Thursday 15 March 2018

قصص نجاح الفوركس الهند


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على الصفقات الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ناجحة تجار الفوركس وغيرها من الخرق إلى الثروات قصص.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 30 يوما.


سأعترف بأنني أردت حقا أن أجري مقالا عن تجار الفوركس الناجحين وقصصهم ولكن العثور عليهم عبر الإنترنت كان مستحيلا تقريبا.


حتى التجار العملة التي عرفت بأنها المليونير الحقيقي لا يمكن أن يعود ذلك مع أي بيان مدقق من حساب التداول الخاصة بهم.


ملاحظة سريعة على مطالبات "المليونير التاجر". واحد تاجر بارز المشاركات صور من السيارات الفاخرة وعطلة. المسألة هي أن معظم أمواله مصنوعة من بيع الدورات، وليس التداول.


هل هذا يعني أنه لا توجد قصص نجاح حول تداول الفوركس؟


هناك مطالبات ولكن في نهاية الأمر يعتمد على ما تعرفه بأنها ناجحة.


هل تحتاج إلى جعل الملايين لتكون تاجر الفوركس ناجحة أو أن تكون قادرة على دفع الفواتير والحصول على المال المتبقي لأدق الأشياء في الحياة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟


أستطيع أن أقول هذا على الرغم من نجاح تجار الفوركس أو أي تاجر لهذه المسألة التي لديها نجاح، لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين الذين نجحوا.


ربما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم حصولك على أي مستوى من النجاح التجاري الذي يمكنك أن تفخر به. يمكن أن يكون أي شيء من عدم وجود ميزة ببساطة كونها أقل من رأس المال.


مهما كان السبب هو لك، يمكنك البدء من خلال اعتماد العادات التي اتخذت من قصص حقيقية من التجار الذين ناجحة.


قصص التداول الناجحة تبدأ بفعل الأشياء بشكل مختلف.


نحن جميعا بنيت نفسه. هذا ما نقوم به مع ما لدينا من شأنها أن تجعل قصتك واحدة من النجاح أو واحدة من الفشل. التجار الناجحين تحاكي تتماشى مع ما كنت قد كتبت لك أدناه.


لماذا تتاجر؟


هذا هو على الأرجح أكثر العوامل نجاحا. ما هو دافعك؟ هل هو من التشويق؟ هل هو صحيح؟ هل لأنك تحب التحدي؟ مهما كان السبب هو للتداول، تكون واضحة جدا حول لماذا فتح الرسوم البيانية كل يوم. وجود جدا في عمق "لماذا" وراء التداول الخاص بك يمكن أن تبقي لكم على المسار الصحيح عندما يذهب يحصل صعبة (أو حتى جيد كنت ترغب في مضاعفة حجم الموقف الخاص بك). جعله بيان مهمتكم.


تحديد التداول الخاص بك حافة.


ما هو الذي يجعل لديك طريقة تداول إيجابي؟ هل يمكن أن تفسر لماذا يجب أن تنتج طريقة التداول الخاصة بك عوائد إيجابية؟ إذا كنت غير قادر على تحديد ما هي الحافة الخاصة بك، ثم لم يكن لديك واحدة. الناس الذين كسب المال (في وقت ما الكثير من المال) يعرفون بالضبط ما هي الحافة الخاصة بهم، ولماذا يجب أن تعطي لهم عوائد إيجابية مع مرور الوقت.


هل أنت المفكر الخاص بك؟


في معظم المقابلات مع التجار الناجحة ثبت، وسوف اقول لكم انهم مفكرين مستقلين. انهم لا تبدو لتويتر، والمنتديات التجارية، وأنها لا الهاتف صديق ... كل ما يفعلونه إذا من وجهة نظرهم الخاصة وتقع في خط مع حافة التداول الخاصة بهم. فهم يفهمون أنهم لا يعرفون دوافع أو تقنيات التجار الآخرين حتى لمتابعة عمياء هو مجرد وصفة للكوارث.


كن واثقا في التداول الخاص بك حافة والقدرة.


لن ترى أبدا أي شخص في ذروة اللعبة يجري مؤقتة عندما يفعلون ما يفعلونه. فهم يفهمون ما لا يعرفونه ولكن يتصرفون بسرعة على الأشياء التي يعرفونها. وهم يثقون بأنفسهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات اللازمة وفقا لخطة تداولهم. إذا كنت تفتقر إلى الثقة، وسوف تفتقر إلى القدرة على تنفيذ إما للدخول في التجارة، ووقف من الخاسر أو اتخاذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر لك السوق الخروج.


فهم فهم التجار المفقودين جزء من ممارسة أنشطة الأعمال.


مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، كنت قد قرأت مقابلة حيث قال التاجر انه لا يأخذ خسارة أو الفوز. انه ببساطة يأخذ نتائج حافة التداول له وينتقل إلى التالي. ما طريقة رائعة للتفكير! ونحن لن نعرف أبدا مع 100٪ اليقين ما إذا كانت التجارة القادمة لدينا سيفوز أو يخسر. كل ما يمكننا القيام به هو تطبيق لدينا حافة عندما يحين الوقت والسماح للتوزيع العشوائي من الانتصارات والخسائر تلعب بها مع مرور الوقت. هذا هو.


انهم لا تتاجر مع المال خائفة.


وهذا يعني ببساطة أن المال الذي طرحوه لهذا المنصب هو المال الذي إذا كان فقدان، لن يمنعهم من دفع الفواتير. انهم لا يحتاجون للفوز لأنهم يعرفون أنه لا مثيل له. أنها لا تحتاج إلى لا تخسر لأن هذا لا طائل منه كذلك. أي خسارة لن تغير انخفاض نمط حياتهم كفوز لن يزيد ذلك سواء. سوف اليأس مكافأة لك مع فقدان حسابك.


الأوقات الصعبة هو وقت للنمو.


النجاح هو أبدا خط مستقيم. في حين قد يكون هناك خارج، فإن معظم الناس لديهم خطوتين إلى الأمام خطوة واحدة إلى الوراء رحلة إلى النجاح. خلال أوقات النضال هي الأوقات الانضباط التمسك حافة ثبت الخاص بك وسوف تصبح جهدا. في قوة الشدائد ولد وإذا كنت تستطيع المشي من خلال النار عدة مرات كما يجب أن لا تحصل على حرق (حساب مهب)، لديك احتمالات أفضل بكثير من الوصول إلى النجاح الذي تسعى.


قصص الملايين التاجر الحقيقي.


الآن، لقد حصلت على الاعتراف، هذه ليست الكلاسيكية خشنة إلى ثروة قصة ولكن من ناحية أخرى، عندما تفكر في ذلك، هو، عند مقارنة كم كل تاجر الآن يستحق مقارنة عندما كانت مجرد بداية من أجل بناء ثروتهم.


لذلك في هذا المعنى، وهذه هي الخرق إلى الثروات قصة كيف أصبح الناس العاديين الملياردير (المليونير) التجار.


ومثل معظم الناس، وكثير منكم تفترض بسرعة أن:


قد يكون لديهم الكثير من المال في البنك لتبدأ في المقام الأول أنها بداية جيدة في الحياة ... ربما ولدت في أسر غنية ...


ونشأ عدد قليل منهم في أسر من الطبقة المتوسطة ولم ينجح البعض منهم. معظمهم لم يبدأ التداول مع الكثير من المال. كان لديهم حتى بعض الوظائف مضحك في المقام الأول للبدء مع تاجر واحد كان في الواقع سائق سيارة أجرة نيويورك تاكسي قبل أن تصبح غنية ... كما في الملياردير الغنية.


