Friday 9 March 2018

إيك الأسواق تداول الخيارات


إيك الأسواق.


أسواق رأس المال الدولية هي كفد الرائدة، الفوركس، العقود الآجلة، خيارات وسيط حصة في أستراليا. تم إنشاء الشركة مع رؤية تقديم مجموعة من المنتجات العالمية المتاحة سابقا فقط للمؤسسات الكبيرة والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية للمستثمرين التجزئة على الانترنت.


تأسست في عام 2007 من قبل فريق من المهنيين في صناعة الخدمات المالية الذين كان لهم دور فعال في نجاح أكبر كفد في أستراليا مزود الفوركس. وتكرس أسواق رأس المال الدولية لجلب المستثمرين والتجار التجزئة في أستراليا والخارج الحلول المتاحة سابقا فقط للمهنيين والمصارف الاستثمارية العالمية الكبيرة.


طرق الإيداع / السحب: بطاقة الائتمان، سكريل، نيتيلر، باي بال، كيوي، ويب ماني، فاساباي، الاتحاد الدفع، بنك الأسلاك.


وسطاء الأخبار.


وهناك عدد من السمسرة التي تقفز مؤخرا على عربة كريبتوكيرنسي، حيث تتمتع العملات الرقمية بشعبية متزايدة، مع بيتكوين لتصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. إن إيك ماركيتس هي أحدث وسيط فوركس الذي أعلن عن إطلاق تداول بيتكوين يوم الجمعة.


في إشعار على موقعها على الانترنت وأوضح الأسواق إيك أنها أضافت بيتكوين (بتكوسد) إلى تقدم منتجاتها المتنامية ودكو؛ بعد ازدهار الطلب العميل & رديقو؛. يتم تداول منتجات بيتكوين الجديدة ك كفد، مما يسمح للمتداولين بالاستفادة من الرافعة المالية حتى 1:20، وهي نسبة عالية غير متوفرة في معظم التبادلات كريبتوكيرنسي.


ودقوو]؛ يسعدنا أن نوفر للمستثمرين فرصة الذهاب إلى بيتكوين طويلة أو قصيرة مع وسيط مملوك ومنظمة أسترالي. وهذا يسمح للتجار للتركيز على تداولهم بدلا من المخاطر والتعقيدات من استخدام تبادل كريبتوكيرنسي غير المنظم، & رديقو؛ علق أنجوس ووكر، مدير الأسواق إيك.


إيك ماركيتس هو وسيط شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) من الفوركس وعقود الاختلاف (كفدس) التي تخدم التجار الأفراد ومديري الأموال والعملاء من المؤسسات. وهي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وهي من بين وسطاء الاسترالية الرائدة.


المزيد من الأخبار حول إيك الأسواق.


إيك الأسواق توسع محفظة كريبتوكيرنسي مع الأثير، بيتكوين النقدية، داش وليتسوان أكتوبر 24 2017 08:03:48 إيك الأسواق يضرب سجل 313 مليار $ حجم التداول في يوليو أغسطس 02 2017 09:08:27 الأسواق إيك أستراليا الآن عروض سيريكس ويب التداول منصة يوليو 16 2014 13:08:45 إيك الأسواق يدخل أوسد / سنه، أوسد / روب تجارة مار 05 2014 07:15:06 إيك الأسواق يضيف نيتيلر، بولي إلى طرق الدفع فب 23 2014 10:03:09.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


بيبرستون يضيف كفد كريبتوكيرنسي إلى محفظة.


أعلنت بيبرستون، وهي وسيط فوركس و كفد منظم من قبل أسيك، أنها تضيف عقود كفد على بعض من كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية لمحفظتها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيك استعراض الأسواق.


إيك استعراض الأسواق.


حسابات التداول.


تقدم أسواق إيك مجموعة متنوعة من الخيارات للعملاء مع ثلاثة حسابات تشغيلية بالكامل للاختيار من بينها. الحسابات ديناميكية في حين تقدم مختلف الميزات الصافية. لا يتم تطبيق أي رسوم عند التشغيل على الحساب القياسي بينما توفر حسابات ترو إن فروق أسعار قريبة جدا.


إيك الأسواق تقدم الجزئي الكثير التي يمكن الحصول عليها على العديد من الاختلافات الحساب. بالإضافة إلى هذه الحسابات، يتم توفير حساب تجريبي متاح للوسطاء مبتدئين الجدد.


