Saturday 3 March 2018

جعل $ 1000 في الفوركس اليوم


$ 1000 / يوم في الفوركس. كيف ممكن؟


وهناك الكثير من التجار يعلنون أنهم قادرون على جعل 1000 دولار في اليوم. على الرغم من أنني في الغالب تحية لهم مع عدم الكفر، قررت أن أثير هذه المسألة هنا لمعرفة ما إذا كان أي شخص هو حقا جعل ذلك كثيرا في اليوم الواحد أو وهمية لها؟


أنا في انتظار ردودكم جيدة.


أين قرأت هذا الإعلان من التجار؟ يمكنك مشاركة المصدر أو الموقع؟


صديق في اليوم الواحد 1000 $ قد يكون من الصعب. إذا كنا نريد لكسب هذا المبلغ علينا أن نستثمر أكثر من ذلك بكثير، ويجب أن ندرس بجد وممارسة أيضا من الصعب.


$ 1000 / يوم في الفوركس هو ممكن ولكن يحتاج رأس المال ضخمة للتداول في اليوم الواحد وأنا لا أعتقد أن أي تاجر يأخذ مخاطر عالية جدا. لذلك، فمن وهمية. أنا لم يلتقي أي تاجر الذي جعل $ 1000 في اليوم الربح.


وفقا ل أعرف 1000 $ غير ممكن. ولكن التاجر - صديق جيد لي تحدى لي أنه سيكسب 1000 $ في اليوم الواحد. وقال انه سوف تستثمر على نطاق واسع.


كان هذا مجنون أعتقد أن كسب 1000٪ في يوم واحد. إذا كان ذلك ممكنا فقط للتاجر العظيم الذين لديهم استراتيجية رائعة ونظام وكان الحصول على ثروته في ذلك اليوم. ليس من السهل كسب فقط 10٪ في النقد الاجنبى. كلنا نعرف عن ذلك. إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تكسب 1000٪ يوميا، وقال انه سوف تصبح أغنى الناس في العالم. مجرد التفكير مع فقط 1 $ رأس المال، وقال انه يمكن الحصول على أكثر من 10.000 $ في الأسبوع إذا كان يمكن أن تجعل 1000٪ يوميا.


وفقا لي، 1000٪ غير ممكن مع دولار واحد فقط في حالة السوق الحالية.


آه 1000 $ في اليوم، نعم فمن الممكن، ولكن.


أولا عليك أن تكون إما.


كبير حساب الدهون.


ثم تحتاج إلى أن يكون نظام جيد للذهاب معها.


لحساب الدهون الكبيرة، كما كنت تتداول 5 موقف الكثير، التي من شأنها أن تحتاج فقط 20 نقطة في اليوم.


للمخاطرة كبيرة، مثل لديك حساب 2K كنت خطر 1 الكثير الكثير، ثم تحتاج 100 نقطة في اليوم.


آه 1000 $ في اليوم، نعم فمن الممكن، ولكن. أولا تحتاج إلى أن تكون إمابيغ الدهون account. big المخاطر تاكر. ثم تحتاج إلى نظام جيد للذهاب معها. حساب الدهون الكبيرة، كما كنت تتداول 5 الواقف الكثير، التي من شأنها أن تحتاج فقط 20 نقطة في اليوم. كبير خطر المخاطرة، مثل لديك حساب 2K كنت خطر 1 الكثير الكثير، ثم تحتاج 100 نقطة في اليوم.


أعتقد أن لدیك الاستراتیجیة الصحیحة وأتأكد من أن ذلك قد یكون ناجحا إذا حاولنا ذلك. وقف الخسارة المناسبة واتخاذ أمر لا بد منه في هذه الاستراتيجية. يكون خطر المخاطرة وسوف تكون غنية الرجال.


قد يكون من الممكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الصحيح من أي واحد الذين أنشئت. هناك الكثير من التجار تحت وسيط لدينا. إن / ستب وسيط فوركس، وسيط فوركس منظم أوروبي، حوالات نقدية وسيط فوركس، وسيط يسمح ل إي ترادينغ (روبوت). لذلك، يجب عليك الانضمام معنا في أقرب وقت ممكن.