وهناك الكثير من هؤلاء المليونير / الملياردير التجار لم ترتفع على طول الطريق إلى الأعلى. واستغرق الأمر بضع سنوات من العمل الجاد والمثابرة. بل إن البعض اعتبر التخلي عن التداول تماما بعد مسح حسابات التداول أو فقدان معظمها تقريبا.


بالتأكيد وضع هؤلاء التجار في العمل الشاق.


إذا كان هناك أي شيء تعلم من هؤلاء التجار مذهلة، وهذا سيكون عليه: يمكنك تحويل مبلغ صغير من المال إلى الملايين (أو على الأقل جعل حياة جيدة رن).


حتى لو كنت لا تصل إلى مستوى هؤلاء التجار، بذل قصارى جهدكم لجعل قصة نجاح التداول الخاصة بك عن طريق ضرب أهدافك.


# 1: كل ذلك كان هناك 12،000 $ الإرث من غراندموثر له ... الذي كان بداية لجعل له فيلثي الغنية.


هذا رجل واحد سيكون ممتنا جدا أن يكون جد جميل. ولكن على الجانب الآخر هو مضحك قليلا جدا ... تخيل إنفاق 5 سنوات من حياتك دراسة في الجامعة للحصول على درجة ومن ثم ترك درجة جمع الغبار على الرف والآن كنت تفعل شيئا مختلفا تماما عن ما درس؟


لن يكون هذا مجنون؟ حسنا، ليس حقا وفقا لهذه القصة. ترى، إذا كان هذا الرجل أعلاه اتخذت مسار درجة له، وقال انه لن يكون ملياردير اليوم.


من هو هذا الرجل؟ حسنا، بيل ليبشوتز هو رجلك!


ترى، بيل ليبشوتز كان يدرس ليكون العمارة في جامعة كورنيل عندما توفي جدته ترك له محفظة من أسهم حوالي 12،000 $. قام بيل ببيع كل ذلك واستخدم هذا المال كعاصمة للمخاطر لبدء التداول في سوق الأسهم في حين أنه لا يزال طالبا.


بدأ تداول سوق الأسهم باستخدام هذا المال وبعد سنوات عندما بدأ العمل لصالح سالومون براذرز، بدأ التداول في سوق الفوركس.


ولكن هنا الشيء، بيل ليبشوتز تخرج في نهاية المطاف، وليس مع درجة واحدة ولكن درجتين.


حسنا، حصل على درجته المعمارية لكنه انتهى أيضا إلى دراسة الكثير من الدورات التجارية وانتهى الأمر للحصول على و M. B.A. وكان الشيء، وقال انه لم يمارس كمهندس معماري. وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي مهد طريقه لتأمين وظيفة مع أخوان سالومون.


وقال بيل ليبشوتز أنه لا يتذكر أبدا اتخاذ قرار أن يكون التاجر.


وكان الشيء الذي لا يريد أن يكون مهندس معماري. كانت عملية تدريجية حتى استغرق التداول حرفيا على حياته.


ماذا حدث لحساب تداول $ 12،000؟


حسنا، زاد إلى 250،000 $ في 4-5 سنوات. ولكن قرار تداول سيء جعله يكلفه غاليا. أن مبلغ 250،000 $ الحساب الذي أخذ 4-5 سنوات لبناء تم تفجير في بضعة أيام. كانت هذه الخسارة الضخمة تجربة تعليمية مهمة جدا بالنسبة له.


لا توجد معلومات واضحة عن ما هو صافي قيمة بيل ليبشوتز حاليا ولكنني لن يفاجأ أنه سيكون هناك في مئات الملايين من الدولارات.


بيل ليبشوتز أيضا سمعته الطيبة لجعل 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزيلندي في سبتمبر 1985 مع واحد من زملائه في العمل / التاجر.


وفي تجارة أخرى مذهلة، قام بتداول 20 مليون دولار للين الياباني في عام 1987.


كما كان هناك في التجارة في عام 1988 حيث حيث كان قصيرة على D - مارك بنسبة 3 مليارات $ (العملة الرسمية لألمانيا حتى اعتمدت اليورو في عام 2002. D - مارك هو اختصار للمارك الألماني).


تم القبض عليه (على الجانب الخطأ) وبدون سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الارتفاع مقابل D-مارك ولم يتمكن من الإنقاذ من منصبه القصير الكبير وعندما ارتفع السعر بنسبة 1٪ ، وقال انه كان في عميق ينقط المتاعب.


لوضع هذا في منظور: واحد في المئة من 3 مليار $ هو 30 مليون دولار. لذلك كان بيل ليبشوتز يحدق في خسارة 30 مليون دولار في 8minutes فقط! عند نقطة واحدة خلال تلك الجلسة التجارية، بدأت تلك الخسارة في الزيادة وكان يحدق بخسارة قدرها 90 مليون دولار. في نهاية المطاف تمكن من إغلاق هذه التجارة مع خسارة 18 مليون دولار لهذا اليوم خلال دورة طوكيو جاء وبدأ الدولار ينزلق.


وبالمقارنة مع الخسارة البالغة 90 مليون دولار، يبدو أن الخسارة البالغة 18 مليون دولار كانت بمثابة فائز.


كان هذا الرجل الذي كان يتداول العقود الضخمة التي تتحرك في بعض الأحيان أسواق العملات فقط من خلال أوامره الضخمة.


ما هو الدرس هنا ؟: هناك الكثير من الناس في هذه الحياة التي في نهاية المطاف الذهاب إلى الجامعات فقط للحصول على التعليم والحصول على درجة ومن ثم لا ينتهي بهم الأمر حتى القيام بالوظائف التي تم تعليمهم ل. وقد يكون هناك سبب كبير لذلك. ولكن هنا الشيء: إذا لم يكن في قلبك، فإنك لن تستمر طويلا. في بعض الأحيان قد يستغرق بعض الوقت قبل شخص في النهاية يبرز ما يريد القيام به في الحياة.


قيمة بيل ليبشولتز غير معروفة ولكن هنا ما كان ويكيبيديا أن أقول عن كم كان يجري أثناء العمل لصالح الاخوة سالومون:


وكان يعتبر من بين الخمسة الأوائل من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.


# 2: سعادة 2،000 $ إنتو مليون.


لا أستطيع أن أجد صورة لهذا الرجل! بكل صراحه! حتى إذا وجدت صورة، واسمحوا لي أن أعرف.


أراهن أنك لم يسمع من هذا التاجر المليونير. وربما لسبب وجيه لأن هذا الرجل يحب للحفاظ على الانظار (هذا هو السبب في أنني يمكن أن تجد صورة). ولكن هنا الشيء: إذا كان هناك أي تاجر العقود الآجلة الذي يمكن أن يستغرق 2000 $ وتحويلها إلى الملايين، سيكون راندي ماكاي واحد.


مقتطفات في سوق نيو ويزاردز من جاك شواجر، من راندي ماكاي:


"في عام 1970، عدت من جولة في فيتنام. وبما أنني لم أكن قد أنهيت المدرسة قبل مغادرتي إلى فيتنام، كنت بحاجة إلى وظيفة تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة في نفس الوقت. كان أخي، تيري، وسيطا للأرض في بورصة شيكاغو التجارية. حصلني على وظيفة عداء على الأرض، مما سمح لي بالعمل في الصباح، وحضور المدرسة في فترة ما بعد الظهر، والدراسة في المساء.


عملت عداء لبضع سنوات مع أي نية على الإطلاق للوصول الى هذا العمل. كنت أدرس ليكون علم النفس السريري. تماما كما كنت الانتهاء من الكلية، في عام 1972، أطلقت سم شعبة فرعية، وسوق النقد الدولي لتداول العملات. عندما بدأ التبادل في قسم إم، باعوا مقاعد فقط 10000 $ في محاولة لمحاولة الحصول على الجثث في هذه الحفر التجارية الجديدة و منح مقاعد مجانية لجميع الأعضاء الحاليين.


