Saturday 3 February 2018

كوت فوريكس - كفتك التزامات التجار


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بتوقيت شرق، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


التزامات التجار.


تقدم تقاریر تعھدات التجار (كوت) توزیعا لکل من الفوائد الافتتاحیة للثلاثة یوم الثلاثاء للأسواق التي یحتل فیھا 20 أو أکثر من المتداولین مراکز تساوي أو أعلی من مستویات التقاریر التي حددھا الاتحاد.


يرجى الاطلاع على جدول الإصدار الرسمي لتقويم تواريخ الإصدار.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية.


وتظهر التقارير التكميلية العقود الآجلة الإجمالية ومواقف الخيارات للتجار غير التجاريين والتجاريين والمؤشرين في 12 سلعة زراعية مختارة.


تاريخ بيانات كوت المفصلة - 20 أكتوبر 2009.


وستتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار. وسوف يكون التاريخ لأسواق السلع الآجلة 22 الواردة حاليا في تقارير كوت الأسبوعية المصنفة، نشرت لأول مرة في 4 سبتمبر 2009، متاحة ابتداء من الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009.


سيتم وضع الملفات القابلة للقراءة آليا على موقع كفتك، مع بيانات تعود إلى 13 يونيو 2006. نوع واحد هو ملف نصي مفصول بفواصل مضغوط تاريخي مضغوط؛ بينما النوع الآخر هو ملف إكسيل مضغوط. تاريخي مضغوط بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون التاريخ 3 سنوات متوفرة في ملف ЂњviewableableЂќ on على موقع كفتك، من قبل مجموعة السلع، وضمن المجموعة، حسب السلع. الملفات الشخصية التاريخية هذه الملفات القابلة للعرض ستكون متاحة فقط بتنسيق “long. ”.


يرجى ملاحظة: كفتك لا يحتفظ بتاريخ من تصنيفات التاجر كبيرة. ولذلك، تستخدم التصنيفات الحالية لتصنيف المواقف التاريخية لكل تاجر يمكن الإبلاغ عنه (ويشار إلى هذا النهج عادة ب "البث البؤري"؛ Ђќ انظر الملاحظات التوضيحية D-كوت في الملاحظات التفسيرية المفصلة).


إعلان خاص.


لا إعلانات في هذا الوقت.


التقارير الموافق عليها 12 ديسمبر 2017 - التقارير المصنفة الحالية:


العقود الآجلة المصنفة فقط.


العقود الآجلة المصنفة-و - خيارات - Combined.


البترول والمنتجات.


الغاز الطبيعي والمنتجات.


المعادن وغيرها.


التجار الحاليون في تقارير العقود الآجلة المالية:


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة فقط.


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة والخيارات - Combined.


التقارير القديمة الحالية:


شيكاغو مجلس التجارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


شيكاغو العقود الآجلة للمناخ.


كانساس سيتي مجلس التجارة.


مينابوليس، إنتزع الشعر عن الجلد، إكسهانج.


بورصة السلع.


أيس، المستقبل، يوروب.


أيس †"العقود الآجلة الطاقة.


نيويورك، ميركانتيل، إكسهانج.


نيويورك، المحفظة، المقاصة.


بورصة دبي التجارية.


مؤشر السلع التكميلية.


تنسيقات أخرى متوفرة.


تحتوي هذه الملفات النصية فقط على أحدث بيانات العقود الطويلة الآجلة والعقود الآجلة والخيارات المجمعة في شكل محدد بفواصل لسهولة التحميل في جدول بيانات.


تقرير تكميلي.


وفي بيان صحفي صدر في 5 ديسمبر / كانون الأول 2006، أعلنت لجنة التجارة الحرة أنه بالإضافة إلى التقارير الأسبوعية الحالية لتقارير التجار، سيتم نشر تقرير تكميلي اعتبارا من 5 يناير 2007.


التزامات التجار.


