Thursday 22 March 2018

تعلم خيارات تداول أستراليا


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك 'تأمين' شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامن. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


خيارات يمكن استخدامها ل:


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار المكالمة في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل أن ينخفض ​​قيمة الأمن.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة مع أخذ أرباح صغيرة على طول الطريق.


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو "شراء والكتابة". هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار 'وضع' على الأسهم المطلوبة. الكتابة يعني أن المستثمر يشتري الأسهم بسعر ووقت محدد سلفا.


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم ملاحظة ما إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


وتتراكم هذه النسبة المئوية للمزايا بمرور الوقت بحيث يمكن أن تنمو أرباح أكبر من أصغر الاستثمارات.


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات 0.05 $. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقعنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار). لم يعد لدينا موقف الأسهم في شيز.


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح قدره 0.08 دولار أمريكي بالإضافة إلى توزيعات الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع - جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة.


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - برايس ديسكوفيري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا في المائة إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار تتحرك 1/2 في المائة.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


+1 تلس نوف / 500 كال ستوك أت $ 5.70 أوبتيونس بيد 70-72 أوفر دلتا 0.92.


إذا تقدمنا ​​بطلب 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


إذا قدمنا ​​السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


+1 تلس نوف / 480 وضع الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


إذا رفعنا السعر 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم $ 31.50). أنت أيضا طويلة 1،000 سهم $ 31.50 حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (على سبيل المثال، لا يزال الرأي على المدى الطويل صعودي)، ويمكن أن تعقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر غير مرتاح مع هذه الاستراتيجية يمكنهم بيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف.


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة الحالة 4: حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع الخيارات


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت تتحرك في اتجاه صاعد (سوق الثور)، مما كان عليه في الاتجاه النزولي (سوق الدب).


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا اعتقد المستثمر أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح سوق لائق من 5-10٪.


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها تبدو شراء شراء لتغطيته.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2014 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2014 نشتري اثنين الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول أسهم مع سمك الأسواق الأسهم والاستفادة من أدنى وساطة في أستراليا.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


انضم الي.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


ما هي أفضل الدورات تداول الخيارات؟


أفضل وسيط للتجارة الأسهم الأمريكية / خيارات من أستراليا.


أفضل حساب تداول الخيارات للمتداول غير المتكرر؟


أفضل وسيط لخيارات التداول؟


أفضل / أرخص طريقة ل باكتست خيارات استراتيجيات.


أفضل وسيط للتجارة خيارات أسك، العقود مقابل الفروقات وأسهم كل في حزمة واحدة؟


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


كيف تكون خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات التداول الناجحة في أستراليا هي شيء يتطلع إليه العديد من المستثمرين والتجار الذين يمكن أن يلوموهم، حيث أن الخيارات هي أداة تداول قوية. مثل أي شيء، لتصبح ناجحة يتطلب بعض المهارات الأساسية وبعض التدريب الذي يعني بنجاح خيارات التداول في أستراليا هو شيء فقط عن أي شخص يمكن أن تتعلم.


فما هي المهارات المطلوبة؟


يتطلب كل التداول الناجح والاستثمار عملية من أجل تحقيق نتائج متسقة مع مرور الوقت وخيارات التداول لا يختلف. لأن الخيارات هي مشتقة، تجدر الإشارة إلى أن جزءا كبيرا من التحليل ينبغي أن يتم على الأسهم الأساسية.


ونتيجة لذلك، تعلم كيفية الاستثمار في الأسهم هو نقطة انطلاق كبيرة إذا كنت جديدا على التداول والاستثمار. وينبغي أن تشمل المهارات الأساسية تعلم كيفية قراءة وفهم الرسوم البيانية، فضلا عن تحليل تقني أكثر عمقا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الأساسي هو أيضا مكون هام لقرار اختيار الأسهم، ويمكن أن يساعد في كثير من الأحيان ضمان تركيز المستثمر على الأسهم الصحيحة وفي الوقت المناسب.