كعضو، لم يكن أخي بحاجة خاصة لهذا المقعد في سؤالي إذا كنت ترغب في استخدامه في الفترة الانتقالية. أعطاني استخدام المقعد وقدم لي 5000 $. أضع 3000 $ في البنك لدفع مصاريف معيشتي، واستخدمت $ 2،000 لحساب التداول الخاص بي ".


في الأشهر السبعة الأولى من التداول، تحول إلى 2000 $ إلى 70،000 $. وواصل كل عام كسب المزيد من المال عن العام السابق. وكان يتداول في طوابق التداول في ذلك الوقت.


ثم قرر يوم واحد ترك الطوابق التجارية والبدء في التداول من المنزل. في السنة الثانية من التداول من المنزل، وقدم أول مليون دولار له.


وأقول لك ماذا؟ وواصل زيادة حسابه التجاري كل عام حتى عام 1986 عندما تعرض لأول خسارة تجارية له خلال العام.


إذا كان هناك أي شخص الذي سوف تحصل على ميدالية للاتساق في التداول، سيكون راندي ماكاي. وقد أفيد بأن راندي ماكاي كان مربحا لحسابه التجاري الخاص 18 من أصل 20 عاما.


لا يعرف الكثير عن قيمة راندي ماكاي الصافية ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لن يكون أقل من 10 مليون دولار.


ما الدرس هنا؟ حسنا، يمكنك تحويل $ 2،000 حساب التداول إلى 70،000 $ إذا كنت متسقة مثل قطع الخسائر الخاصة بك وجعل أكثر من تخسر.


# 3: كان يمكن أن يكون قتل أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل نازيس.


إذا كان هناك تاجر واحد ولد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولكن انتهى الأمر إلى حد ما ليكون 29 أغنى شخص في العالم مع جديد بقيمة 24.2 مليار $ اعتبارا من أبريل 2015 وفقا ل فوربس.


لا أعتقد أن هناك أي تاجر هناك يمكن أن كسر سجل هذا الرجل الذي حقق أكثر من 1 مليار دولار في الربح في يوم واحد!


هذا الرجل يدعى جورج سوروس.


وفيما يلي قصته القصيرة:


ولد في عام 1930 في بودابست ونجا من الاحتلال النازي للمجر خلال الحرب العالمية الثانية. على محمل الجد، كان هؤلاء النازيين الدمويين قد قتلوه! على أية حال، غادر بودابست التي مزقتها الحرب وتمكن من شق طريقه إلى إنجلترا وتخرج في كلية لندن للاقتصاد في عام 1952. في عام 1956، هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك تولى وظيفة تعمل كمحلل مالي وتاجر في نيويورك. وفي سبتمبر من عام 1992، تعرض جورج سوروس لخطر 10 مليارات دولار على المضاربة في العملة الواحدة عندما قلل من الجنيه الإسترليني. كان رهانه على حق، وفي يوم واحد حققت التجارة ربحا قدره مليار دولار - وفي نهاية المطاف، أفادت التقارير أن أرباحه من الصفقة بلغت تقريبا ملياري دولار. وبسبب هذا هو غالبا ما يشار إليه باسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".


ما الذي جعل جورج سوروس ناجحا جدا في اتخاذ رهانات كبيرة من هذا القبيل جعلته مليارات؟


حسنا، إليك إجابتك:


كان جورج سوروس على درجة الماجستير في ترجمة الاتجاهات الاقتصادية فرشاة واسعة النطاق إلى اللعب على مستوى عال، القاتلة في السندات والعملات. كمستثمر، كان سوروس مضارب على المدى القصير، مما يجعل رهانات ضخمة على اتجاهات الأسواق المالية. وأعرب عن اعتقاده بأنه يمكن وصف الأسواق المالية على أنها أفضل فوضوية. وتعتمد أسعار الأوراق المالية والعملات على البشر، أو التجار - سواء كانوا محترفين أو غير مهنيين - الذين يشترون هذه الأصول ويبيعونها. وغالبا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص على أساس العاطفة، بدلا من الاعتبارات المنطقية. كما يعتقد أن المشاركين في السوق يتأثرون ببعضهم البعض وينتقلون في القطعان. وقال انه في معظم الوقت انتقل مع القطيع، ولكن دائما شاهد فرصة للخروج في الجبهة و "جعل القتل".


كيف يمكن أن يقول متى كان الوقت مناسبا؟


وقال سوروس انه سيكون له رد فعل فعلي غريزي حول متى لشراء وبيع، مما يجعل من استراتيجية نموذجا صعبا لمحاكاة.


حتى إذا كنت تعتقد أن هناك استراتيجية التداول التي يستخدمها جورج سوروس وكنت قد تبحث عن ذلك ننسى ذلك! ما هو الدرس هنا ؟:


لا يهم ما هو البلد أو الظروف التي واجهتها في الحياة عندما يكبر الطفل. إذا كان لديك القليل من التعليم اللائق ورأيت فرصة لكسب المال من تلك المعرفة وكنت تعمل بجد، وكنت الحصول على مكان ما، تماما مثل جورج سوروس فعلت.


# 4: ذي نيردي ترادر ​​وو ميد ميلز بي أوسينغ كومبيوتر ترادينغ بروغرامز.


الآن، ليس من المعروف الكثير عن كم هذا الرجل هو مبين أعلاه صافي القيمة ولكن ينبغي أن يكون في الملايين متعددة وأعتقد.


وهو تاجر السلع، الذي حصل S. B. درجة في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والإدارة من كلية سلون للإدارة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلاهما في عام 1969. وأفيد أن يكون أول من تصور وتطوير أول أنظمة التداول التجارية المحوسبة.


يمكنك جعل الحق في استدعاء له الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر الذي أصبح تاجر ملايين الدولارات.


ليس الكثير يعرف حاليا هو صافي القيمة ولكن إذا الشائعات صحيحة، وقال انه يستحق بالتأكيد أن يسمى قصة نجاح التداول.


ما هو الدرس هنا؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر القيام بالتداول الخاص بك. لديك فقط للعثور على النظام الصحيح ورمز عليه ومشاهدته زبد في المليارات! (أنا فقط أمزح). ولكن على محمل الجد، نعم، يمكنك كسب المال عن طريق استخدام برامج الكمبيوتر التي تتداول نيابة عنك ولكن الشيء المهم في رأيي هو استخدام طريقة التداول الصحيحة التي تعمل في زوج العملة معين.


إد لا تزال نشطة اليوم في ما يسمى قبيلة التجارة. إد هو إيمان راسخ بأن العواطف ومعرفة نفسك هي حجر الزاوية في مهنة تجارية ناجحة.


# 5: كان لديه سيارة أجرة سائق سيارة أجرة ولكن الآن هو يستحق 5 مليار دولار.


إذا كنت سائق سيارة أجرة، وأعتقد أنك لا يمكن أبدا أن تصبح الملياردير، حسنا، يجب أن تكون دوافع لمعرفة أنه كان هناك مرة واحدة شخص مثل الذين يقودون سيارات الأجرة لكسب العيش وشبكة له.


قيمتها الآن 5 مليارات دولار وفقا ل فوربس أبريل 2015!


وفقط للتفكير أن هناك بعض الناس على قيد الحياة اليوم التي تم تاكسيد حولها من قبل هذا التاجر الملياردير؟ حسنا ... لم يكن في الواقع الملياردير في ذلك الوقت لكنه كان سائق سيارة أجرة.


كان لديه بعض الطفولة المضطربة وكذلك يجب أن يكون صعبا بالنسبة له كما انتحرت والدته.


