الأسهم الخيار الدخل تخضع لضريبة الدخل المكتسبة التي تفرضها التقسيمات السياسية ولاية بنسلفانيا.
وقد يخضع سكان ولاية بنسلفانيا الذين يمارسون خيارات الأسهم الصادرة عن رب عملهم لضريبة دخل محلية محققة على الدخل المتحقق عند ممارسة خيارات الأسهم هذه استنادا إلى حكم صدر مؤخرا عن محكمة بنسلفانيا العليا.
في مارشلن ضد بلدة جبل. لبنان، المحكمة العليا في بنسلفانيا في فبراير 22، 2000 عكس قرار محكمة الكمنولث ورأت أن تعريف & كوت؛ الدخل المكتسبة & كوت؛ بموجب قانون تمكين الضرائب المحلية (53 م 6901 وما يليها)، الذي يأذن لبلديات بنسلفانيا بفرض ضريبة على الدخل على دافعي الضرائب؛ والأجور والرواتب والأرباح الأخرى، تتضمن & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين العائدات المحققة عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وسعر ممارسة هذه الخيارات، وبناء على ذلك يجوز للبلدية أن تفرض ضريبة دخلها المكتسبة على مبلغ هذه & كوت؛ انتشار & كوت ؛.
في القضية المعروضة على المحكمة، أدرك دافعي الضرائب، وهو موظف في شركة الألمنيوم الأمريكية (الكوا)، & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل البالغ 812.44 58 دولار عند ممارسة 1100 خيار من الأسهم غير المؤهلة التي منحها كمشارك في خطة خيار أسهم ألكوا للموظفين. وهذا الدخل، وفقا للمحكمة، كان يخضع لبلدة جبل. لبنان 1٪ كسب ضريبة الدخل.
وتنص المحكمة في رأيها على أن قيمة خيارات الأسهم عند منحها هي & كوت؛ المضاربة البحتة & كوت؛ وبالتالي لا تخضع للضريبة في تاريخ المنح. وتذهب المحكمة إلى القول بأنه حتى عندما تتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي سعر ممارسة الخيارات (أي أن الخيارات هي & كوت؛ في المال & كوت؛)، فإن قيمة الخيارات لا تزال مضاربة وليست & كوت؛ يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ حتى يتم ممارسة الخيار، وعند هذه النقطة & كوت؛ انتشار & كوت؛ يصبح الدخل خاضعا لضريبة دخل محلية محققة.
قرار المحكمة لا يترك أي عدد من الأسئلة المتعلقة بتطبيق الضرائب الدخل المكتسبة البلدية إلى الدخل خيار الأسهم ويثير القضايا الهامة المتعلقة بتطبيق ضريبة الدخل الشخصي بنسلفانيا للدخل خيار الأسهم.
إذا كان الخيار في المنحة أو في أي وقت قبل التمرين يتضمن & كوت؛ يمكن التحقق منه بسهولة & كوت؛ نظرا لأن الخيارات تخضع للتداول العام أو تخضع للتقييم استنادا إلى منهجية تقييم أخرى مقبولة، فهل تخضع هذه القيمة لضريبة الدخل المحلية المكتسبة في ذلك الوقت، على الرغم من أن الخيارات لم تمارس؟
هل & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي ومعدل ممارسة خيار أسهم الحوافز الخاضعة لضريبة الدخل المحلية المكتسبة عند ممارسة خيار أسهم الحوافز، على الرغم من أن هذا الخيار " عموما لا تخضع لضريبة الدخل الاتحادية على ممارسة؟
إلى الحد الذي يكون فيه صاحب العمل ملزما بحجب ضريبة الدخل المحلية المكتسبة من التعويضات المستحقة للموظف، هل يمتد التزام الاستقطاع إلى التعويض في شكل & كوت؛ نشر & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية من الأسهم على تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار؟ هل يهم أن & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل ليس في شكل نقود، وبالتالي أي حجب يجب أن يكون من التعويض النقدي الموظف؟
هل يخضع دافعو الضرائب لعقوبات وعقوبات بسبب عدم دفع ضريبة الدخل المحلية المكتسبة على & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل لعام 1999 والسنوات المفتوحة الأخرى؟ هل يخضع أرباب العمل لعقوبات لعدم امتثالهم لهذا الدخل؟
هل يتم فرض ضرائب الدخل المكتسبة من قبل مدينة فيلادلفيا ومنطقة بيتسبرغ التعليمية، والتي لها قوانين تمكينية مختلفة، تنطبق على & كوت؛ انتشار & كوت؛ عند ممارسة دافعي الضرائب لخيار الأسهم؟
قرار المحكمة يثير مخاوف مماثلة فيما يتعلق بتطبيق ضريبة الدخل الشخصية بنسلفانيا إلى & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، بالنظر إلى أن تعريف & كوت؛ التعويض & كوت؛ لأغراض ضريبة الدخل الشخصية في ولاية بنسلفانيا مشابهة في الجزء ذي الصلة لتعريف & كوت؛ الدخل المكتسب & كوت؛ في قانون تمكين الضرائب المحلية. ومن المؤكد أنه يمكن القول بأن & كوت؛ انتشار & كوت؛ فإن الدخل المرتبط بممارسة خيارات الأسهم الحافزة قد يؤدي إلى فرض ضرائب على دافعي الضرائب الذين يمارسون مثل هذه الخيارات فضلا عن فرض التزامات ضريبية على أصحاب العمل.