وقال لي هذا - فمن الممكن إذا.


فوز 10 نقطة من التجارة مع 100 لوت.


فوز 50 نقطة يوميا مع 20 الكثير.


فوز 100 نقطة يوميا مع 10 الكثير.


فوز 500 نقطة يوميا مع 2 الكثير.


أعتقد أن الفوز 10 و 50 و 100 هو ممكن جدا ولكن الفوز 500 نقطة غير واقعي بعض الشيء.


إذا كان لديك حساب 50K. ثم كنت تفعل ذلك سهلا. يا رفاق فقط لا أعرف الناس مع تلك الحسابات الحجم. ولكنها موجودة. انهم لا يأتون الى هنا لاقول لكم ذلك. لماذا هم؟


كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


كان لي آخر اليوم من عضو جديد من مجموعة معلمتي الذي يهب حسابات الفوركس بسبب سوء إدارة وأهداف غير واقعية. وكان 30٪ + في الربح في الأسبوع ثم خسر الكثير بحلول نهاية ذلك! للأسف ليست قصة غير عادية وأعتقد أن المسوقين الذين الملعب & # 8220؛ جعل $ 10.000 في اليوم & # 8221؛ هراء جزئيا هو اللوم على هذه الأهداف غير الواقعية التي يحاول الناس تحقيقها في غضون أسابيع.


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في الفوركس أو أي نوع من التداول ثم أول شيء معظم التجار المبتدئين بحاجة إلى القيام به هو تغيير توقعاتهم.


سر لتصبح تاجر ناجح؟


مكاسب صغيرة ومتسقة. هذا & # 8217؛ s ذلك!


النظر في الاستثمارات الحالية الخاصة بك. إذا كان لديك المال في حساب التوفير في البنك سوف تكون محظوظة إذا كنت كسب 2 أو 3٪ سنويا!


وبالمثل فإن العديد من صناديق التحوط والمعاشات التقاعدية التي يديرها تجار محترفون مع طن من الخبرة تفشل في جعل أكثر من بضعة٪ سنويا في الأسواق الصحيحة فلماذا التجار المبتدئين المسلحة مع بضعة أسابيع أو أشهر من التداول الوقت يعتقدون أنها يمكن أن تضر الأسواق؟


إذا كنت تستطيع أن تجعل مجرد بضعة $ & # 8217؛ ق يوم على حساب 1000 $، من خلال مضاعفة حصتك وبالتالي النتائج الخاصة بك يمكنك تحويل تلك الحصة الأولية إلى باكز ميجا في غضون بضع سنوات قصيرة، ولكن ليس أسابيع ولا أشهر! الصعوبة هي مملة لها! للتداول كل أسبوع وجعل 50 $ لن تدفع الإيجار ولكن سوف تعطيك الفرصة على مدى بضع سنوات.


إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح باستمرار باستخدام قواعد إدارة الأموال الصحيحة ثم لديك الفرصة لإضافة رأس المال إلى حسابك وحتى التجارة للآخرين على المدى الطويل. أعرف رجل يجعل مليون دولار سنويا هدفه اليومي هو 5 نقاط فقط! كيف يفعل ذلك؟ انه يتداول حساب ملايين الدولارات لأشخاص آخرين. إذا كان لديك 12 شهرا على الأقل دليل على الأداء ثم قد يكون لديك فرصة للتداول للآخرين. هذا هو الحد الأدنى من الوقت الذي أنظر إليه عند النظر إلى الأشخاص الذين يتاجرون بي & أمب؛ هو معيار إلى حد ما في هذه الصناعة. ثم اتبع الناس على حساب حقيقي للتأكد من عدم وجود ممارسات سيئة مثل توقف توقف الخ.