بدأ تداوله مع 3000 دولار، واستخدم ذلك لتداول العقود الآجلة لفول الصويا، وأن التجارة شهدت له ربحا من الورق قدره 40،000 دولار، ثم عندما بدأت أرباحه في الانخفاض، وقال انه انفق مع فقط 23،000 $. انه الذعر وبيعها. وقال إنه كان درسا جيدا له في إدارة المخاطر.


اعتبارا من فبراير 2017، بروس كوفنر في صافي الثروة هو 5 مليار دولار. ليس سيئا لسائق سيارة أجرة السابق.


ما هو الدرس هنا؟ حسنا، لا يهم نوع العمل الذي تقوم به الآن. إعطاء رصاصة التداول. أنت لا تعرف أبدا أين سوف ينتهي بك المطاف في النهاية. حياتك المهنية السابقة / وظيفة لا تحدد من الذي سوف تكون في المستقبل.


# 6: وقال انه كان بائع الشارع ... كيد الذين بيعوا الصحف، والمجلات، وكوكا كولا، فقاعة علكة الباب إلى الباب منظمة الصحة العالمية التي تعتبر أفضل مستثمر في العالم.


من سن مبكرة، أبدى اهتماما كبيرا في توفير وتوفير المال ... والتي ترجمت لاحقا لجعله مليارات والعديد من الملايين من الدولارات لكثير من هؤلاء المستثمرين التي استثمرت مع شركته. ربما لن تعترف به من صور طفولته مع شقيقتيه أعلاه. ولكن هل تعلم؟


تبلغ قيمته الصافية الآن 73.6 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


هذا الطفل أعلاه، الذي هو الآن رجل بجنون غني بجنون اليوم هو وارين بوفيه!


وهنا مقتطف من فوربس:


وارن بافيت هو أكثر ثراء من أي وقت مضى وذلك بفضل الأداء ممتاز من شركته القابضة المتنوعة، بيركشاير هاثاواي. وتجاوزت أسهمها من الفئة ألف، وهي أغلى شركة أمريكية عامة، 200،000 دولار أمريكي للسهم للمرة الأولى في أغسطس 2014. انتقل بافيت إلى ثالث أغنى على قائمة فوربس لعام 2015 لأغنى أغنى وأعلى 4 أغنى في العالم في عام 2014.


مع عشرات من الشركات التابعة، بما في ذلك في السكك الحديدية والتأمين والطاقة، نشرت بيركشاير هاثاواي 182 مليار $ في عام 2013 الإيرادات و 19.5 مليار $ في صافي الدخل. لا يزال التحبير صفقات كبيرة، اشترى بافيت بيركشاير هاثاواي صانع بطارية دوراسيل من بروكتر & أمب؛ مقامرة في نوفمبر 2014 بمبلغ 4.7 ​​مليار $.


وهو صاحب خير سخي، فقد سجل سجله الخاص في يوليو 2014، متخليا عن أسهم بيركشاير بقيمة 2.8 مليار دولار، في المقام الأول إلى بيل & أمب؛ ومؤسسة ميليندا غيتس ولكن أيضا لأسس أبنائه، ليصل عمره إلى ما يقرب من 23 مليار دولار.


يقول بافيت أن أفضل استثمار له هو شراء كتاب بنيامين غراهام "المستثمر الذكي" في عام 1949. درس لاحقا تحت غراهام قبل أن ينتقل إلى موطن نبراسكا واكتسب شركة المنسوجات تكافح في عام 1962، بيركشاير هاثاواي. في أوائل فبراير 2015، كانت رابع أكبر شركة عامة في الولايات المتحدة برأسمال سوقي قدره 355 مليار دولار.


# 7: ذي ترادينغ فلور كليرك وو ليتر بيكوم a بيليونير ترادر.


بول تودور جونز.


لديه حاليا قيمة صافية قدرها 4.7 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس. ولد في ممفيس بولاية تينيسي. أنهى المدرسة الثانوية وذهب إلى جامعة فرجينيا، وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1976، فضلا عن كليته بطولة الملاكمة الوزن الخفيف.


في عام 1976، بدأ العمل في الطوابق التجارية ككاتب. ثم أصبح في وقت لاحق وسيطا. في عام 1980، وقال انه ذهب بدقة من تلقاء نفسه لمدة سنتين ونصف مربحة، قبل أن "حصلت حقا بالملل".


أعني، على محمل الجد؟ هل حصل على بالملل كسب المال؟


على أي حال ... كما يذهب القصة: من الملل له، وقال انه يريد أن يحاول شيئا مختلفا: ثم تقدم بطلب إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وقبلت، وكان معبأة حتى وعلى استعداد للذهاب عندما كان يعتقد لنفسه: "هذا هو مجنون، لأن على ما أقوم به هنا، انهم لن يعلمني أي شيء من هذا القبيل في هارفارد. هذه المجموعة من المهارات ليست شيئا يعلمونه في كلية إدارة الأعمال. "


كيف كان الحق! من هذا الشاب؟ لها بول تودور جونز.


وقد نصح للذهاب إلى نيو أورليانز للحديث مع وسيط السلع إيلي توليس، الذي استأجر ثم توجهه في تداول العقود الآجلة للقطن في بورصة نيويورك للقطن. وهذا ما قاله جونز في وقت لاحق:


"كان إيلي توليس أصعب ابن لعاهرة عرفتها من أي وقت مضى. علمني أن التداول تنافسية للغاية وعليك أن تكون قادرا على التعامل مع الحصول على ركلة بعقب الخاص بك. وبغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها، هناك صعود وهبوط عاطفي هائل. "


هذه كانت البداية فقط. بعد سنوات، كان التاجر الملياردير. يا لها من قصة!


# 8: سعادة من بدايات متواضعة جدا ... بلغ هذا التاجر 3.7 مليار دولار في عام واحد في عام 2007.


هذا صافي صافي الرجل هو 11.2 مليار دولار اعتبارا من أبريل 2015 وفقا ل فوربس. لقد جاء حقا من بدايات متواضعة.


بعض الناس ثروة في الأزمة. والواقع أن أوقات الأزمات تمثل فرصا عظيمة لخلق الثروة ... أي إذا كنت مستعدا لذلك. وقد أعد هذا الرجل بالتأكيد. هذا الرجل جعل 3.7 مليار دولار خلال أزمة الرهن العقاري لعام 2007.


في عام 2007، كان له شهرة وثروة عندما حصل على 3.7 مليار دولار شخصيا وتحول من "مدير مالي غامض إلى أسطورة مالية" باستخدام مقايضات التخلف عن سداد الائتمان للمراهنة على سوق الإقراض العقاري في الولايات المتحدة. في عام 2011، حصل بولسون على "4.9 مليار دولار" وفقا ل بوسينيس إنزيدر.


كيف جعل ثروته في عام 2007؟


وهنا كيف: جعل الرهان على تحطم الرهن العقاري تحت الرهن العقاري في عام 2007 من خلال المراهنة ضد أربعة من أكبر البنوك البريطانية الخمسة، وكثير يدعى أنها أعظم التجارة من أي وقت مضى. جعلته ملياردير، مما يجعل 3.7 مليار دولار في سنة واحدة.


أصبح شخص آخر مصيبة ثروته.


# 9: لاعب بوكر المدرسة الثانوية الذين كانوا يتداولون بيليونير.


لعب هذا التاجر لعبة البوكر كطفل في المدرسة الثانوية. في الواقع، وقال ان لعب لعبة البوكر علمه درسا جيدا حول المخاطر. المخاطر يمكن أن تقتلك أو تجعلك غنيا وقضيته، فإنه جعل منه.


من هذا الشاب؟ ستيفن كوهين.


فتح أول حساب وساطة له مع 1،000 $ من المال الرسوم الدراسية الخاصة به. في 22 حصل على وظيفة تاجر صغير ل غرونتال & أمب؛ كو وفي اليوم الأول له قدم 8،000 $. كان ذلك إلى حد كبير نجم صعوده ليصبح واحدا من التجار الملياردير في العالم.