في انتظار اتخاذ بعض الإجراءات القضائية أو التشريعية لتوضيح هذه القضايا، يجب على الموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم غير المؤهلة أن يستعرضوا بعناية أية قوانين ضريبة دخل مكتسبة ذات صلة بالبلدية لتحديد ما إذا كان & كوت؛ نشر & كوت؛ فإن الدخل المتحقق عند ممارسة هذه الخيارات يخضع لضريبة دخل محلية محققة.
وينبغي النظر في تقديم عوائد معدلة لسنوات مفتوحة (تقتصر على الأعوام 1997 و 1998 و 1999 في معظم الحالات) لتجنب استحقاق الفوائد والعقوبات الإضافية. وينبغي لأرباب العمل الخاضعين لالتزامات الاستقطاع فيما يتعلق بهذا الدخل أن يأخذوا بعين الاعتبار تقديم عوائد معدلة ويحولون ضريبة دخل محلية محققة فيما يتعلق بهذا الدخل المكتسب، على الرغم من أن عدم التقيد بقرار المحكمة العليا كان بما يتفق مع قرارات المحاكم الأدنى في هذه المسألة يجب أن يخفف من أي محاولة من قبل البلدية لفرض عقوبات.
وبالنظر إلى أن قرار مارشلن يتضمن فقط خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنه يبدو من المعقول في الوقت الحالي أن يواصل كل من أصحاب العمل والموظفين التعامل مع & كوت؛ انتشار & كوت؛ الإيرادات التي تتحقق عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة لأنها لا تخضع إما ضريبة الدخل الشخصي ولاية بنسلفانيا أو ضريبة الدخل المكتسبة البلدية، مع الاعتراف، مع ذلك، أن جامعي الضرائب المحلية وإدارة الإيرادات قد تخلص إلى خلاف ذلك في المستقبل.
هل تدفع ضريبة ولاية بنسلفانيا على المكاسب المحققة من بيع الأسهم؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
2 الناس وجدوا هذا مفيدا.
نعم، بيع الأسهم مما يؤدي إلى أرباح رأس المال هو خاضع للضريبة على السلطة الفلسطينية العائد الشخصي ضريبة الدخل، جنبا إلى جنب مع الأرباح والفوائد الواردة. وهي ليست خاضعة للضريبة على عائدات ضريبة الدخل المحلية التي تحصل عليها السلطة الفلسطينية، وهو ما يمكنك تقديمه لبلديتك المحلية.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:
خيارات ضريبة الدخل في ولاية بنسلفانيا
الموضوع: خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ديت: فري، 06 جول 2001.
وهذا يتعلق بأصحاب العمل المتعددي الدول. هل هناك ضريبة محددة على مستوى الدولة عندما يمارس الموظف خيار الأسهم غير المؤهل. على سبيل المثال: إذا كان الموظف قد منح أو اشترى مخزون في حين كان يعيش في نيويورك، ولكن لم يمارسها حتى 3 سنوات في وقت لاحق والموظف كان يعيش في ولاية بنسلفانيا، ثم هناك نوع من الضرائب المفروضة على الدولة نيويورك و / أو بنسلفانيا ؟؟
ديت: ويد، 25 جول 2001.