وبطبيعة الحال، عندما خيارات التداول في أستراليا، أو في أي مكان آخر لهذه المسألة، معرفة صلبة من الخيارات وخيارات السعر بنفس القدر من الأهمية كما اختيار الأسهم. في تجربتنا، وهذا هو المكان الذي يسقط العديد من المستثمرين، من خلال عدم وجود المعرفة المتخصصة والتدريب على الأصول الفعلية التي تستثمر فيها.


فهم التوقيت ...


لأن الخيار هو مشتق وهو أيضا هدر الأصول، توقيت التجارة أمر بالغ الأهمية. هذا العامل من التوقيت وبشكل أكثر تحديدا تسوس الوقت يجعل خيارات التداول تجربة 3D بشكل فعال، بدلا من 2D مع أسهم فقط. وبعبارة أخرى فإن أداء التجارة لا ينخفض ​​ببساطة إلى سعر السهم يتحرك في الاتجاه الصحيح، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يحدث في إطار زمني محدد - أن من انتهاء الخيار.


وفهم التقلب.


أخذ الأمور في 4D هو التقلب. وببساطة، إذا كانت حصة أكثر تقلبا، من المرجح أن تكون قيمة الخيارات أعلى. لماذا - حسنا هناك ببساطة أكثر احتمالا أن سعر السهم سوف تتحرك، والخيار سيكون في الواقع بعض القيمة الحقيقية. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا، اعتمادا على ما إذا كنت مشتر أو بائع من الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى النقطة التالية، ما هي الاستراتيجية الخاصة بك؟


هناك الكثير من الاستراتيجيات لخيارات التداول في أستراليا.


في الواقع، أحب أن نفكر في التداول مثل لعب لعبة الغولف. أنت ذاهب لاستخدام نوادي مختلفة لأنواع مختلفة من النار إعطاء مرونة كبيرة وبنفس الطريقة، خيارات التداول في أستراليا يعطي المزيد من المرونة في التداول الخاص بك والاستثمار. اتجاه التداول أو أي اتجاه، التقلبات الزيادات أو الانخفاضات أو ببساطة دفع ثمن الوقت يمر بها هي كل الفرص الممكنة للمتداولين خيارات المتعلمين.


تخصيص الاستراتيجية الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.


واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي استخدمها شخصيا وتعليم الكثير، هو المكالمات المشمولة. هذه هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل، مع مستوى من اليقين، وإن كان على حساب بعض الارتفاع المحتمل في الأسهم.


حتى داخل هذه الاستراتيجية المباشرة نسبيا، يمكن للمستثمر تخصيص تماما مستوى العائدات والمخاطر التي تتناسب مع احتياجاتهم. إذا كنت لم تشاهده بعد، فاطلع على الفيديو المصاحب لهذه المشاركة، حيث أنها تنظر تحديدا في كيفية اختلاف أنواع الأسهم، ولكن باستخدام نفس الاستراتيجية، يمكن أن تسفر عن نتائج مختلفة جدا.


هل هناك مخاطر؟


بالطبع هناك، وهذه هي أعلى بكثير لأولئك الذين يحاولون التجارة أو الاستثمار دون فهم جيد للمبادئ الأساسية للتجارة - وتحديدا ما، لماذا ومتى، بالإضافة إلى بالطبع إدارة المخاطر كبيرة.


مرة أخرى، والخبر السار هو أن هذه يمكن أن نتعلم جميعا، ونحن نحب أن يكون المدرب الخاص بك، وتوجيه والموجه كما تعلم المزيد عن كيفية الأرباح المحتملة المصرفية من خلال خيارات التداول في أستراليا.


الدليل الكامل لخيارات التداول على أسك.


مقدمة عن خيارات التداول.