تخمين ما له صافي القيمة؟ قيمة ستيفن كوهين الصافية هي 13 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


أراهن ليست هناك العديد من اللاعبين لعبة البوكر السابق يستحق بقدر هذا الرجال هو! جيد عليه!


# 10: هذا التجار لديه غرامة اللوم على المليارات له!


هناك العديد من القصص من الجدة تأثير خاطئ على الأطفال. وهذا الرجل ليس استثناء. في الواقع، جدته هو أن يكون اللوم على صافي قيمة هذا الرجل اعتبارا من فبراير 2017 هو 1.96 مليار $!


ترى، جدته كانت مستثمرا سلبيا ومروحة كبيرة من برنامج تلفزيون وول ستريت ويك لويس روكيزر. غرست له مصلحة في الاستثمار. وتذكر والدته في وقت لاحق أن الصبي سيجلس مع جدته يستعرض ويقيم أداء مخزوناتها في الصحف اليومية.


وهكذا حصل إدوارد لامبرت على مدمن مخدرات في التداول كما يقولون: "الباقي هو التاريخ".


لذلك الاستماع والأمهات والآباء، من الأفضل أن يكون أطفالك حول غرانماس و غرانباس الذين يمكن غرس لهم مصلحة في الاستثمار. قد لا يكون فقط في مجالات الاستثمار ولكن في مجالات أخرى في حياة أطفالك ليصبحوا رجالا ونساء محترمين وناجحين عندما يكبرون.


# 11: بدأ تجارته في مدرسة هارفارد دورم في حين لا يزال طالبا.


هذه القيمة الصافية للرجال 7.7 مليار $ وفقا ل فوربس في فبراير 2017. من هو؟ كين غريفين.


هذا ما يقوله ويكيبيديا عن هذا الرجل:


في عام 1986، بدأ غريفين للاستثمار خلال السنة طالبة له في جامعة هارفارد بعد قراءة مقالة مجلة فوربس. خلال السنة الثانية له في جامعة هارفارد، بدأ صندوق تحوط يركز على التحكيم السندات القابلة للتحويل.


وقد تم رسملة الصندوق بمبلغ 265،000 دولار من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك المال من جدته. وقد ركب وصلة ساتلية إلى مسكنه للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وساعدت استراتيجية الاستثمار على الحفاظ على رأس المال خلال انهيار سوق الأسهم في عام 1987.


وقد مكنه غريفين في وقت مبكر من النجاح في إطلاق صندوق ثان، وبين الصناديق التي كان يدير ما يزيد قليلا عن مليون دولار. غريفين تخرج من جامعة هارفارد في عام 1989 حاصلا على شهادة في الاقتصاد.


كانت تلك بدايات لجعل مليارات سنة في وقت لاحق.


12: انه كان دائما على الدوام بائع ستاند في كلية وجامعة دكتوراه التهرب ولكن الآن هو مليار دولار $


هذا صافي قيمة الرجل اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس هو 4.7 مليار $. هو ستانلي دروكنميلر.


هذا ما كان ويكيبيديا أن أقول عنه:


نشأ في منزل من الطبقة المتوسطة في ضواحي فيلادلفيا. وقد انفصل والديه عندما كان في المدرسة الابتدائية وذهب للعيش مع والده في جيبستون، ونيوجيرسي ثم في ريتشموند، فيرجينيا (أخواته، هيلين وسالي، ستبقى مع والدتهم في فيلادلفيا).


دروكنميلر هو خريج كلية كوليجيت، ريتشموند، فيرجينيا. في عام 1975، حصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين (حيث فتح حامل الكلب الساخن مع لورانس ب. ليندسي، الذي أصبح فيما بعد مستشار السياسة الاقتصادية للرئيس جورج دبليو بوش).


وقد انسحب من الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. برنامج في الاقتصاد في جامعة ميشيغان في منتصف الفصل الدراسي الثاني لقبول منصب المحلل النفطي لبنك بيتسبرغ الوطني.


في عام 1988، تم تعيينه من قبل جورج سوروس لصندوقه الكم. انه وسوروس الشهير "كسر بنك انكلترا" عندما قلل الجنيه الاسترليني البريطاني في عام 1992، مما يجعله أكثر من مليار دولار من الأرباح. واستنتجوا ان بنك انكلترا ليس لديه احتياطيات كافية من النقد الاجنبى لشراء ما يكفي من الاسترليني لدعم العملة وان رفع اسعار الفائدة سيكون غير مستدام سياسيا.


وهنا ما كان فوربس أن أقول عنه:


كان المستثمر الشهير ستان دروكنميلر الرجل الرئيسي جورج سوروس عندما معا "كسر بنك انكلترا"، كسب ربح مليار دولار عن طريق خفض الجنيه في عام 1992.


ولد دروكنميلر في منزل من الطبقة المتوسطة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وحضر كلية بودوين وحصل على درجة الدكتوراه في جامعة ميشيغان.


انه في نهاية المطاف انسحب وذهب للعمل في بنك بيتسبرغ الوطني. وبعد أن أصبح دروكن ميلر رئيسا لأبحاث الأسهم، غادر دروكن ميلر لإطلاق شركة دوكيسن كابيتال مانجمنت الأسطورية، وهو صندوق تحوط كان يديره حتى عام 2010، عندما أعاد تحويله إلى مكتب عائلي. أثناء تشغيل دوكيسن، كان دروكنميلر يرسم في دريفوس ومع جورج سوروس.


آمل أن هذه قصص نجاح التداول الحقيقي من أولئك الذين هم مليونير الحقيقي (والمليارات) كافية لتحصل على الحماس التي يمكنك القيام بذلك.


اذهبوا من خلال قائمة من 7 طريقة التجار الناجحين نهج التداول وتأكد من أن تأخذ إلى القلب.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


قصص النجاح من المتداولين لدينا في 2ndSkiesForex.


دون أدنى شك، كان عام 2015 عاما ناجحا في 2ndSkiesForex. كفريق & # 8211؛ نمت موظفينا، وصلنا أكثر ذكاء وتحقيق العديد من الأهداف.


في حين أن هذا النوع من النجاح هو & # 8216؛ ساتيينغ & # 8217؛، ما حقا طوف زورقي كان الطلاب والتجار. العديد من هذا العام بعد العمل الشاق والكثير من الممارسة + اندلعت التدريب من خلال.


حصل طالب واحد على تمويل 100،000 دولار. آخر في نهاية المطاف إلى الربحية بعد تفجير عدة حسابات. و طالب واحد + 25٪ على مدى 6 أشهر.


هناك العديد من القصص مثل هذا في 2ndSkiesForex. وعلى الرغم من أنني أرغب في مشاركتها جميعا، إلا أننا سنشارك عددا قليلا لبدء العام على ملاحظة جيدة ونأمل أن نلهمك.


# 1 الحصول على تمويل 100K $ بعد 8 أشهر.


انضم هاركانوالبريت سينغ 2ndskiesforex في ديسمبر 2014. يمكنك ان ترى له استلام الدفع + حساب معنا أدناه.


بعد شهرين من التدريب بجد، مول حسابا بمبلغ 10 آلاف دولار مع برنامج أكسيترادر ​​سيليكت.


بعد 5 أشهر حصل على تمويل 100K $ من قبل برنامج أكسيترادر. يمكنك قراءة المقال عنه الحصول على تمويل هنا.


لاحظ كيف يشيرون إلى أنه & # 8216؛ أداء بشكل مستمر خلال الأسواق المتقلبة والبيئات التجارية المعقدة & # 8216؛


وفيما يلي له بالنسبة لي الحصول على تمويل (انقر على الصورة للتكبير).