باإلضافة إلى ذلك، ال تقدم أسواق إيك أي حسابات فوائد للممولين المسلمين بما يتماشى مع المبادئ المالية للشريعة اإلسالمية.


الشركة. أمن الأموال.


إكماركيتس ينتمي إلى وسيط لا التعامل مكتب الذي يقدم التوسط في أكثر من ثمانين الأدوات التي تضم مجموعة متنوعة من أزواج العملات، العديد من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والعقود الآجلة والمعادن الثمينة. هذا المشروع هو هائلة وموثوق بها. يتم الإشراف عليها من قبل أسيك كما إكماركيتس مدعومة من قبل أسواق رأس المال الدولية بتي مؤسسة تحت إشراف إيسك.


المنظمات التي تشرف عليها أسيك مكلفة بالامتثال لجميع السياسات ومواءمة عملياتها مع المعايير المحددة. يتم تخزين أموال العملاء في حسابات ثقة معزولة والتي تختلف عن أموال الشركات العاملة. عندما يتعلق الأمر بأدنى متطلبات رأس المال، ينص على أن تجار الفوركس لديهم 1 مليون دولار كأدنى قاعدة مقبولة كدليل على القوة النقدية والموثوقية وكذلك الاستعداد للعمل بشكل قانوني.


على الرغم من الاتجاه والمتطلبات المسبقة للتجار الاستراليين، وسوف يساعد على معرفة مخاطر التبادل على الحافة. عوائد و بيرك ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية ولا بعض الأفراد الآخرين يضمن أي أصول في السجل الخاص بك.


قد نرغب أيضا في طرح ذلك ليس على الإطلاق مثل العديد من التجار التشغيل الأوروبي، لا يتم تأمين تلك الاسترالية من قبل أي ترتيب التعويض.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي: يتم دفع دفعة أولى من 200 دولار لجميع التجار أن يكون لها حساب منطوق مع إيك الأسواق. من وجهة نظر المقارنة، طلب Plus500 نصف هذا المبلغ في حين شم المؤسسة التي هي على قدم المساواة تحت إشراف أسيك يتطلب ما يصل الى 5 دولارات من العملاء لبدء عمليات التداول.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروق الأسعار التي تقدمها أسواق إيك مرنة جدا مع فروقات الأسعار العادية المتاحة على حساب قياسي تتراوح إلى 1.1 كمتوسط. إن فروقات السعر أقل بكثير عند مقارنته بالأخير ويبدأ بأقل من 0.1 نقطة على ور / أوسد في المتوسط ​​ويتطلب تحصيل 6 $ / 7 دولار لكل معيار لوت دوران على كترادر ​​و MT4 في المقابل. وبالنظر إلى ما سبق، فإن نفقات السمسرة لمالك الحساب سوف تجذب 07-0.8 نقطة مع رسوم شاملة. هذا هو مناسبة خاصة عند أن تضع في الاعتبار أنه من الممكن إنشاء هذا النوع من الحساب، حساب إن MT4 مع ما يصل الى 200 دولار.


عند النظر، يقدم شم فروق أسعار متغيرة إضافية تبدأ عند 0.0 نقطة على ور / أوسد ويستخدم عمولة 5 دولارات على حسابات زيلش، في حين أن الهامش على حساباته بدون رسوم يبدأ من 1.0 نقطة.


أقصى رافعة مالية.


عملاء إيك الأسواق تتمتع نسب الرافعة التي تصل إلى 1: 500 وهذا يعتبر عالية جدا. في بعض الحصص، هناك قيود على الرافعة المالية التي تقلل من الرافعة المالية بشكل كبير بهدف الحد من مدى المصادرة في حالة تعرض العميل للمصادرة. والمبدأ العام هو أن الرفع المالي العالي يشجع الأرباح المذهلة ويزيد من احتمالية خسارة الخسائر أيضا.


ومن الشائع جدا أن نجد أن نفوذ التجار يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال هو مؤسسة الوساطة في جميع أنحاء العالم، فكسم، التي لديها تصريح أسيك وتوفر رافعة تصل إلى 1: 400 وبقدر ما 1: 200. ومع ذلك، فإن معظم التجار يحققون نسبة الرافعة المالية التي تساوي أو تتجاوز 1: 500.