& # 8220؛ إذا قمت بجميع الأعمال المنزلية الخاصة بك & أمب؛ الواجبات المنزلية هذا الشهر سوف أدفع لك ميغابوكس. لديك خياران. أنا يمكن أن أعطيك $ 10.000 الآن أو سأعطيك 1 سنت اليوم، 2 سنتا غدا، 4 سنتات في اليوم التالي، 8 سنتات بعد الخ حتى نهاية الشهر. وبعبارة أخرى فإن المبلغ يتضاعف كل يوم حتى نهاية الشهر. ما الذي تفضله؟ & # 8221؛ انها لا حق التفكير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ $ 10.000 من فضلك!


إجابة خاطئة. إذا كنت تأخذ الخيار 2 الخاص بك 1 سنت مضاعفة في اليوم الواحد سوف تكون قيمتها 10.737.000 $ بعد 31 يوما. ثاتس الحق، أكثر من 10 مليون دولار !!


الحصول على آلة حاسبة والقيام الرياضيات لإثبات ذلك لنفسك / أطفال.


ما سوف تجد أنه بعد؛


10 أيام سيكون لديك فقط 5.12 $.


20 يوما يبدأ للحصول مثيرة للاهتمام $ 5242.88.


28 يوما بشكل مثير للدهشة وصلنا لدينا 1 مليون $ 1،342،177.28.


31 يوما لا يصدق 10 ملايين $ 10،737،418.24.


جعل السحر من يضاعف العمل بالنسبة لك.


من فضلك لا تكتب لي قائلا أن "هذا يعني أننا سوف تكون عمادا أكثر من 1000 دولار نقطة بحلول شهر 26،" أنا أعرف ذلك. نعم بالطبع سيكون لديك خسائر على طول الطريق، ولكن كل ما نبحث عنه هنا هو كسب صافي من 75 نقطة في الأسبوع! ما هو مهم هنا هو الحصول على عقلك حول فاكت أنه إذا كنت تبحث عن مكاسب صغيرة ومتسقة بطريقة تسيطر عليها ومنضبطة يمكنك الحصول على غنية على محمل الجد في الفوركس إذا كنت تعلم أن تأخذ وقتك. من خلال التحلي بالصبر والانضباط. من خلال وضع خطة والالتزام بها.


في الجزء 2 من هذه المقالة أشرح لك كيف يمكنك تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. اضغط هنا للجزء 2 حيث تظهر لك كيفية جعل العمل المركب بالنسبة لك وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


[& # 8230؛] مشاركة كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط ظهر اليوم الأول على تدريب الفوركس [& # 8230؛]


الرياضيات الخاصة بك خاطئة، لقد نسيت أن & # 8220؛ سوم & # 8221؛ متابعة المال لكل يوم حصل. أكثر من 10 مليون دولار.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانيات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم. معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


ما الذي سيحتاج إليه لجعل 500 دولار في اليوم تداول العملات؟


وGT. فكس Q & أمب؛ A & غ؛ ما الذي سيحتاج إليه لجعل 500 دولار في اليوم تداول العملات؟


هذا سؤال كبير. العديد من التجار بداية الذين يحاولون جعل المال الكبير تداول العملات تقع في فخ "توقعات غير واقعية" وسوف أغتنم هذه الفرصة لتظهر لك ما أعنيه.


وقد حظيت سوق التداول بالعملة بالكثير من الاهتمام على مر السنين بفضل كل المزايا الرائعة التي تقدمها، بما في ذلك إمكانية الوصول وحجم التداول على وجه الخصوص. ليس لديك أي شك في قراءة عن (أو سمع) من الناس الذين يجعلون خمسة، حتى ستة أرقام كل شهر في هذا السوق.


يتيح تحليل هذا الأمر بشكل أكبر ومعرفة ما إذا كان سيعمل ...


لنفترض أنك تقرر أن تفعل 1 التجارة يوميا (لذلك، 20 الصفقات لهذا الشهر) من أجل الوصول إلى هدفك من 500 $ في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، مع 10،000 $ من رأس المال البدء، وكنت أفضل حالا تبدأ مع حساب مصغر (مقابل حساب قياسي). الآن، في حساب مصغر كل مصغرة الكثير العائد $ 1 لكل نقطة القبض (في المتوسط). هذا يتذبذب، بطبيعة الحال، استنادا إلى أزواج العملات ولكن سوف نفترض أنه 1 $ لهذا التحليل. الآن، عند $ 1 / نقطة القبض، سيكون لديك لالتقاط 500 نقطة في اليوم الواحد.