السيد سينغ ليست قصة نجاح مشتركة عن طريق الحصول على تمويل في غضون 8 أشهر. عادة يستغرق 1-2 سنوات من العمل الشاق قبل أن ترى هذا النوع من النتيجة.


بدلا من مجرد تعلم استراتيجيات العمل السعر وأساليب التداول، وقال انه يعمل على عقلية التداول له.


العديد من التجار الذين يكافحون تقع في فخ العمل فقط على مهارة واحدة & # 8211؛ تعلم حركة السعر وجعل الصفقات.


أدرك مدى أهمية عقلية ناجحة وفعلت لدينا تقنيات عقلية الأساسية لعدة أشهر.


والنتيجة هي أداء ثابت، والتعامل مع التقلب، والحصول على تمويل 100K $.


ما أعتقد أنه فريد من نوعه حول هاركانوالبريت هو نضجه. لم يمض وقت طويل بعد الحصول على التمويل، ظهرت بعض القضايا العائلية الشخصية. وقرر تعليق التداول حتى يمر الوضع بكيفية إدراك العقلية.


بدلا من مجرد يدق على، وقال انه يعرف متى تأخذ استراحة وليس التجارة. وهذا يدل على الوعي والانضباط والنضج.


إذا كان يسأل، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون هناك في كل خطوة من الطريق، وحتى قد تموله له نفسي إذا استمر في أداء.


بالنسبة لي قصته هي علامة كبيرة من النجاح وأنا & # 8217؛ سوف نتطلع إلى مشاهدته تنمو.


# 2 كسب + 25٪ في 6 أشهر.


نزار بنت من كندا وانضم إلى 2ndSkiesForex مرة أخرى في صيف عام 2014. يمكنك أن ترى له استلام لدينا دورة العمل السعر من يونيو من هذا العام أدناه.


كطالب غير راض عن دراسته الجامعية، عرف نزار من اللحظة التي بدأ فيها التداول هو ما أراد أن يفعله بدوام كامل.


وفيما يلي حساب ميفسبوك له منذ بدأ معنا.


1) في البداية، وقال انه كافح مثل معظم التجار (مربع أحمر)، لكنه ظل يعمل في ذلك.


2) بعد العثور على الأخدود، وقال انه بدأ لتحقيق الاستقرار (المربع الأزرق)


3) منذ شباط (فبراير) 2015، اكتسب + 25٪ أكثر من 6 أشهر (المربع الأخضر)


وفيما يلي التكبير من قطة من له فبراير التداول على.


لاحظ المربع الأحمر في الوسط؟ هذا ما حدث عند محاولة إستراتيجية جديدة. بعد إعطاء ذلك، عادت مكاسبه واستقر التداول.


ما تجدر الإشارة إليه هو دقته + خطر لمكافأة الأرقام. هو & # 8217؛ s فقط متوسط ​​حوالي 23٪ لدقته، ولكن لا يزال كسب المال.


لماذا ا؟ لأنه هو & # 8217؛ ق سحق له + r في التجارة مع له. فوز 184 نقطة ومتوسط. خسارة 36.9 نقطة. هذا يعني أن تظهر أنك لا تحتاج إلى توقف كبير عند تداول حركة السعر.


ومتوسط ​​طول التجارة هو & لوت؛ 1 يوم أيضا مما يدل على أنك لا تحتاج إلى عقد الصفقات لأسابيع لكسب المال الجيد.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن دقة في وقت لاحق، ولكن أدناه هو مراجعته لنا على فوركسيسيسارمي (انقر على الصورة للتكبير).


لاحظ كيف يذكر تجارته تغيرت عند الانضمام إلينا. أيضا المفتاح هو كيف انه صفر & # 8217؛ ق في بناء عقلية سليمة وعلم النفس التداول.


أشعر أن هذا شيء نتميز به مع تركيزنا الشديد على بناء عقلية ناجحة ونهج فريد من نوعه.


نزار هي واحدة من أكثر الطلاب المتفانية لتصبح تاجر المهنية. أنا & # 8217؛ وقال له إذا كان يبقيه، أنا & # 8217؛ سوف تمويله شخصيا.


ما هو المثير للاهتمام أن نلاحظ أدائه عندما فتح حساب جديد بالنسبة لي لمراقبة. وكان تداوله في الغالب مسطحا (انظر أدناه).


انه اعترف صراحة الضغط النفسي من التداول بالنسبة لي قد أثرت عليه. وهذا يدل على الصدق والوعي الذاتي الذي أقدر في صاحبه.


تخمين هو انه & # 8217؛ سوف كسر من خلال تأتي 2016 والعودة إلى طرقه الفوز نموذجية.


# 3 من تهب العديد من الحسابات إلى + 23٪ في 4 أشهر.


قد يكون شهاب فقط الطالب الأكثر إثارة للاهتمام & أمب؛ حرف لدي. قبل المجيء إلى التداول، باع سيارات مكلفة لزبائن بارزين في جميع أنحاء العالم.


نحن & # 8217؛ نتحدث فيراري & # 8217؛ s، لامبو & # 8217؛ ق، سمها ما شئت. هو & # 8217؛ s المستخدمة في التعامل مع أرقام لائقة الحجم من $ 250k +.


إنه أيضا مخاطرة، وهذا يعني أنه مريح تماما مع أخذ مخاطر هائلة. هذا ترجم بالتأكيد إلى تجارته كما يتأرجح كانت ضخمة عندما جاء لأول مرة لي.


لم يكن يأخذ التداول أو التدريب على محمل الجد، وفي غضون 1.5 سنة فجر عدة حسابات. ثق بي & # 8211؛ كان يستحق كل دولار خسره خلال هذه الفترة ويعرفه.


ثم اتصل بي حول حفر حقا في. حتى في صيف عام 2015، بدأنا القيام 1-1 التوجيه (التي ليست رخيصة في 10K $ في الشهر).


كما يعيش في كندا ونحن غالبا ما نخرج لتناول الشاي أو الغداء، والتداول الحديث والعقلية والنجاح.


بعد فترة وجيزة، وجد التداول الأخدود بعض من نماذج عملنا السعر المتقدم + نظامه الخاص.


هنا هو حساب ميفسبوك له أدناه.


& # 8216؛ Shahab503 & # 8216؛ هو اسم ملفه الشخصي ميفسبوك. إنه أيضا اسم حسابه معنا أدناه:


الآن، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تبرز هنا من حساب ميفسبوك له أعلاه:


1) انه & # 8217؛ s التداول يوم (القيام به الآلاف من الصفقات) & أمب؛ لا تزال لديها تقلبات ضخمة.


2) انه لا يزال يظهر الميل للذهاب على المعلمات خطر و إيسن & # 8217؛ ر محافظ كما أنا & # 8217؛ د مثله أن يكون. هذا هو تحسن في الاتجاه الصحيح من حيث كان على الرغم من!


3) انه حصل على الكثير من المخاطر المفتوحة (الخط الأصفر) الذي هو الطريق خارج بلدي معايير المخاطر العادية. مرة أخرى، فإن القضية الرئيسية لإدارة المخاطر والمال تبقى الخروج حتى هذا هو شيء انه يحتاج الى العمل على.


4) خطره من الخراب هو أقل من 1٪ وهذا يعني أن هناك فرصة صغيرة انه يمكن تفجير حسابه على هذا المعدل.


5) دقة لا تزال تحت 45٪، ولكن له أفغ فوز مقابل خسارة متوازنة بما فيه الكفاية في +1.3 وكان لديه عامل ربح إيجابي على +1.


ومن ثم أعتبر شهاب عملا جاريا. وبالنظر إلى أنه كان تفجير حسابات أسرع مما يمكن أن تشرب نصف لتر من البيرة الباردة، وأنا & # 8217؛ د النظر في تقدمه النجاح.