وينتج عن ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة أجور خاضعة للضريبة من أجل الإبلاغ عن الضرائب في الولايات.
إن قواعد الخيارات الممنوحة في نيويورك معقدة بشكل خاص، لكنها محددة بشكل أفضل من معظم الدول. أنا آسف، ولكن لا أستطيع أن أعطيك كل التفاصيل في الأسئلة الشائعة. هل لدى شركتك شركة كبا يمكنك التشاور معها؟
وسوف يكون بعض الدخل خاضعا للضريبة في نيويورك كأجور مكتسبة في نيويورك. كما أن الدخل سيكون خاضعا للضريبة في ولاية بنسلفانيا كدخل يحصل عليه المقيم في ولاية بنسلفانيا. وعندما تفرض ضريبة على الدخل من قبل دولتين، هناك عموما ائتمان ضريبي للدولة متاح للقضاء على الضريبة المزدوجة.
خيارات ضريبة الدخل في ولاية بنسلفانيا
ل إب فوائد موظف البحوث.
(إرس، دول و بغك)
التعويض & أمب؛ فوائد التحديث.
كيركباتريك & أمب؛ لوكهارت لب.
ربيع 1998 في القرارات التي تهم سكان ولاية بنسلفانيا الذين لديهم خيارات الأسهم وأرباب عملهم، قررت محكمة الكمنولث في ولاية بنسلفانيا مؤخرا حالتين أن بلديات بنسلفانيا لا يمكن فرض الضرائب على خيارات الأسهم "الدخل المكتسب". انظر نيوبري ضد بلدة ومنطقة المدرسة العليا سانت كلير، وآخرون، __ A.2d __ (با. كمولث.، رقم 2132 درجة مئوية 1997، رفعت 24 مارس 1998) و مارشلن ضد بلدة جبل. ليبانون، __ A.2d __ (با. كمولث.، No.1133 سي. D. 1997، فيلد فيبرواري 20، 1998). بلدة، بسبب، مت. وقد طلب لبنان من محكمة بنسلفانيا العليا مراجعة قضية مارشلين. وللمحكمة العليا سلطة تقديرية فيما إذا كانت ستسمع الاستئناف وأن قرارها ينبغي إعلانه في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أن الحالات ليست نهائية، سكان بنسلفانيا الذين مارسوا الخيارات ودفع ضريبة الدخل المكتسبة في السنوات الثلاث الأخيرة الضرائب (في معظم البلديات) و / أو أرباب العمل الذين حجبوا ضريبة الدخل المكتسبة على تمارين الخيار خلال تلك الفترة يجب أن تنظر في تقديم ل استرداد الأموال في أسرع وقت ممكن. وقد يختلف كل أمر من قوانين البلدية وينبغي مراجعته على وجه التحديد.
وفي كل قضية من هذه القضايا، قضت محكمة الكمنولث في ولاية بنسلفانيا، التي تطبق قرارها السابق في قضية بوغليس ضد بلدة سانت كلير العليا، 660 A.2d 155 (با. كمولث، 1995) بأن المكاسب التي تحققت فيما يتعلق بممارسة مخزون غير مؤهل الخيار هو دخل الاستثمار وليس الدخل المكتسب على النحو المحدد في قانون ولاية بنسلفانيا تمكين الضرائب المحلية، بصيغته المعدلة، 53 بس 6901، وما يليها. ("لتي"). ورأت المحكمة أنه عندما يمنح الخيار، ليس له قيمة يمكن التحقق منها، وبالتالي، حتى لو كان المقصود من المنحة أن يكون تعويضا، لا يوجد مبلغ مكتسب بالمنحة لأغراض هذه المبادرة. وعزت المحكمة الزيادات اللاحقة في قيمة الخيار إلى قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي وليس على الإجراءات التي يقوم بها الخيار. ويضيف نيوبري تطور مثير للاهتمام بأنه منذ تقديم سانت كلير العليا نفس الحجج التي لم تنجح للمحكمة قبل عامين في بوغليس، قررت محكمة الكومنولث أن على سانت كلير العليا دفع جزء من تكلفة نيوبري للاستئناف.