اسأل نفسك: هل هذا واقعي؟


لسوء الحظ، فإنه ليس كذلك. وإذا حاولت القيام بذلك، فإنك سوف تأخذ الكثير من المخاطر التي تبرر القيام بذلك في المقام الأول. لذلك، أن يترك لك مع بديل آخر: زيادة عدد القطع الصغيرة المتداولة كل يوم من أجل زيادة صافي الربح لكل نقطة القبض عليها. سوف ثم خفض على عدد من النقاط التي سوف تحتاج لالتقاط على أساس يومي.


وهنا بعض الاحتمالات:


2 ميني لوتس & # 8211؛ 250 نقطة تحتاج 5 قطع صغيرة & # 8211؛ 100 نقطة تحتاج 7 قطع صغيرة & # 8211؛ تحتاج 70 نقطة (تقريبا) 10 لوتس صغيرة & # 8211؛ 50 نقطة المطلوبة.


عند النظر إلى هذه التقديرات أعلاه، 50 & # 8211؛ 70 نقطة / يوم يشبه هدفا أفضل. وبعبارة أخرى، وأعتقد أنه من الممكن التقاط 50-70 نقطة / يوم في هذا السوق، من الناحية الواقعية، في مقابل 500 نقطة في اليوم الواحد.


الآن، أنا لا أقول أنه لا يمكن الحصول على 100 نقطة / يوم أو حتى 500 (وخاصة في الأيام عندما يكون هناك إعلان أساسي). وبالإضافة إلى ذلك، السماسرة القفز والخروج من هذا السوق باستمرار، والاستيلاء على 1، 2 حتى 5-10 نقطة في وقت واحد وأنها تفعل هذا طوال اليوم ... القبض على نقطة اليومية يضيف ما يصل، على وجه اليقين. ولكن مع ذلك، عندما تنظر إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم النموذجي في الأسواق الرئيسية، سترى أنه في حين أن الأسواق لا تميل إلى أن يكون لها انتشار واسع، فإنه لا يزال يدفع أن يكون محافظا. وتذكر، سيكون هناك أيام عندما كنت تبحث عن الصفقات وكنت ببساطة لن تجد أي فرص. ينسى التجار الحمقاء هذا، وهو في نهاية المطاف خطير جدا لأنهم في نهاية المطاف رؤية ما يريدون أن نرى، كل ذلك بسبب حقيقة أن لديهم هدف يومي لخدمة (مثل صنع 500 نقطة / يوم). هل ترى أين أنا ذاهب مع هذا؟ توقعات واقعية تساعدك على التجارة بشكل أفضل، والتي تحافظ على رأس المال الخاص بك على المدى الطويل. وغني عن القول، الحفاظ على رأس المال يعادل القدرة على تحقيق الأرباح على الطريق لأنه يبقيك في اللعبة لفترة أطول. ثق بي على هذا!


العودة إلى التحليل & # 8230؛


لذلك، دعونا نقول نحن واثقون من أننا يمكن أن تجد 70 نقطة / يوم تداول اليورو والجنيه. هذا هو 7 مصغرة الكثير ونحن سوف يكون التداول، وهو ما يعني:


7 $ الربح / نقطة القبض إذا كان السوق تفضل لنا.


$ 7 خسارة / نقطة إذا كان السوق يتحول ضدنا.