هل أعتقد أنه & # 8217؛ s في واضحة؟ لا، على الاطلاق ليس كما انه لا يزال لديه عادات غير صحية حول المخاطر. ولكن ما ركز عليه هو تقدمه بدلا من مجرد عدد ثابت.


هو & # 8217؛ ليس فقط حيث هو الآن، ولكن ما هو & # 8217؛ ق تصبح. مساره في الاتجاه الصحيح واتجاهه صعودي.


كيف ينفذ من هنا هو متروك له وكم يريد أن يشارك مستوى له من الانزعاج والانضباط. ولكن من حيث كان، وأنا & # 8217؛ م فخور بالتقدم له ولها آمال إيجابية له.


موضوع مشترك.


إذا لاحظت، هناك العديد من المواضيع المشتركة عبر قصص النجاح هذه. هم انهم؛


1) كان لديهم جميعا بدايات وخسائر (مثل معظمكم)


2) أنها عالقة خلال الأوقات الصعبة وأظهرت المتانة العقلية في التداول. هذا أدى في نهاية المطاف إلى تغيير & أمب؛ اختراق في أدائها.


3) دقة & # 8211؛ كان لديهم جميعا مستويات دقة أقل من 50٪.


هذه النقطة الأخيرة أريد أن أتطرق لفترة وجيزة كما هو & # 8217؛ s موضوع فهمها بشكل كبير.


بداية التجار تعتقد أنك بحاجة إلى نظام دقيق للغاية لكسب المال، ولكن هذا ببساطة إيسن & # 8217؛ ر الحقيقة. هناك مليون طريقة لكسب المال مع مستويات مختلفة من الدقة.


وبصفة عامة، كلما كانت الدقة أقل، كلما زادت قوة التحمل للنظام كما أنه لا يحتاج إلى الفوز بثبات لكسب المال. واسمحوا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


إذا كان النظام يعتمد على دقة عالية، خلال هذه الفترة الخاسرة سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح تجربة السحب الهائل. هذه التخفيضات الكبيرة هي أصعب من الناحية النفسية للتغلب عليها.


معظم المهنيين تتراوح بين 35-50٪ دقيقة في جميع الصفقات على مدى عام.


وكانت دقتي لعام 2015 حوالي 46٪ ولكن بلدي + R في التجارة كان فوق 2، لذلك هذا يدل على توقع إيجابي مع السيطرة المناسبة على المخاطر.


ما مستوى الدقة التي يجب أن تتوقعها كمبتدئ؟


كمتداول بداية، يجب أن تتوقع دقتك أن تكون بين 30-50٪ في حين تعلم الحبال (ربما أقل). هذا لأنك لا تزال بناء المهارات الخاصة بك مجموعة وليس التداول دون وعي، لذلك سوف تتأثر الأداء.


التفكير في ذلك مثل تعلم كيفية اطلاق النار على القوس وكيف نادرا ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ضرب المركز. ولكن مع الممارسة + التدريب، يمكنك البدء في الحصول على 9 و 10 نقطة في كثير من الأحيان.


وبالتالي لا يتم تثبيط إذا دقة الخاص بك منخفضة. الدقة ليست ثابتة وتتذبذب على أساس أسبوعي وشهري وسنوي.


هناك أيام عندما أنا & # 8217؛ م نشطة للغاية خلال النهار، ويمكن أن تفقد بلدي أول 5-7 + الصفقات قبل أن تصل لي الفائز الأول.


أكين للتداول، يمكن للاعبين لعبة البوكر المهنية لعب 40،000 اليدين قبل اتخاذ أعلى مستويات الأسهم الجديدة.


ما يقوله لك هو السحب، وفقدان فترات وتصحيحات طبيعية. والفرق هو أن معظم الناس لا تحمل هذه الأوقات والتخلي عن أو تغيير استراتيجيتها.


ما يفتقدونه هو الاختراق الذي يأتي من خلال التدريب والخبرة والاجتهاد. ومن ثم حاول عدم النظر إلى الحالة الحالية الخاصة بك كما الأرقام الإجمالية الخاصة بك. النجاح هو هدف متحرك تماما مثل دقتك.


كن أكثر قلقا مع التقدم، مسار وعملية.


في الختام.


آمل أن تجدوا قصص النجاح هذه فوق الملهم وما هو ممكن. ولكي نكون واضحين، هذه القصص ليست مكتوبة بالحجر. يمكن أن تذهب إلى الوراء وليس جعله إلى المستوى التالي.


لكنها تظهر لك ما هو ممكن، لماذا هناك حاجة إلى التحمل النفسي، ومدى أهمية التدريب السليم العمل السعر + عقلية ناجحة هي جعل المال التداول.


مع أن يقال، سوف تصبح قصة النجاح القادمة؟


سوف تحصل على تمويل 100K $ هذا العام والبدء في صنع أرباح متسقة؟


إذا كنت تبحث أن تكون القصة القادمة، ثم تحقق من بلدي بالطبع السعر العمل حيث نغير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء.


تأكد من ترك تعليقاتك أدناه وأنا أتطلع إلى الاستماع أفكارك.


وحتى ذلك الحين، قد يكون عام 2016 عاما مليئا بالصحة الجيدة، وفرة والنجاح.


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 6-11 أغسطس.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


التداول مع سياق العمل السعر.


قد تتمتع أيضا.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 6-11 أغسطس.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


التداول مع سياق العمل السعر.


أنا متأكد من أن الكثير من الناس كانوا ينتظرون لهذا النوع من المادة والدافع، لذلك عمل جيد!


أراهن كثير من الناس سوف تكون دوافع!


ما أحب هو أن في الآونة الأخيرة في كل مرة تكتب تكتب تماما من زاوية جديدة وعلى موضوع مختلف في كل مرة، خلط الموضوع. هو مثل مربع سحري & # 8230؛ أنت لا تعرف أبدا أي نوع من مقال سوف يخرج المقبل 🙂


نعم، كان شعور بعض الناس / الطلاب / التجار سوف تجد الإلهام من هذا.


ونعم، نحن حقا معالجة الأشياء من زوايا جديدة والمواضيع كما قاعدة معارفنا ينمو بسرعة، سعيدة جدا كنت لاحظت ذلك.


مبروك كريس .. فقط الذهاب للحصول على أفضل.


شكرا إيكينا & # 8211؛ بالتأكيد سوف تحصل على أفضل.


شكرا لتقاسم هذه المادة الملهمة كريس!


انها مجرد يجعل بقية منا حتى أكثر بسعادة غامرة ودوافع للحفاظ على العمل على هذه العملية، بغض النظر عن عقبة التي هي في الطريق!


وسوف نصل جميعا إلى هناك. انها مجرد مسألة العمل الشاق والانضباط وعدم التخلي ..


كنت واحدة طريقك للفوز بالتأكيد حتى الحفاظ على العمل العظيم كما كنت أشهر فقط بعيدا عن كونها قصة نجاح المقبل.


كريس! أنا & # 8217؛ م المقبل. نعم. لقد سمعت هذا الحق. 🙂


قبل أن كنت كل شيء عن جعله مثاليا ولكن بعد ذلك علمت أنه حتى النخبة أو أفضل من بقية يمكن تحقيق ذلك، ومن ثم قلت أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المضي قدما. والآن قرأت هذه المقالة. (هانغ أون! سمعت ذلك من ندوة لندن & # 8217؛)


100K؟ أريد أن إدارة في ديكا أو سنتي الملايين عاجلا أو آجلا.


على أية حال، مادة لطيفة.


حسنا أنا & # 8217؛ م يتوقع منك أن تكون قريبا قريبا أميغو.