الخيارات في كثير من الأحيان الحصول على وضع في سلة "صعبة جدا" لكثير من المستثمرين. في البداية، هناك الكثير من المصطلحات التي يتم طرحها حولها. بعض استراتيجيات الخيار يبدو أشبه الأنواع الغريبة من أي شيء لها علاقة مع الأسواق.


هناك الحديد كوندورس، الفراشات، سترادلز، الياقات والخنق. في الواقع، هناك العشرات من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تضع لكم قبالة حتى كنت قد بدأت حتى!


في حين أن هذه كل طريقة سليمة معقدة للغاية، فمن المهم أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار مشتقة من اثنين فقط لبنات البناء - خيار الدعوة و / أو خيار وضع. يمكن وضع هذين النوعين من الخيارات معا (أو استخدامها بشكل فردي) لتشكيل مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي حالة سوق.


بمجرد الحصول على رأسك حول هذه اللبنات اثنين، عليك أن تبدأ قريبا لفهم كيف تعمل الخيارات.


كتبه خبير تداول الخيارات مات هيبارد، سوف تكتشف من السهل قراءة، خالية من المصطلحات الخالية من الموارد في الخيارات، ونوع الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، وكيفية تداول خيار & # 8230؛ وأكثر من ذلك . لتحميل لك تقرير مجانا الآن اذهب هنا. ]


وأوضح خيار الاتصال.


دعونا نبدأ مع خيار الاتصال. يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد حتى تنتهي صلاحية الخيار. قد لا يزال هذا المصطلح قليلا-ص، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


إذا تيلسترا يتداول عند 5.30 $، وكنت تعتقد أن السعر على وشك أن ترتفع، هل يمكن فقط شراء أسهم مباشرة. 1،000 سهم سوف يكلفك 5،300 $ بالإضافة إلى الوساطة.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر ممارسة 5.40 $ التي تنتهي في حوالي ثلاثة أشهر. هذا قد يكلفك حوالي 15 سنتا للسهم الواحد.


كل عقد الخيار هو عادة لمائة سهم. لذلك لشراء ما يعادل 1،000 سهم، وكنت بحاجة لشراء 10 عقود خيار المكالمة. في هذا المثال، فإن هذه الخيارات 10 دعوة يكلفك 150 $ بالإضافة إلى الوساطة.


لماذا $ 150؟ انها 10 عقود مرات 100 سهم لكل عقد مرات 15 سنتا للسهم الواحد (والمعروفة باسم قسط).


سوق الخيارات يتداول مثل أي سوق أخرى. انها مزيج من المشترين والبائعين مما يجعل العروض للوصول إلى السعر الذي يحدث التجارة. في سوق الأسهم وهذا ما يسمى في كثير من الأحيان "آخر تداول" السعر. في الخيار العامية، ويعرف هذا السعر التجاري باسم "قسط".


مثل تجارة الأسهم، الخيارات لديها طرفان في الصفقة. يدفع المشتري خيار الشراء قسطا للحق في ممارسة خيارهم في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


يتحمل البائع خيار الشراء مقابل الحصول على القسط. إذا تم ممارسة الخيار، يجب عليهم تسليم الأسهم في التمرين (المعروف أيضا باسم "الإضراب")، حتى لو كانت الأسهم تتداول بقيمة أعلى.


دعونا نرى كيف يعمل المثال بها.


دعونا نعود إلى المثال تلسترا. المستثمر الذي اشترى الأسهم استخدم 5،300 $ من رأس المال. كل سنت التي تلسترا يذهب فوق سعر الدخول 5.30 $ يجعل المستثمر 10 $ في الربح.


وفي الوقت نفسه، فإن المشتري خيار الشراء قد التزمت فقط 150 $ في رأس المال لمنحهم التعرض لأي ارتفاع في تلسترا. على الفور قد تعتقد أن التجارة خيار الخيار هو صفقة أفضل بكثير. ومع ذلك، فإن التجارة الخيار يأتي مع القيود الخاصة بها.