غرامة. الآن، علينا أن ننظر إلى المخاطر. إذا كنت تعمل بنسبة 1: 1.5 (تهدف إلى جعل $ 1.50 لكل $ 1.00 المخاطرة)، فإنك سوف تكون مخاطرة حول 330 $ / التجارة (أو، 47 نقطة). 500 $ تقريبا حوالي 1.5x مبلغ 330 $ (أنا باستخدام الأرقام المستديرة هنا بدلا من الأرقام الفعلية للبساطة). في خطر 47 نقطة (أي: في خلق وقف الخسائر التي هي 47 نقطة واسعة، وأود أن تشعر بالراحة لأن هذا هو مساحة كافية للسوق للتحرك في الداخل قبل أن أوقف قبل الأوان من & # 8211؛ بحيث تبدو جيدة). والنقطة التالية التي يجب أن أتناولها هي النسبة المئوية للمخاطر التي سأتعرض لها لإجراء تجارة من هذا القبيل. وهذا يعني، إذا انتهى بي الأمر إلى فقدان 330 $ على هذه التجارة (بدلا من جعل $ 500)، ما هي النسبة المئوية من عاصمة التداول الخاصة بي سوف تضيع (أو، سحبها)؟ كما اتضح، 330 $ يمثل خسارة 3.3٪ من رأس المال وهذا ليس جيدا. في هذا المعدل، سيتم استنزاف حسابي بأكمله في 30 الصفقات فقط! هذه علامة سيئة وعلامة حمراء التي يجب أن تضع فورا وقف إلى أي صفقات من الحدوث.


لنعود إلى السؤال الأصلي الآن ...


كنت ترغب في جعل $ 500 يوميا من رأس المال الخاص بك 10000 $، ولكن في القيام بذلك، سوف يكون على تحمل الكثير من المخاطر. ستحتاج إما إلى:


زيادة رأس المال الخاص بك، أو تهدف إلى جعل أقل كل يوم.


فقط في حال كنت أتساءل، خسارة 330 $ تمثل 2.2٪ من 15،000 $ وحوالي 1.7٪ من 20،000 $. وبعبارة أخرى، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 20،000 دولار في حسابك لتبرير هذا النوع من التداول الذي تنوي القيام به (في رأيي المتواضع والمحافظ الذي وضعته من تفجير حسابي الخاص عندما بدأت لأول مرة). و، فقط لكشكش الريش الخاص بك أكثر من ذلك بقليل ... 1.7٪ لا تزال مرتفعة جدا لتروق لي. أنا لن أذهب 1٪ الماضي، وهو ما يمثل حساب بدء لا يقل عن 33،000 $.


نعم، تقرأ بشكل صحيح: كنت في حاجة الى قطعة صغيرة لطيفة من النقد لجعل حقا بعض المال لائق في سوق تداول العملات.


هل الرياضيات مع 250 $ / يوم في الأرباح أو حتى 350 $ ونرى كيف مستويات المخاطر أجرة. إذا كانت تقع ضمن 1٪ & # 8211؛ 2٪ (اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك)، ثم سيكون لديك خطة أفضل (على افتراض كنت على استعداد لجعل 350 $ / يوم أو حتى $ 250 / يوم بدلا من 500 $ & # 8211؛ في الوقت الراهن) ... كنت ويقول هذا ليس مكانا سيئا للبدء!


هذا تداول الفوركس روبوت خلقت 245 مليونير و 1000 من ستة الشكل المكتسبين.


انقر هنا لقراءة المزيد عن فابتوربو!


إذا كنت على استعداد ل.


وجعل الأرباح الحقيقية مع رأس المال المستثمر الخاص بك التخلي عن محاولة لفهم الرسوم البيانية وفهم ما هيك يحدث في السوق لديها نمط حياة الكمبيوتر المحمول الحقيقي.


ثم بدء استخدام التداول الفوركس الفوركس الروبوت. و، فقط لإثبات ذلك لنفسك تأخذ كمية صغيرة من رأس المال ومحاولة الروبوت قبل ارتكاب المزيد من رأس المال.


احصل على روبوت الفوركس الذي يضاعف الودائع كل شهر منذ عام 1999.


الوصول روبوت التداول لايف.


2 تعليقات.


أن & # 8217؛ s أكثر من معقول! هذا & # 8217؛ s وظيفة كبيرة!


يا لها من فرحة أن يجد مثل هذا التفكير واضح. شكرا على نشرك!

No comments:

Post a Comment