ومن الناحية العملية، تغير هذه القرارات مجال اللعب لسكان بنسلفانيا الذين لديهم خيارات الأسهم. وفي السابق، كان الخيارون الذين مارسوا خيارات الأسهم غير المؤهلة أو الذين رفضوا تصرفاتهم في خيارات أسهم الحوافز يواجهون خيار دفع ضريبة الدخل المكتسبة إلى بلدياتهم أو مقاومة التقييمات التي كان من المؤكد أن تتبعها منذ أن يجب الإبلاغ عن المكاسب على أنها " الدخل "لأغراض ضريبة الدخل في ولاية بنسلفانيا، ومعلومات ضريبة الدخل للدولة أو يمكن أن تكون متاحة لجامع الضرائب البلدية. وقد اختار معظم المستأجرين دفع الضريبة لأنها كانت أقل تكلفة من الطعن في التقييم. ومع ذلك، مع سوابق التطبيق على نطاق الدولة (على افتراض أن المحكمة العليا ولاية بنسلفانيا يسمح لهم بالوقوف)، لا خيار لديه الدخل المكتسب على النحو المحدد في ليتي، وبالتالي، لا ضريبة الدخل المكتسبة البلدية. إذا كانت البلدية تحاول جمع، يمكن للخيار أن يتوقع الحصول على بعض مبلغ أتعاب المحاماة التي تدفعها البلدية.
نيوبري، مارشلن و بوغليس هي حالات البناء القانوني. وبموجب دستور ولاية بنسلفانيا، فإن سلطة فرض الضرائب تقتصر على الجمعية العامة، إلا بقدر ما تسمح به الجمعية العامة على وجه التحديد ب "التقسيمات السياسية" (وهو مصطلح يشمل المدن والأقاليم والبلدات والمقاطعات التعليمية ولكنه يستثني الدولة نفسها) الضرائب. وعادة ما يكون تفويض السلطة الضريبية من خلال وزارة التجارة والصناعة. ويسمح هذا القانون للتقسيمات الفرعية السياسية بفرض ضريبة لا تزيد عن 1٪ (مشتركة بين التقسيمات الفرعية المتداخلة مثل البلدة والمنطقة التعليمية) على "الدخل المكتسب". تنطبق قيود أخرى على فيلادلفيا وبعض بلديات "القاعدة المنزلية". وتعرف وزارة التجارة والصناعة الدخل المكتسب على النحو التالي: "الأجور والأجور والعمولات والمكافآت ومدفوعات الحوافز والرسوم والنصائح والتعويضات الأخرى التي يتلقاها الشخص مقابل الخدمات المقدمة سواء نقدا أو ممتلكات".
وتنص اللغة التمهيدية لجزء ضريبة الدخل المكتسبة من الهيئة على ما يلي: "التعريفات الواردة في هذا القسم تكون حصرية لأي ضريبة على الدخل المكتسب وصافي الأرباح التي يتم تحصيلها وتقييمها وفقا لهذا القانون، ولا يجوز تغييرها أو تغييرها من قبل أي التقسيم السياسي الذي يقوم بجمع هذه الضريبة وتقييمها ".
ويختلف تعريف الدخل المكتسب في منطقة التجارة الليبية كثيرا عن تعريف الدخل لكل من ولاية بنسلفانيا أو ضريبة الدخل الاتحادية. وعلاوة على ذلك، فإن طريقة فرض الضرائب على الدخل تختلف على مستوى الولايات والمستوى الاتحادي. وبما أن قانون التجارة والتنمية كان ساري المفعول منذ سنوات عديدة قبل فرض ضريبة الدخل الحكومية الحالية، أي بعد دعوى عام 1970 بشأن شرط التوحيد في المادة 8 من دستور ولاية بنسلفانيا، واعتمدت كل من وزارة التجارة والصناعة وضريبة الدخل في الدولة سنوات عديدة بعد المادة 61 من قانون الإيرادات الداخلية، ليس من المستغرب أن يترك الوقت والعملية السياسية تناقضات بين التعاريف القانونية.