منصات التداول.


إيك السوق يسلم خيار أوسع من منصات للعملاء مع MT4 شاملة. وهذا يتيح للعملاء الاختيار من بين ثلاثة من أكثر المنصات المشهورة والتي هي كما يلي: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و كترادر.


MT4 هو منصة الفوركس الأكثر استخداما بشكل عام، ويمكن الوصول إليها لعملاء & # 8217؛ s كما ماك، اي فون-آي باد وأندرويد أشكال، وبالإضافة إلى التكيف ويب التاجر. MT4 يعطي كل واحد من الأجهزة والأصول وسيط يحتاج: علامات متخصصة مختلفة، تقدم حزمة تخطيطي، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وظروف الاختبار الخلفي واسعة. تعد مناطق العد مشهورة بشكل خاص بين المشغلين المخضرمين، حيث أنها تسمح بالأتمتة الكاملة للتبادلات، لذلك يمكن للوسطاء الاسترخاء أثناء تنفيذ البرنامج للمعاملات.


بالنسبة للأفراد الذين يعملون في مناطق العد، يصبح من الأهمية بمكان أن يكون النظام الأساسي الخاص بك مرتبطا بخوادمنا على مدار الساعة يوميا. القرار الأكثر ملاءمة نظرا لهذا الوضع هو فس و إيك الأسواق تعاونت مع خدمات الشبكة التجارية، نيكسرفرز و بيكسفكس فس، لتقديم انتقال الكمون المنخفض مصممة خصيصا لعمليات سلسة لعملائها. فس يربط لا تشوبه شائبة وسطاء لشبكة إكينيكس NY4 من خلال أدوات مبتكرة وتوفير التنفيذ الأمثل.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا التاجر البديل متعدد الحسابات مدير على منصة ميتاتريدر 4.


وقد دفعت أسواق إيك منصة ميتاتريدر 5 في مايو من عام 2017. وقد شهدت MT5 معدل متزايد من الاستخدام في وقت متأخر، كما منظمة ميتاكوتس تهدف إلى تحصين توافرها في التضاريس وتجاوز انها لا تزال أكثر شهرة السلائف، MT4.


وبالمثل، تقدم إيك ماركيتس الدخول إلى منصة كترادر، بطريقة مصممة خصيصا لتطبيق مناسب في التضاريس إن. إكت ماركيتس 'كترادر ​​جناح يضم سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، فضلا عن أشكال جهاز اليد بالإضافة إلى تبادل البرامج المحوسبة كالغو.


الوسطاء الذين يميلون إلى الوساطة التلقائية سيكون لديهم ثلاثة بدائل للاختيار من بينها عندما يكونون مع هذه الشركة الوساطة. البدائل المختلفة هي زولوتريد، ميفسبوك's أوتوتريد والتسويق وحيد الابتكار المتطابق.


وسيحصل المتعاملون من الشركات وكبار المتعاملين على بدائل فيكس أبي لدخول السيولة الرئيسية في الأسواق بتكلفة معقولة. فيكس مع أبي يمكن الجمع بين الإلكترونية الحصرية وخوارزمية العميل الخادم، متصفح المعتمدة والترتيبات النقالة التعامل.


طرق الدفع.


لديك مجموعة متنوعة من الصرف وسحب الخيارات مع إيك ماركيتس وهي على النحو التالي: الائتمان وبطاقة الخصم، سلك البنك، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، يونيون باي وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عشرة بدائل تمويل قابلة للتعديل بعشر عملات مختلفة.


استنتاج.


إيك ماركيتس هي شركة وساطة يمكن الاعتماد عليها وتقدم بعض من أكثر الميزات والخدمات إثارة للإعجاب لعمليات الوساطة الفعالة. تقدم إيك ماركيتس حسابين نابضين بالحياة مع منصات أساسية تشجع على تجربة تداول الفوركس ممتعة. مع أن يقال، هنا هو لمحة عامة عن مزايا وأسفل من الأسواق إيك.


في حين أن الأسواق إيك تقدم الحد الأدنى جدا إن ينتشر، فإنه لا يعطي أي حوافز والحسومات. ميزة واحدة مثيرة للاهتمام من السوق إيك هو أنه يقدم مجموعة متنوعة من منصات التعامل بحيث يمكنك اختيار الذي يناسبك. كما أنها توفر مجموعة رائعة جدا السمسرة الخيارات الآلية التي هي مناسبة للأفراد مع جدول أعمال مزدحم. يتم الإشراف على هذا المشروع من قبل أسيك ويقدم روافع عالية للوسطاء.


الوظائف ذات الصلة.


مراجعة سيتي إندكس.


25 أكتوبر 2017.


مراجعة هوتفوريكس.


14 سبتمبر 2017.


مراجعة إنستافوريكس.


11 سبتمبر 2017.


استعراض محطة السماسرة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعلانات مموله.


احدث التعليقات.


إريش 18 أكتوبر 2017.


اعلانات مموله.


تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إيك ماركيتس ريفيو & # 8211؛ أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية.


إيك ماركيتس ريفيو: أسواق إيك هي أقدم وسطاء الفوركس الاستراليين، وتعمل تحت بيئة تنظيمية صارمة من ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل). تتمتع أسواق إيك بأعلى نفوذ في أستراليا، ولها انتشار منخفض والرسوم التي تجعلها متاحة للجميع. كما أنها خيارات منصة الرائدة وخفضت الانزلاق.


إيك ماركيتس ريفيو & # 8211؛ أفضل وسيط لتداول العملات الأجنبية:


وقد تأسست في سيدني، وقد صنفت في المرتبة الأولى في فئة "أفضل وسيط فوركس أستراليا". لذلك إذا كنت تعتقد أنها شرعية أم لا ثم أستطيع أن أؤكد أنهم 100٪ شرعي، إذا كنت من استراليا ثم كنت قد تكون على دراية تامة به. حسنا إذا قمت بزيارة موقعه على الانترنت سوف تفهم، وهنا سوف اقول لكم عن لماذا يجب أن تذهب مع إيك السوق.


ما هو إيك الأسواق؟


إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن في العالم الحقيقي التي توفر حلول التداول للتجار التي هي جديدة أو قديمة و سكالبرز. لديها منصة التداول المتطورة والسيولة متفوقة، ومقدمي السيولة، هي أيضا معروفة في جميع أنحاء العالم.


تأسست في سيدني، أستراليا في عام 2007 من قبل بعض المهنيين صناعة الخدمات المالية. وهي واحدة من الأفضل في أستراليا، والآن انتشرت أسواقها من خلال آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. بعد تأسيسها في عام 2007، كان هدفها الرئيسي هو سد الفجوة بين العملاء من المؤسسات وعملاء التجزئة. وهي مكرسة للابتكار، والتحسين المستمر والتكنولوجيا المتطورة المتاحة حديثا.


كيف تختلف أسواق إيك عن الوسطاء الآخرين؟


إيك الأسواق هي الأفضل في أستراليا، وهذا يجعلها مختلفة تماما عن الآخرين. حسنا هنا بعض من ملامح السوق إيك، أن لقد سرد بعض من معالمه الأخرى. التحقق منها.


سرعة التنفيذ: حسنا يمكن القول جيدا أن السوق إيك هو الأسرع عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة. وقد شوهد أن الكمون هو منخفضة تصل إلى ميلي ثانية واحدة. وضعوا الصفقات من خلال سوق الفوركس الحقيقي بين البنوك. وجميع هذه تتم معالجتها مباشرة من قبل شبكة الاتصالات الإلكترونية وسيط مما يؤدي إلى التنفيذ السريع. رسوم انتشار مختلفة: إيك الأسواق لديها ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول، وهذا هو أيضا لماذا يختلف عن الآخرين. حتى هنا هذه الحسابات: الحساب القياسي: هذا الحساب هو للقادمين الجدد حيث لا يلزم عمولة. ويستخدم منصة الأكثر شعبية في العالم أي ميت ترادر ​​4 التي توفر أعلى الصفقات. كترادرس: يقال أن هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحبون استخدام منصة كترادرس وأيضا لأولئك الذين يحبون التجارة بانتظام. صحيح إن: هذا الخيار هو للتجار الذين لديهم بعض الخبرة أو من ذوي الخبرة جدا في تداول العملات الأجنبية. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدم مستشار الخبراء (إي). إي هو برنامج البرمجيات التي تنص على أن الصفقات مع توصية حول ما إذا كان لشراء / بيع التجارة بعد تحليل دقيق لها. يتم تحميل المستخدمين من هذا الخيار مع العمولات ولديه أيضا ينتشر أقل. حساب تجريبي: مثل جميع سماسرة التداول المشروعة أنها تسمح لك أيضا لإنشاء واستخدام حساب تجريبي. هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط وفهم كيف يعمل هذا بشكل كامل. مقدمي السيولة: مقدمي السيولة التي تعمل مع الأسواق إيك هي واحدة من مقدمي الأكثر ثقة من جميع أنحاء العالم. حتى هنا بعض من هؤلاء مقدمي بنك أوف أميركا. ج. ب. مورجان تشيس. بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جيه. غسا كابيتال. مورغان ستانلي.