عليك أن تنظر في 100K $ هو مجرد بداية للخروج من الفتى، حتى يكون لها 10K أكت والبدء في إدارة 100K داخل 8 موس من البدء هو مثير للإعجاب. كما انه يستمر مع تجارته كبيرة، وقال انه سوف تستمر في الحصول على المزيد من رأس المال في المدى 7-8 الرقم في أي وقت من الأوقات كما أن هناك مجموعة جيدة من المستثمرين وراءه.


لذلك أنت & # 8217؛ إعادة على سطح السفينة وسوف ننتظر منك أن تكون أميغو المقبل.


كريس مقالة عظيمة.


وأوافق تماما على أن هذه المادة تلهم وتحفز لك أن تفعل أفضل الأشياء.


لقد تعلموا نفس المسار الذي بدأت به منذ شهرين. ما هو مطلوب أيضا للحصول عليه .. العمل والعمل والمزيد من العمل.


مادة كبيرة ودورة كبيرة.


لديك كبيرة 2016 !!


بالتأكيد العمل والعمل والمزيد من العمل. كثير من الناس يريدون صورة النجاح، ولكن ليس العمل الذي يأتي معها.


سعيد لسماع كنت تروق الدورة وجدت المادة ملهمة.


مقالة رهيبة كريس، من الجيد أن نرى التجار بشكل جيد نتيجة للسلطة الفلسطينية وبرامج عقلية، وأتمنى لهم كل التوفيق. هذه الرحلات ملهمة وفي نقطة صعبة في حياتي، فإنه يساعدني على إبقاء العين على الصورة الأكبر.


نعم كانت العقلية التجار + سعر العمل بالطبع مزيج قوي للتجار هذا العام على ما يبدو. شعوري هو عقلية مسح الأمور بالنسبة لهم على كيفية بناء عقلية التداول الناجحة في حين تكمل استراتيجيات وأسعار العمل لتقريب الأشياء بالنسبة لهم.


ولكن إذا ساعدت المقالة في النظر إلى الصورة الأكبر فيما يتعلق بالتداول والحياة & # 8211؛ ثم أنها 's القيام به & # 8217؛ s وظيفة.


هذا هو حقا ملهمة ومحفزة. كم من الوقت سوف تثقيف نفسك عندما يكون هناك 100K، مليون دولار أو حتى أكثر الانتظار في نهاية عملية التعليم الأولى؟


سعيد أن نسمع كنت وجدت أنه ملهم.


بخصوص سؤالك & # 8211؛ هل تسألني، أو أشخاص آخرين؟


& # 8230؛ وهذا هو السبب في أنني جزء من أبا كورس معك كريس، وأنا قد لا يكون سريعا في تقدمي كما الآخرين، ولكن الشيء الجيد هو معرفة أنا أتجه إلى أسفل الطريق الصحيح!


نتائج ممتازة، كريس! ملهمة جدا. إن الثبات والانضباط سيدفعان في النهاية. 🙂


تحفيز كريس جدا، ويلخص لماذا أنا في دورة أبا الخاص بك!


من الجيد أن نسمع أنك وجدت أنه يحفز كما كان ذلك & # 8217؛ ق الغرض.


ويسرنا أن يكون لك على متن الطائرة.


هل ستعود دورة التفكير في الصيف؟ أدركت لك هو السوبر رخيصة مقارنة مع جميع الآخرين ولديهم معلومات أقل.


اعتبارا من الآن، ليس لدينا أي خطط لإطلاقها مرة أخرى للجمهور لعام 2016. ونحن لم نرغب في عام 2017 حتى الآن لدينا مشاريع أخرى ونحن نعمل على، لذلك على الأرجح، انها & # 8217؛ حاليا إلى العام لهذا العام.


ملهم جدا! أنا & # 8217؛ لقد تم العمل بجد في الآونة الأخيرة، وهذه المادة فقط إضافة بعض دفعة اضافية 🙂


شكرا كريس على مسار كبير وعلى كل ما تبذلونه من الجهد في كتابة مقالات كبيرة مثل هذا! لديك كبيرة 2016!


سعيد كنت تتمتع بالطبع وجدت هذا الملهم.


فيما يتعلق بسؤالي حول التعليم التالي: كان هذا السؤال مفتوحا للجميع بما في ذلك نفسي لأسباب الدافع 🙂


مادة كبيرة وملهمة جدا / تحفيز. شكرا للمشاركة.


أنا في الواقع لا يفاجأ طلابك على ما يرام. دورة العمل السعر المتقدم في تركيبة مع دورة العقل هي مثل الحارق لتداول تلك. إلا أن أتكلم عن نفسي. وقد تغيرت كل من الدورات تماما الطريقة التي ننظر إليها ونهج التداول بلدي وكل ما له علاقة بها.


قبل انضمامي إلى الدورات الخاصة بك كنت القفز من نظام إلى نظام بمجرد أن حصلت الأمور صعبة (فترات السحب إلى أسفل) ونتيجة لذلك لم يتعلم أبدا للتداول بشكل صحيح بسبب ذلك. انها & # 8217؛ ق مثل قيادة سيارة جديدة كل أسبوع. لن تتمكن من إتقان أي منها.


الآن، بفضل المواد الخاصة بك، لدي العقلية والمهارات ليس فقط للجلوس من خلال سحب فترات بشكل مريح ولكن أيضا للحد من تأثيرها على أدائي.


آخر مادة ملهمة جدا كريس! لقد كنت تعلم الكثير من الأشياء منذ الاشتراك في دورة أبا، ولكن أعظم هو أنني يمكن أن تكون مربحة مع دقة 25-30٪ & # 8211؛ وكما أعتقد أنه من السهل جدا التعامل مع نفسيا إذا كان شخص ما يفهم بعمق أهمية التركيز على العملية، وليس فلسفة النتيجة.


بعد أن فهمت بعمق هذا الشيء البسيط جدا رأيت وجهات النظر المتعلقة بالتداول (وكل جزء من حياتي) تحولت رأسا على عقب بطريقة إيجابية، وهذا الإدراك طرد مصدر / جوهر كمية لا تحصى من العادات السيئة.


ونعم، أنا & # 8217؛ م تتطلع إلى أن تكون القصة القادمة في عام 2016. 🙂


أطيب التمنيات لعام 2016!


الأشياء العظيمة و تهانينا لقصص النجاح. نأمل أن يكون على قائمة هذه السنوات!


نأمل أن نراكم على قائمة العام المقبل كذلك!


أتساءل فقط كيف التقدم المحرز في دورة العمل السعر الجديد؟ سوف تكتب وظيفة عن ذلك قريبا؟ ماذا نتوقع؟ هل قررت ما إذا كان سيبقى أقل من 500 دولار؟ 🙂 بفضل كريس.


تسجيل الفيديو ونحن نتحدث عنه. من المحتمل أن تبدأ في وقت مبكر فبراير أو أواخر يناير وسوف تشارك التفاصيل ثم ونحن دون & # 8217؛ ر يكون قرارا على السعر، ولكن سوف ترتفع.


فقط وجدت هذه المادة. ما اجمل استنشاق الهواء النقي. انها & # 8217؛ ق الذهاب على الحائط! شكرا لك!


سعيد كنت أحب ذلك بيتر. نأمل أن تصبح عضوا في وقت ما وقصة النجاح المقبلة.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


(فيديو) سوتشيس، بريسور & # 038؛ عقلية الرابحة.


(فيديو) لماذا تحتاج عقلية متفائلة للنجاح.


كيفية إجراء تحت الضغط.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "نعم، لديهم منصة تجارة التجزئة جيدة لل فكس فقط". ديفيد ساراندي "أوه، أرى، من المنطقي .. اعتقدت كان لديك." كريس كابري "مرحبا نزام، أنا سعيد كنت تجد فائدة من وجهة نظرنا "نزام أودين" مرحبا، كريس كابري، يشرفني أن أقول بعض التعليقات ".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

No comments:

Post a Comment