ويمكن تتبع تقارير التزامات التجار (كوت) على طول الطريق إلى عام 1924. في ذلك العام، وزارة الزراعة الأمريكية Ђ ™ الحبوب الحبوب الآجلة الإدارة (سلفا لسلطة سوق السلع وزارة الزراعة الأمريكية، بدوره سلف إلى كفتك )، أول تقرير سنوي شامل للتحوط والمضاربة في أسواق العقود الآجلة المنظمة.


ابتداء من 30 يونيو 1962، نشرت بيانات كوت كل شهر. وفي ذلك الوقت، أعلن هذا التقرير عن 13 سلعة زراعية ك "خطوة أخرى إلى الأمام في سياسة تزويد الجمهور بالبيانات الحالية والأساسية عن عمليات سوق العقود الآجلة". ثم تم تجميع هذه التقارير الأصلية على أساس نهاية الشهر ونشرت في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر من الشهر التالي.


وعلى مر السنين، قام مركز التجارة الحرة بتحسين تقارير المتعاملين عن التزاماتهم بعدة طرق كجزء من جهوده المتواصلة لإعلام الجمهور بأسواق العقود الآجلة بشكل أفضل.


وينشر تقرير كوت في كثير من الأحيان Ђ "التحول إلى منتصف الشهر ونهاية الشهر في عام 1990، إلى كل أسبوعين في عام 1992، وأسبوعيا في عام 2000. تقرير كوت يطلق بسرعة أكبر" نقل المنشور إلى يوم العمل السادس بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ في عام 1990 ثم إلى يوم العمل الثالث بعد & كوت؛ اعتبارا من & كوت؛ تاريخ التقرير في عام 1992. ويتضمن التقرير المزيد من المعلومات Ђ "إضافة بيانات عن أعداد التجار في كل فئة، وانقطاع المحاصيل في العام، ونسب التركيز في أوائل 1970s. البيانات المتعلقة بمواقف الخيارات في عام 1995؛ وتقرير تكميلي في عام 2007 يظهر مواقف تجار المؤشرات في أسواق زراعية مختارة. كما أن التقرير متاح على نطاق أوسع "للانتقال من قائمة بريدية قائمة على الاشتراك إلى النفاذ الإلكتروني القائم على الرسوم في عام 1993، وأصبح متاحا، اعتبارا من عام 1995، مجانا في CFTC. gov.


تقدم تقارير كوت تفصيلا لكل اهتمام يوم الثلاثاء للأسواق التي يحتفظ فيها 20 شخصا أو أكثر بمراكز تساوي أو تزيد عن مستويات التقارير التي حددتها اللجنة. يتم إصدار التقارير الأسبوعية لالتزامات العقود الآجلة فقط للتجار وللالتزامات المستقبلية والتجارب المشتركة بين المتداولين كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بعد الظهر. التوقيت الشرقي.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية. يتم نشر التقرير التكميلي عن العقود الآجلة والخيارات - مجتمعة في أسواق زراعية مختارة، بالإضافة إلى عرض جميع المعلومات في شكل قصير، يظهر مواقف التجار مؤشر.


الالتزامات الحالية والتاريخية لبيانات المتداولين متاحة على CFTC. gov، كما أن بيانات كوت التاريخية تعود إلى عام 1986 لتقارير فوتشرز أونلي، إلى عام 1995 لتقارير الخيارات والخيارات الآجلة، وإلى عام 2006 للتقرير التكميلي.


كيفية قراءة التزامات تقارير التجار.


هذه العينة هي صفحة من 12 ديسمبر 2006، تقرير كوت (شكل قصير) تظهر بيانات لعقد القمح الآجلة لمجلس شيكاغو للتجارة.


إستراتيجية التداول.


التزامات تقرير التجار.


يتم تحرير التزامات التجار من قبل كفتك كل يوم جمعة ويحتوي على بيانات عن العقود الآجلة القصيرة والقصيرة وخيارات الوظائف في جميع أنحاء البورصات الأمريكية. من بين أمور أخرى أنه يتضمن بيانات عن أزواج العملات التالية: أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد، روب / أوسد، مسن / أوسد، برل / أوسد أند نزد / دولار أمريكي. ويعتقد أن استخدام البيانات المبلغ عنها عن عدد & كوت؛ المال الذكية & كوت؛ المواقف المتخذة في زوج معين، تاجر الفوركس قد يحرف فرص الفوز لصالحه.