ويوجد لدى جميع البلديات في بنسلفانيا قوانين تفرض ضرائب على الدخل المكتسب. وتتطلب هذه المراسيم أيضا الإبلاغ من قبل المقيمين وحجز الضرائب من قبل أرباب العمل العاملين في البلدية. إذا كان صاحب العمل لا يعمل في البلدية، يجب على الموظف دفع ضريبة الدخل المكتسبة مباشرة. وقد اتخذت البلديات تقليديا الموقف الذي يتضمن الدخل المكتسب المكاسب من الخيارات المعترف بها لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية والدولة. وقد ذهبت بعض البلديات إلى حد ما لوضع مسودات تشمل على وجه التحديد المكاسب المتعلقة بالخيارات كدخل مكتسب.
جبل وقد أجاب كل من لبنان والشارع الأعلى كلير في قضيتيهما بأن (1) قواعد ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولايات تعالج المكاسب من الخيارات كإيرادات خاضعة للضريبة و (2) الخيارات الممنوحة لتقديم تعويض للمتقدم مقابل الخدمات المقدمة أو التي سيتم تقديمها. غير أن محكمة الكومنولث قررت أنه حتى لو كانت الخيارات تمنح كتعويض، وهي نقطة لم يحكمها، فإن الخيارات لا قيمة لها عند منحها. وتعزى الزيادات اللاحقة في قيمة الخيارات إلى الخدمات التي يقدمها الخيارون، بدلا من ذلك عن طريق قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي. وأكثر مركزية في قرار المحكمة هو أن الوكالة لا تمكن البلديات تحديدا من فرض ضريبة على المكاسب والخيارات، وبالتالي فإنها تتجاوز قدرة البلديات على تحقيق مكاسب الخيار الضريبي. وتنطبق هذه النتيجة على الرغم من أن أوامر المنطوق تهدف إلى فرض ضريبة على هذه المكاسب.
وتوضح الحالات الأخيرة أنه لا يمكن للبلديات، في رأي محكمة الكومنولث، أن توسع نطاق تعريف الدخل المكتسب إلى ما هو أبعد من ذلك المحدد في قانون التجارة الخارجية، إما عن طريق سياسة الإدارة الضريبية أو بموجب الأمر. سيتم تفسير قوة الضرائب بدقة.
وقد لا تكون مراجعة المحكمة العليا نهاية المسألة كمسألة عملية. وبما أن الخيارين ذوي المكاسب الكبيرة يجب أن يكونوا من بين أصغر الدوائر الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، يجوز للجمعية العامة أن تغير وزارة التجارة والصناعة من أجل السماح بفرض الضرائب على المكاسب على خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن عمل الجمعية العامة لا يمكن أن يكون له إلا تطبيق مستقبلي.
وهناك فرصة لفرص الخيار الذين يمارسون أو ينويون ممارسة الخيارات. كل مرسوم البلدية لديها نوعا من إجراءات استرداد. قد تختلف الإجراءات والأوقات من أمر إلى مرسوم. ومع ذلك، كقاعدة عامة، قد لا يطلب استرداد الأموال إلا في السنوات الثلاث الأخيرة من الضرائب. وبناء على ذلك، إذا مارس أحد الخيارات الخيارات خلال السنوات الثلاث الماضية ودفع ضريبة الدخل أو حصدها، ينبغي طلب استرداد الأموال على وجه السرعة للحفاظ على السنوات المعنية. ومن غير المرجح أن تقوم أي بلدية بمعالجة رد الأموال إلى أن تصدر المحكمة العليا قواعدها في آذار / مارس. ومع ذلك، من الناحية الأخرى، يبدو من المعقول للبلدية أن تنص على أن استرداد سيتم منح إذا حكمت المحكمة العليا لدافع الضرائب، وسيتم إسقاط طلب استرداد إذا حكمت المحكمة العليا للبلديات. وبناء على ذلك، إذا كان السبب سائدا، فإن عملية رد الأموال ينبغي أن يكون لها خطر ضئيل من التقاضي. وإذا كانت القضايا قد قررت كما عدلت الجمعية العامة في وقت لاحق هذه الاتفاقية، لا يمكن تطبيق التعديل إلا على عمليات الاختيار بعد الإجراء التشريعي. ولذلك، إذا كانت هذه الحالات قائمة، فإن طلب رد الأموال قابل للتطبيق بالنسبة لأولئك الذين مارسوا الخيارات، بغض النظر عن الإجراء الذي اتخذته الجمعية العامة.
كوبيرايت 1998 بي كيركباتريك & أمب؛ لوكهارت لب. يتم منح إذن لإعادة إنتاج المقدمة كيركباتريك & أمب؛ ومن المسلم به لوكهارت لب كمصدر لهذه الوثيقة. أعيد طباعته على بينيفيتسلينك بإذن.
ل إب فوائد موظف البحوث.
(إرس، دول و بغك)
التعويض & أمب؛ فوائد التحديث.
كيركباتريك & أمب؛ لوكهارت لب.
ربيع 1998 في القرارات التي تهم سكان ولاية بنسلفانيا الذين لديهم خيارات الأسهم وأرباب عملهم، قررت محكمة الكمنولث في ولاية بنسلفانيا مؤخرا حالتين أن بلديات بنسلفانيا لا يمكن فرض الضرائب على خيارات الأسهم "الدخل المكتسب". انظر نيوبري ضد بلدة ومنطقة المدرسة العليا سانت كلير، وآخرون، __ A.2d __ (با. كمولث.، رقم 2132 درجة مئوية 1997، رفعت 24 مارس 1998) و مارشلن ضد بلدة جبل. ليبانون، __ A.2d __ (با. كمولث.، No.1133 سي. D. 1997، فيلد فيبرواري 20، 1998). بلدة، بسبب، مت. وقد طلب لبنان من محكمة بنسلفانيا العليا مراجعة قضية مارشلين. وللمحكمة العليا سلطة تقديرية فيما إذا كانت ستسمع الاستئناف وأن قرارها ينبغي إعلانه في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أن الحالات ليست نهائية، سكان بنسلفانيا الذين مارسوا الخيارات ودفع ضريبة الدخل المكتسبة في السنوات الثلاث الأخيرة الضرائب (في معظم البلديات) و / أو أرباب العمل الذين حجبوا ضريبة الدخل المكتسبة على تمارين الخيار خلال تلك الفترة يجب أن تنظر في تقديم ل استرداد الأموال في أسرع وقت ممكن. وقد يختلف كل أمر من قوانين البلدية وينبغي مراجعته على وجه التحديد.
وفي كل قضية من هذه القضايا، قضت محكمة الكمنولث في ولاية بنسلفانيا، التي تطبق قرارها السابق في قضية بوغليس ضد بلدة سانت كلير العليا، 660 A.2d 155 (با. كمولث، 1995) بأن المكاسب التي تحققت فيما يتعلق بممارسة مخزون غير مؤهل الخيار هو دخل الاستثمار وليس الدخل المكتسب على النحو المحدد في قانون ولاية بنسلفانيا تمكين الضرائب المحلية، بصيغته المعدلة، 53 بس 6901، وما يليها. ("لتي"). ورأت المحكمة أنه عندما يمنح الخيار، ليس له قيمة يمكن التحقق منها، وبالتالي، حتى لو كان المقصود من المنحة أن يكون تعويضا، لا يوجد مبلغ مكتسب بالمنحة لأغراض هذه المبادرة. وعزت المحكمة الزيادات اللاحقة في قيمة الخيار إلى قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي وليس على الإجراءات التي يقوم بها الخيار. ويضيف نيوبري تطور مثير للاهتمام بأنه منذ تقديم سانت كلير العليا نفس الحجج التي لم تنجح للمحكمة قبل عامين في بوغليس، قررت محكمة الكومنولث أن على سانت كلير العليا دفع جزء من تكلفة نيوبري للاستئناف.
ومن الناحية العملية، تغير هذه القرارات مجال اللعب لسكان بنسلفانيا الذين لديهم خيارات الأسهم. وفي السابق، كان الخيارون الذين مارسوا خيارات الأسهم غير المؤهلة أو الذين رفضوا تصرفاتهم في خيارات أسهم الحوافز يواجهون خيار دفع ضريبة الدخل المكتسبة إلى بلدياتهم أو مقاومة التقييمات التي كان من المؤكد أن تتبعها منذ أن يجب الإبلاغ عن المكاسب على أنها " الدخل "لأغراض ضريبة الدخل في ولاية بنسلفانيا، ومعلومات ضريبة الدخل للدولة أو يمكن أن تكون متاحة لجامع الضرائب البلدية. وقد اختار معظم المستأجرين دفع الضريبة لأنها كانت أقل تكلفة من الطعن في التقييم. ومع ذلك، مع سوابق التطبيق على نطاق الدولة (على افتراض أن المحكمة العليا ولاية بنسلفانيا يسمح لهم بالوقوف)، لا خيار لديه الدخل المكتسب على النحو المحدد في ليتي، وبالتالي، لا ضريبة الدخل المكتسبة البلدية. إذا كانت البلدية تحاول جمع، يمكن للخيار أن يتوقع الحصول على بعض مبلغ أتعاب المحاماة التي تدفعها البلدية.
نيوبري، مارشلن و بوغليس هي حالات البناء القانوني. وبموجب دستور ولاية بنسلفانيا، فإن سلطة فرض الضرائب تقتصر على الجمعية العامة، إلا بقدر ما تسمح به الجمعية العامة على وجه التحديد ب "التقسيمات السياسية" (وهو مصطلح يشمل المدن والأقاليم والبلدات والمقاطعات التعليمية ولكنه يستثني الدولة نفسها) الضرائب. وعادة ما يكون تفويض السلطة الضريبية من خلال وزارة التجارة والصناعة. ويسمح هذا القانون للتقسيمات الفرعية السياسية بفرض ضريبة لا تزيد عن 1٪ (مشتركة بين التقسيمات الفرعية المتداخلة مثل البلدة والمنطقة التعليمية) على "الدخل المكتسب". تنطبق قيود أخرى على فيلادلفيا وبعض بلديات "القاعدة المنزلية". وتعرف وزارة التجارة والصناعة الدخل المكتسب على النحو التالي: "الأجور والأجور والعمولات والمكافآت ومدفوعات الحوافز والرسوم والنصائح والتعويضات الأخرى التي يتلقاها الشخص مقابل الخدمات المقدمة سواء نقدا أو ممتلكات".
وتنص اللغة التمهيدية لجزء ضريبة الدخل المكتسبة من الهيئة على ما يلي: "التعريفات الواردة في هذا القسم تكون حصرية لأي ضريبة على الدخل المكتسب وصافي الأرباح التي يتم تحصيلها وتقييمها وفقا لهذا القانون، ولا يجوز تغييرها أو تغييرها من قبل أي التقسيم السياسي الذي يقوم بجمع هذه الضريبة وتقييمها ".
ويختلف تعريف الدخل المكتسب في منطقة التجارة الليبية كثيرا عن تعريف الدخل لكل من ولاية بنسلفانيا أو ضريبة الدخل الاتحادية. وعلاوة على ذلك، فإن طريقة فرض الضرائب على الدخل تختلف على مستوى الولايات والمستوى الاتحادي. وبما أن قانون التجارة والتنمية كان ساري المفعول منذ سنوات عديدة قبل فرض ضريبة الدخل الحكومية الحالية، أي بعد دعوى عام 1970 بشأن شرط التوحيد في المادة 8 من دستور ولاية بنسلفانيا، واعتمدت كل من وزارة التجارة والصناعة وضريبة الدخل في الدولة سنوات عديدة بعد المادة 61 من قانون الإيرادات الداخلية، ليس من المستغرب أن يترك الوقت والعملية السياسية تناقضات بين التعاريف القانونية.
ويوجد لدى جميع البلديات في بنسلفانيا قوانين تفرض ضرائب على الدخل المكتسب. وتتطلب هذه المراسيم أيضا الإبلاغ من قبل المقيمين وحجز الضرائب من قبل أرباب العمل العاملين في البلدية. إذا كان صاحب العمل لا يعمل في البلدية، يجب على الموظف دفع ضريبة الدخل المكتسبة مباشرة. وقد اتخذت البلديات تقليديا الموقف الذي يتضمن الدخل المكتسب المكاسب من الخيارات المعترف بها لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية والدولة. وقد ذهبت بعض البلديات إلى حد ما لوضع مسودات تشمل على وجه التحديد المكاسب المتعلقة بالخيارات كدخل مكتسب.
جبل وقد أجاب كل من لبنان والشارع الأعلى كلير في قضيتيهما بأن (1) قواعد ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولايات تعالج المكاسب من الخيارات كإيرادات خاضعة للضريبة و (2) الخيارات الممنوحة لتقديم تعويض للمتقدم مقابل الخدمات المقدمة أو التي سيتم تقديمها. غير أن محكمة الكومنولث قررت أنه حتى لو كانت الخيارات تمنح كتعويض، وهي نقطة لم يحكمها، فإن الخيارات لا قيمة لها عند منحها. وتعزى الزيادات اللاحقة في قيمة الخيارات إلى الخدمات التي يقدمها الخيارون، بدلا من ذلك عن طريق قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي. وأكثر مركزية في قرار المحكمة هو أن الوكالة لا تمكن البلديات تحديدا من فرض ضريبة على المكاسب والخيارات، وبالتالي فإنها تتجاوز قدرة البلديات على تحقيق مكاسب الخيار الضريبي. وتنطبق هذه النتيجة على الرغم من أن أوامر المنطوق تهدف إلى فرض ضريبة على هذه المكاسب.
وتوضح الحالات الأخيرة أنه لا يمكن للبلديات، في رأي محكمة الكومنولث، أن توسع نطاق تعريف الدخل المكتسب إلى ما هو أبعد من ذلك المحدد في قانون التجارة الخارجية، إما عن طريق سياسة الإدارة الضريبية أو بموجب الأمر. سيتم تفسير قوة الضرائب بدقة.
وقد لا تكون مراجعة المحكمة العليا نهاية المسألة كمسألة عملية. وبما أن الخيارين ذوي المكاسب الكبيرة يجب أن يكونوا من بين أصغر الدوائر الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، يجوز للجمعية العامة أن تغير وزارة التجارة والصناعة من أجل السماح بفرض الضرائب على المكاسب على خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن عمل الجمعية العامة لا يمكن أن يكون له إلا تطبيق مستقبلي.
وهناك فرصة لفرص الخيار الذين يمارسون أو ينويون ممارسة الخيارات. كل مرسوم البلدية لديها نوعا من إجراءات استرداد. قد تختلف الإجراءات والأوقات من أمر إلى مرسوم. ومع ذلك، كقاعدة عامة، قد لا يطلب استرداد الأموال إلا في السنوات الثلاث الأخيرة من الضرائب. وبناء على ذلك، إذا مارس أحد الخيارات الخيارات خلال السنوات الثلاث الماضية ودفع ضريبة الدخل أو حصدها، ينبغي طلب استرداد الأموال على وجه السرعة للحفاظ على السنوات المعنية. ومن غير المرجح أن تقوم أي بلدية بمعالجة رد الأموال إلى أن تصدر المحكمة العليا قواعدها في آذار / مارس. ومع ذلك، من الناحية الأخرى، يبدو من المعقول للبلدية أن تنص على أن استرداد سيتم منح إذا حكمت المحكمة العليا لدافع الضرائب، وسيتم إسقاط طلب استرداد إذا حكمت المحكمة العليا للبلديات. وبناء على ذلك، إذا كان السبب سائدا، فإن عملية رد الأموال ينبغي أن يكون لها خطر ضئيل من التقاضي. وإذا كانت القضايا قد قررت كما عدلت الجمعية العامة في وقت لاحق هذه الاتفاقية، لا يمكن تطبيق التعديل إلا على عمليات الاختيار بعد الإجراء التشريعي. ولذلك، إذا كانت هذه الحالات قائمة، فإن طلب رد الأموال قابل للتطبيق بالنسبة لأولئك الذين مارسوا الخيارات، بغض النظر عن الإجراء الذي اتخذته الجمعية العامة.
كوبيرايت 1998 بي كيركباتريك & أمب؛ لوكهارت لب. يتم منح إذن لإعادة إنتاج المقدمة كيركباتريك & أمب؛ ومن المسلم به لوكهارت لب كمصدر لهذه الوثيقة. أعيد طباعته على بينيفيتسلينك بإذن.
No comments:
Post a Comment