أولا، يجب أن يصل سعر السهم إلى 5.40 دولار (سعر التمرين) قبل أن يكون للخيار أي قيمة أساسية. ربما كنت قد رأيت هذا يشار إلى القيمة "الجوهري".


بما أن جميع الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أيضا الحصول على هذا السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة تنتهي صلاحية الخيار دون ممارسة، فإنه يتوقف عن أي قيمة.


وعلاوة على ذلك، يحتاج المشتري الخيار لاسترداد الأموال التي أنفقت شراء الخيار. في هذا المثال تلسترا، وهذا هو 15 سنتا. سعر سهم تلسترا يجب أن يحصل على $ 5.55 قبل أن خيار الشراء يمكن أن تجعل المشتري أي أموال. هذا هو سعر الإضراب 5.40 $ بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته في قسط، 15 سنتا.


سترى هذا المشار إليه باسم 'التعادل'. للمشتري سهم، والتعادل هو 5.30 $ بالإضافة إلى الوساطة. بالنسبة للمشتري خيار الاتصال في هذا المثال، وهذا هو 5.55 $ بالإضافة إلى الوساطة.


في حين أن خيار المكالمة يستخدم رأس مال أقل بكثير، فإنه يعتمد أيضا على سعر زيادة أكثر بكثير من تجارة الأسهم قبل أن يجعل أي أموال. طوال الوقت، قيمة الخيار هو انخفاض قيمة كل يوم كما القراد الوقت وصولا الى انتهاء.


يمكنك أن ترى كيف انها مقايضة بين الاثنين. واحد يستخدم رأس المال أقل ولكن يأتي مع مجموعة من القيود الخاصة بها.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تداولت تلسترا دون 5.40 $، فإن خيار خيار الشراء لا يمارس خياره لأنه لا يوجد سبب لذلك. ليس هناك نقطة دفع 5.40 $ (الخيار سعر الإضراب) إذا كان يمكن شراء أسهم أرخص في السوق. إذا لم يتم ممارسة الخيار، يحتفظ البائع الخيار قسط.


إذا تداولت تلسترا عند 5.40 $ أو أعلى، فإن المشتري خيار الشراء ممارسة خيارهم. وسوف يفعلون ذلك لأن الخيار يتيح لهم شراء أسهم أرخص من إذا كان لديهم لشراء لهم في السوق. في هذه الحالة، يجب على البائع خيار الشراء تسليم الأسهم على سعر الإضراب (5.40 $ في هذا المثال) حتى لو كان سعر السهم يتداول أعلى في السوق.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في جميع الأسهم المدرجة في أسك. وهي متوفرة في معظمها على أسهم في أسهم أسك الخمسين الأوائل وعدد قليل من الأسهم الأخرى. خيارات تأتي أيضا مع مجموعة من أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، مما يتيح لهم قدرا كبيرا من المرونة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على شركة كنت مهتما، وهنا ما تفعله. انتقل إلى موقع أسك على asx. au وانقر على علامة التبويب "الأسعار والبحث" في أعلى اليمين.


بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "الأسعار"، ثم أدخل رمز مشاركة الشركة التي تهتم بها. انقر على "انتقال" وستظهر الصفحة التالية. على سبيل المثال، لقد قمت بتحديد بب [أسك: بب].


معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على الشركة.


المصدر: أسك الموقع.


انقر على الرابط "خيارات" الذي قمت بدورته باللون الأحمر أعلاه. سينقلك هذا إلى صفحة تسرد جميع الخيارات المتاحة لهذه المشاركة، بما في ذلك كل من خيارات الاتصال والخيارات، وأسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لشراء خيار الاتصال، وتريد أن تكون على ثقة من أن سعر السهم سوف تزيد فوق سعر التعادل الخاص بك قبل انتهاء صلاحية الخيار. وإلا كنت مجرد إضاعة قسط كنت قد قضيت في شراء الخيار.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات المكالمة.


لنقدم لك خلاصة سريعة، يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد (يسمى التمرين أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الشخص الذي يبيع هذا الخيار دعوة لهم، خيار "الكاتب"، يأخذ على عاتقها التزام. ويجب عليهم تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا كان المشتري يمارس خيارهم. من أجل اتخاذ هذا الالتزام، يتلقى الكاتب الخيار قسط.


ولكن ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم على وشك النزول؟ هذا عندما كنت شراء خيار وضع. دعونا نلقي نظرة عليها الآن.


شرح الخيارات.


يمكنك شراء خيار الشراء عندما تعتقد أن سعر السهم قد يتجه نحو الانخفاض.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


هناك سببان رئيسيان لشراء خيار الشراء. أولا، يمكنك شراء وضع لحماية الأسهم الموجودة لديك من سقوط المحتملة - مثل شكل من أشكال التأمين.


ثانيا، يمكنك شراء خيار وضع للمضاربة. وتزداد قيمة خيار الشراء عندما ينخفض ​​سعر السهم. حتى لو كنت لا تملك الأسهم الأساسية، يمكنك شراء خيار وضع على أمل بيعه في وقت لاحق لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها.


بدلا من استخدام خيارات للمضاربة، دعونا نركز الآن على كيف يمكنك استخدام خيارات وضع كوسيلة لحماية الأسهم الخاصة بك.


شراء خيار وضع للتأمين.


لنفترض أنك تملك 300 سهم في وستباك، وهي تتداول بحوالي 30.85 دولار للسهم.


يرجى ملاحظة أن هذا المثال موضح لأغراض توضيحية وليس توصية.


كنت ترغب في عقد أسهم ويستباك الخاص بك على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا بشأن المستوى الأخير من التقلب. ماذا يحدث إذا كان سعر السهم يأخذ تعثر؟


إذا كنت تبيع أسهمك - بدلا من السقوط، قد يكون سعر السهم عكس ذلك. يمكن أن ترتفع في القيمة. بالإضافة إلى أنك تريد جمع أي أرباح وستباك يدفع لك على طول الطريق.


شراء خيار وضع هو وسيلة واحدة لتغطية كلا الزوايا. انها تسمح لك للمشاركة في أي اتجاه صعودي، في حين يحميك أيضا من أي الجانب السلبي المحتمل. دعني أشرح.


كمشتري خيار الشراء، تذكر أنك تشتري الحق في بيع أسهمك بسعر الإضراب، في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. إذا كنت تمارس هذا الحق، يجب على البائع الخيار تسليم الأسهم بسعر ذلك المخالفة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم أو حتى يتداول جانبيا، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة هذا الحق. أنت فقط تبقي الأسهم الخاصة بك والسماح للخيار تنتهي دون ممارسة ذلك.


فإنه من الأسهل أن نفكر في ذلك بنفس الطريقة التي تفعلها حول التأمين منزلك. كنت تدفع قسطا لشركة التأمين الخاصة بك لحمايتك إذا كان هناك شيء يحدث لمنزلك. مثل النار أو العاصفة البرية. إذا لم يحدث شيء لمنزلك، ثم ليس لديك حاجة لتقديم مطالبة.


وذلك عند شراء خيار وضع على حصة. انها تسمح لك لبيع أسهمك إذا كانت أقل من سعر محدد سلفا. وهذا هو، سعر الإضراب. إذا لم تكن أقل من هذا السعر، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة الخيار الخاص بك. أو في خطاب التأمين، لن تحتاج إلى تقديم مطالبة.


ويستباك سبيل المثال استمر.


ولكن العودة إلى المثال ويستباك. نلقي نظرة على الجدول التالي - فإنه يدل على مجموعة من خيارات وضع المتاحة ل ويستباك.


وضع الخيارات المتاحة على ويستباك.


على الجانب الأيسر هي مجموعة من أسعار الإضراب. يمثل كل سعر إضراب السعر الذي يمكن للمشتري اختيار الخيار بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار، إذا كانوا يشترون هذا الخيار وممارسة ذلك في وقت لاحق. على سبيل المثال، خيار الشراء مع سعر الإضراب 29.80 $ يعني أن المشتري الخيار الخيار يمكن ممارسة حقهم في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.80 $.


وبالمثل، يمكن للمشتري من خيار وضع مع سعر الإضراب من 30.20 $ بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار في 30،20 $. يمكنهم القيام بذلك في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


جميع الخيارات لديها إكسيريز - تماما مثل التأمين منزلك. لا يوجد خيار عند انتهاء صلاحيته. وستباك هذه الخيارات المذكورة أعلاه تنتهي كل يوم الخميس 28 يناير 2016.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مرونتها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لقد دارت خيار وضع ويستباك أعلاه مع سعر الإضراب 29.30 $. إذا كنت شراء هذا الخيار وضعت، وهذا يعطيني الحق في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.30 $ في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار في يناير كانون الثاني.


العمود التالي هو رمز الخيار. كل خيار له فريدة من نوعها ستة أرقام رمز معين من قبل أسك. هذا هو الرمز الذي أقتبس عند وضع التجارة الخاصة بك.


الأعمدة التالية هي أسعار العرض والعرض. وهذا هو، كم المشتري الخيار هو على استعداد لدفع ثمن هذا الخيار. و، كم البائع الخيار يريد الحصول على بيع هذا الخيار. في الخيار الذي تمت محاطته بدائرة، يمثل هذا عرض سعر يبلغ 52 سنتا وعرضا يبلغ 61 سنتا.


لنفترض أنك وضعت سعر سعرك بسعر 55 سنتا لشراء هذا الخيار وتذهب الصفقة. وهذا يعني أن بائع الخيار يوافق على بيع هذا الخيار عند 55 سنتا. دعونا نعمل على مقدار الخاص بك هو الذهاب الى التكلفة وما يحدث من هنا.


كل عقد الخيار هو عادة ل 100 سهم. كما لدينا 300 سهم وستباك، ونحن بحاجة لشراء ثلاثة عقود خيار وضع. في 55 سنتا، من شأنه أن يكلفنا 165 $ بالإضافة إلى الوساطة. ويحسب ذلك بثلاثة عقود 100 سهم لكل عقد مرات 55 سنتا للسهم الواحد (يسمى القسط).


أن يشتري لنا التأمين على أسهم ويستباك لدينا حتى تنتهي صلاحية الخيار في 28 يناير. لنلق نظرة على سيناريوهين مختلفين لمعرفة ما يمكن أن يحدث من هنا.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


أولا، إذا كان سعر السهم يتداول فوق 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، لا توجد نقطة في ممارسة الخيار. وذلك لأنك تستطيع بيع الأسهم بمبلغ أعلى من سعر الإضراب في السوق.


ثانيا، إذا كان سعر السهم يتداول تحت 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، ثم كنت تبحث لممارسة الخيار الخاص بك. في هذه الحالة، فإنه يسمح لك لبيع أسهمك بمبلغ أعلى من ما كنت قد تحصل في السوق.


في هذا السيناريو الثاني، يشار إلى الخيار على أنه في المال عند انتهاء الصلاحية. أي أن سعر السهم هو أقل من سعر إضراب خيار الشراء عند انتهاء صلاحيته. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن وسيط الخاص بك وعادة ما تمارس أي خيارات في المال عند انتهاء الصلاحية، لذلك تحتاج إلى تقديم المشورة لهم إذا كنت لا تريد منهم للقيام بذلك نيابة عنك.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات وضع.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


إذا كان المشتري الخيار الخيار يمارس خيارهم، يجب على الكاتب الخيار وضع شراء أسهم بسعر ممارسة، حتى لو كانت الأسهم تتداول أقل من ذلك بكثير.