ويتضمن التقرير مجموعة كبيرة من الخصائص الكمية استنادا إلى خمس فئات من التجار:


تاجر / وسيط - البنوك والسماسرة والتجار. مدير الأصول / المؤسسية - صناديق التحوط، صناديق الاستثمار المتداولة، كبار المستثمرين. الصناديق المديونية - مديري الأموال الخاصة. التقارير الأخرى - التجار الآخرين، ومعظمهم من غير المستثمرين الذين يحتاجون إلى تغطية المخاطر. نونريبورتابلز - الجميع.


إذا كنت ترغب في اتباع بعض فئة من التجار، فإنه يجب أن يكون بالتأكيد إما تجار أو إدارة الأصول كما هاتين الفئتين تتكون من & كوت؛ أذكى المال & كوت؛ و[مدش]؛ وبيع الجانب من سوق العقود الآجلة. الطريقة الأكثر بساطة هي شراء زوج من العملات كلما ارتفع عدد عقود العقود الطويلة والعقود القصيرة. وبطبيعة الحال، هناك العديد من التعديلات الممكنة على أساس إضافة بعض الفئات الأخرى في صيغة أو باستخدام بيانات السوق إضافية لإدخالات أو موجود.


وأظهرت نتائج الاختبار الخلفي لأكثر من ثلاثين استراتيجية استنادا إلى تقارير كت أن معظم هذه الاستراتيجيات (بعد صفقات التاجر) تقدم ميزة إيجابية في المنظور الطويل الأجل. وترد أدناه الاستراتيجية الأكثر اتساقا.


شراء وبيع مع تجار / وسطاء التجار.


والمثير للدهشة، أن التفسير الأكثر مباشرة إلى الأمام لالتزامات "تقرير المتداولين" يعطي عائدات مربحة على جميع أزواج العملات الرئيسية باستثناء أود / أوسد، وإن كان ذلك مع عمليات سحب كبيرة جدا على مدى ما يقرب من 8 سنوات.


نظام ثبت إحصائيا. بضع دقائق فقط في الأسبوع لتكريس. إمكانات لا حدود لها لتطوير الاستراتيجية على أساس تقارير كت. فترات كبيرة من السحب (خاصة بعد الأزمة المالية العالمية لعام 2008). & كوت؛ دائما في السوق & كوت؛ وضع الصفقات. مستويات الربحية ليست عالية. الالتزام بالتقارير التقارير تأخر أحيانا (انظر الفروق).


كيفية التداول؟


قواعد هذه الاستراتيجية بسيطة جدا:


شراء عندما يرتفع عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ينخفض ​​مقارنة بالتقرير السابق. بيع عند انخفاض عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ترتفع مقارنة بالتقرير السابق. إذا كان كل من عدد من المراكز الطويلة وعدد من المراكز القصيرة ارتفاع أو انخفاض في وقت واحد، ثم يتم إنشاء أي إشارة التداول. يبقى الوضع الحالي مفتوحا.


بعد تنفيذ الإدخال الأول، تبقى الاستراتيجية في السوق خلال جميع الأوقات.


كما أن تنفيذ هذه الاستراتيجية غير معقد. يحتوي كل تقرير من نقاط البيع على حقل منفصل للتغييرات في المواضع مقارنة بالتقرير السابق، لذلك ليس هناك حاجة لحساب أي شيء. جميع أزواج العملات الرئيسية 7 يمكن التحقق بسرعة وإدخالات منها ومخارج تنفيذها.


لا يوجد وقف الخسارة أو الربح أو أي شروط خروج إضافية. يتم إغلاق الموضع السابق عند إدخال موضع جديد في الاتجاه المعاكس. ولا يزداد حجم الموضع عندما يظهر تقرير جديد لاقتراح معاهدة التجارة الدولية إشارة دخول في نفس الاتجاه.