هذه هي بعض الأسباب التي تجعل الأسواق إيك مختلفة عن غيرها. هذه الميزات مختلفة تماما عما يقدمه الوسطاء الآخرون وهذه بعض الأسباب التي تجعل هذا البرنامج مختلفا.


لماذا يجب عليك اختيار إيك الأسواق؟


كونها أفضل وسيط الفوركس، وهناك أنها توفر العديد من الخيارات الجذابة للتجار. هنا لقد سرد بعض من هذه الخيارات بالنسبة لك للتحقق من.


أقصى رافعة مالية: توفر لك أسواق إيك أقصى رافعة مالية. كما يوفر بعض الوسطاء الآخرين أقصى قدر من الرافعة المالية. لنفترض أن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1. يجب استخدام أقصى رافعة مالية فقط من قبل أولئك الذين لديهم قليلا من الخبرة. يجب على القادمين الجدد البقاء بعيدا عن هذا. وبما أن هذا يمكن أن يكون مربحا للغاية، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر فادحة. والسبب وراء الوافدين الجدد لتجنب ذلك هو أن الخسائر قد تتجاوز المبلغ المودع في التقلب الشديد لأنها لا توفر توقف مضمونة، لأنها لا تستخدم مكاتب التداول. هذه الروافع العالية والحركات الصغيرة يمكن أن تتحمل خسائر أو مكاسب كبيرة بالنسبة لك. كما الرافعة المالية هي دائما رهيبة للسماسرة النقد الاسترالي الاسترالي، وأفضل السماسرة يجب أن تطابق مستوى تجربتك والتجارة وفقا لذلك، وهذا يمكن العثور عليها في الأسواق إيك. العروض الترويجية: تماما مثل غيرها من التجار الفوركس، إيك الأسواق أيضا إعطاء بعض العروض الترويجية الجذابة التي هي مفيدة تماما للتجار. بعض الأسباب الأخرى: إليك بعض الأسباب الأخرى لاختيار أسواق إيك. السماسرة المنظمة. طرق التمويل المتعددة. الحسابات في 10 العملات الأساسية. متعدد اللغات فريق الدعم. طرق التمويل المختلفة. خوادم في NY4 و LD5 إبكس مركز البيانات.


هذه هي الأسباب التي يجب عليك اختيار الأسواق إيك على أي وسطاء آخرين.


الحكم: جدير بالثقة!


الناس الذين يرغبون أو لديهم خبرة كبيرة في تداول العملات الأجنبية لديهم خيارات واسعة عندما يتعلق الأمر باختيار السماسرة. وينبغي أن يختاروا دائما أفضل السماسرة وأيضا الحق لهم.


إيك الأسواق هي واحدة منهم أنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة والمشروعة هناك. وقد استفاد كثير من الناس من العمل معهم، وأنا متأكد تماما من أنك أيضا سوف كسب الكثير من الأرباح بعد العمل معهم. أنها توفر لك مع أفضل الخيارات وأفضل الصفقات هناك. في الواقع، لقد استخدمت وسيط السوق إيك، وأنها قد ساعدتني في تحقيق نتائج رائعة.


لذا فإن توصیتي ھي أن تبدأوا العمل معھم باعتبارھم سماسرة جدیر بالثقة، وقد اكتشفتھا بعد إجراء تحقیق شامل في بعض الأحیان. لذلك الاستثمار وبداية كسب الأرباح مع إيك الأسواق.

No comments:

Post a Comment