بغض النظر عما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، والحقوق هي مع المشتري الخيار. الالتزام دائما مع الكاتب / البائع الخيار.


حان الوقت الآن لتحويل انتباهنا إلى الأجزاء التي تشكل خيارا، ونرى كيف التجارة الخيارات في السوق.


كتبه متخصص الدخل مات هيبارد، فإنه يتضمن جميع المعلومات التي كنت & # 8217؛ قرأت فقط - بالإضافة إلى أكثر - في السهل قراءتها، خالية من اللغة الإنجليزية. مات يظهر لك ما هو الخيار وما يتكون منه، وأنواع رئيسية من الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، ويرشدك خطوة بخطوة من خلال تجارة الخيارات.


مرحبا بكم في صباح المال.


في الصباح الصباح هدفنا هو بسيط: لتعطيك تعليق ذكي وممتع على أهم الأخبار سوق الأوراق المالية والمعلومات المالية من اليوم - وأقول لكم كيفية الاستفادة منه. ونحن نعلم أن أفضل الاستثمارات هي في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. لذلك السبب في أننا نختبر من خلال الجبال من التقارير والبحوث والبيانات نيابة عنك، لنقدم لكم فقط مع فرص جديرة بالاهتمام للاستثمار في.


تصبح مستنير أكثر استنارة، المستنير ومربحة اليوم.


سوق الأوراق المالية.


هل سوق العقارات الاسترالي مستعد للسقوط؟ ويبدو أن الخبراء يعتقدون ذلك. شيء واحد يجب أن نتذكره في كل هذا هو أن الخبراء كانوا يتنبأون بتحطم الممتلكات الاسترالية كل عام منذ عام 2011.


الاستثمارات.


عند التفكير في استراتيجيتك على المدى الطويل، السؤال الأول الذي يجب أن تسأله هو، هل نحن في سوق الثور أو الدب؟ في بداية العام، كنت واثقا جدا أننا في سوق الثور المستمر. الآن أنا لست متأكدا جدا.


وكلما ابتعدنا عن التنبؤ الطبيعي، كلما كان دماغنا يميل إلى الاعتقاد به. ثم يتم دعم هذه الآلية رسو من قبل سمة البقاء على قيد الحياة الثانية. الميل إلى البقاء في سلامة القطيع. النتائج؟


السلع.


سواء كنت كسب المال في الممتلكات المزدهرة أو التشفير المزدهر، ليس هناك إغراء كبير للعودة إلى عمال المناجم المضاربة. ولكن ربما هذه إشارة لبدء النظر هنا؟ في حين أن الجميع ينظرون إلى القطاعات الساخنة الحالية، فإن أفضل الفرص عادة ما تكمن في الطريق الآخر.


الذهب & # 038؛ فضة.


ويحذر تقرير صدر مؤخرا عن مشغل سوق الطاقة الاسترالى (ايمو) واللجنة الاسترالية لمنافسي المنافسة من ان نقص الغاز الطبيعى فى استراليا العام القادم قد يكون اسوأ ثلاث مرات مما كان متوقعا فى السابق.


وكلما ابتعدنا عن التنبؤ الطبيعي، كلما كان دماغنا يميل إلى الاعتقاد به. ثم يتم دعم هذه الآلية رسو من قبل سمة البقاء على قيد الحياة الثانية. الميل إلى البقاء في سلامة القطيع. النتائج؟


نظام مالي.


وكلما ابتعدنا عن التنبؤ الطبيعي، كلما كان دماغنا يميل إلى الاعتقاد به. ثم يتم دعم هذه الآلية رسو من قبل سمة البقاء على قيد الحياة الثانية. الميل إلى البقاء في سلامة القطيع. النتائج؟

No comments:

Post a Comment