وفيما يلي مثال على خمس صفقات تم تنفيذها خلال صيف 2012 بناء على استراتيجية تتبع مواقف التجار والتجار الوسيطة.


الإدخال الأول هو إشارة قصيرة تم إنشاؤها في 6 يوليو 2012. تظهر الالتزامات التالية من تقرير التجار سبب الإدخال. البيانات الواردة في التقرير صالحة اعتبارا من 3 تموز (يوليو) 2012. نحن مهتمون فقط في الموزع / المواضع الوسيطة (ما يسمى ب & كوت؛ المال الذكي & كوت؛). العملة التي ننظر إليها هي اليورو، وهذا يعني أن البيانات هي لزوج العملات ور / أوسد. تم الإبلاغ عن التغییرات في الموزع / الوظیفة الوظیفیة طویلة وقصیرة بالمقارنة مع التقریر السابق (الذي صدر قبل أسبوع).


يتم إغلاق الموقع يوم الجمعة المقبل، 13 يوليو 2012، عندما صدر التقرير مع بيانات 10 يوليو. ويظهر ارتفاع العقود الطويلة وانخفاض العقود القصيرة، وهو مؤشر على تجارة شراء (الرقم الأول هو لونغ، والثاني هو شورت، وآخر واحد ينتشر، والذي لا يستخدم في هذه الاستراتيجية):


ويظهر تقرير صدر في 20 يوليو أن كلا من عدد العقود الطويلة وزيادة عدد العقود القصيرة يزيد مقارنة بالتقرير السابق. وهذا يعني أن الموقف لا يزال مفتوحا لمدة أسبوع واحد آخر.


يستمر الموقف الطويل لمدة أسبوعين حيث يتم إغلاقه في 27 يوليو باستخدام البيانات لشهر يوليو. ويتم فتح مركز قصير بدلا من الموقف الطويل.


في 3 أغسطس، عندما يصبح التقرير مع 31 يوليو البيانات المتاحة، فإنه يؤكد فقط الموقف القصير:


في يوم الجمعة التالي، 10 أغسطس، كلا الجانبين من العقود ارتفاع اليورو / الدولار، وهو ما لا يكفي لتبرير إنهاء الوضع القصير الحالي:


17 أغسطس يضع نهاية لهذه التجارة قصيرة كما تجار & # 39؛ وتزداد المواقف الطويلة في حين تنخفض رهاناتهم القصيرة. يتم فتح موقف طويل على الفور.


وهو يبقى لمدة أسبوع واحد فقط حيث يعبر تقرير كوت المقبل عن الوضع:


هناك بعض الاحتياطات الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول تقارير كت:


لا تنسى مبادلة المراكز القصيرة والطويلة لأزواج العملات المقلوبة (أوسد / كاد، أوسد / جبي، أوسد / تشف و أوسد / نزد). على الرغم من أن نتائج هذه الاستراتيجية على أود / أوسد أظهرت نتيجة سلبية، فمن الأفضل النظر في مجموعة كاملة من التخصصات كمحفظة واحدة وعدم استبعاد أود / أوسد منه. تذكر أن التزامات تقارير التجار تصدر كل يوم جمعة في الساعة 15:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتحتوي على بيانات اعتبارا من يوم الثلاثاء من ذلك الأسبوع. وفي بعض األحيان، يتم تأجيل إصدار التقارير بسبب العطالت أو االضطرابات غير المتوقعة في عمل الموقع اإللكتروني للجنة. ومن واجب المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم استخدام البيانات من هذه التقارير المؤجلة للتداول أو تجاهلها. أما البيانات المتعلقة بالوظائف بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والبرازيلي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي (الذهب) فهي موجودة في التقارير، إلا أن نتائج الاختبار المسبق كانت غير دقيقة جدا بالنسبة لهذه الأدوات وتم حذفها من هذه الاستراتيجية. لا يزال بإمكانك محاولة تداولها على مسؤوليتك الخاصة، والتي تنشأ أساسا في فروق أعلى.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التداول تقرير كوت مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment