Monday 12 March 2018

قب برو الفوركس


قب برو & # 8211؛ مايو 2015.
أبريل ومايو كانت ركلة سريعة حقيقية في الأسنان. هناك & # 8217؛ s لا يختبئ حول حقيقة أن السوق لم تكن لطيفة جدا بالنسبة لي أو حسابات التداول الخاصة بي.
الغالبية العظمى من أزواج في محفظة انفجرت في الاتجاهات الرئيسية. هذه أخبار سيئة لاستراتيجية متوسط ​​العائد. عندما اتجاهات العملة واحدة، وهناك عادة كذاب حفنة حول المتوسط. فهو يتيح لنا فرصة لتعويض الخسائر. لم يحدث ذلك مؤخرا، وهذا هو السبب في أن المتداولين لدي قد خضعوا له.
أتوقع أن تتحسن الأمور.
وكان الشهر الماضي سيئا بما فيه الكفاية أنني توقفت تماما عن التداول لمدة أسبوعين. بعد تشغيل النظام مرة أخرى في الأسبوع الثاني من شهر مايو، استمر قب برو لتحمل خسائر طفيفة. وكان ذلك بفضل واحدة من أفضل القرارات التداول التي أنا & # 8217؛ التي قدمت في العام الماضي، الذي كان للحد بشكل كبير من الرافعة المالية.
وحقق حساب المخاطر العالية خسارة بنسبة 6.2٪. من شأن ذلك أن يكون مزعجا للغاية على حساب الرافعة المالية العادية، ولكنه يمثل قطرة في الدلو حسب معايير عالية المخاطر. ألق نظرة على ذلك أكثر أو أقل كسر حتى.
وكدليل على ثقتي المتزايدة، قمت بزيادة إيداعاتي الإجمالية إلى 500 7 دولار في الحسابين. واعتبارا من اليوم، يعود حساب المخاطر العالية إلى التداول على رافعة مالية بنسبة 20: 1. وكان عند 5: 1 خلال الأسابيع القليلة الماضية.
التغييرات في قب برو.
نسبة الإشارة إلى الضوضاء تحتوي على قوة تنبؤية هائلة لصفقاتي. سألت السؤال، & # 8220؛ هل إشارة إلى نسبة الضوضاء في وقت الدخول توقع نتائج بلدي قب برو إشارات.
أحكم لنفسك.
وتتوقع الإشارة إلى نسبة الضوضاء عوائد قب برو.
يمثل النقطتان الأولان إلى اليسار 82.62٪ من جميع إشارات برو بروتين قب. هذا هو السبب في أن الاستراتيجية تجعل المال.
أستخدم 1 / 2π كحاجز بين نطاق واتجاه. عندما شنر & لوت؛ 1 / 2π، عامل الربح هو 1.5 (مربحة جدا). عندما شنر & غ؛ 1 / 2π، عامل الربح ينخفض ​​إلى 0.62 فظيعة.
الاستنتاج: لا تأخذ إلا الصفقات إذا كان شنر في منطقة جيدة. هذا بالضبط ما تفعله الاستراتيجية المحدثة اعتبارا من يوم الجمعة الماضي.
واستندت في جزء منها على الخبرة واستندت إلى حد كبير على التحليل الإحصائي، وجدت وسيلة لثني قب برو في نظام تتجه مربحة تاريخيا على الصلبان الين. I & # 8217؛ نوع من التسرع من هذا الباب لأن ظروف السوق مواتية. تتداول الحسابات أوسجبي و ورجبي و غبجبي على 1/3 من إجمالي المحفظة. ربما أنا & # 8217؛ م استغلالها على الجبهة الإبداع، ولكن أنا & # 8217؛ م استدعاء هذه الاستراتيجية الفرعية قب ين.
هنا & نبسب؛ لقطة شاشة لمنحنى الأسهم ل أوسجبي في ميتاترادر. كان هذا جزءا من تحليل مراقبة الجودة للتأكد من أن الإشارات ولدت في الأوقات المناسبة.
أريد في نهاية المطاف لتحليل ما إذا كان قب الين يمكن أن تتسامح مع تكاليف انتشار أكثر من الصلبان غريبة مثل كادجبي. حتى ذلك الحين، فإن الأوزان الثقيلة سوف تذهب على الصلبان الين الأكثر سيولة حتى يبدو أنها يمكن التعامل مع ارتفاع تكاليف أزواج أكثر غرابة.
قب برو يفوز تاريخيا في 2 من كل 3 أشهر. ليس لدي بيانات كافية للحكم على ما إذا كانت الأشهر الخاسرة المتتالية تعتمد أو مستقلة، ولكنها لم تحدث إلا مرتين مرتين تاريخيا حيث فقد النظام 3 أشهر متتالية. إنه لم يفقد أكثر من 3 أشهر متتالية على طول الطريق حتى عام 2008.
وبناء على التغييرات الجديدة، وظروف السوق المتغيرة والتحليل التاريخي لعمليات السحب، أشعر أكثر راحة بكثير وضع المزيد من المال في الحساب. بالنسبة لأولئك منكم أن قررت أن تأخذ استراحة، وأنا شخصيا أعتقد أن الأسوأ قد انتهى. والسوق بالطبع سيكون القاضي من ذلك.
مرحبا شون، أود أن أشارك في استخدام استراتيجية قب. إم تبدأ مع حساب الجزئي مع 700 $ في ذلك (فقط لاختبار المياه). شعاري هو & # 8220؛ منخفضة المخاطر، مكاسب متسقة & # 8221؛ ما هي أفضل طريقة للمشاركة في هذا؟
قب برو ليست مفتوحة حاليا للتجار الجدد. I & # 8217؛ م على أمل فتحه في غضون بضعة أشهر عندما نرى بعض التقدم من السحب.
الراحة أن أعرف أنني لم أكن الوحيد الذي كان أبريل ومايو كانت أهوال. أنا تشغيل مجموعة مختلفة من 11 استراتيجيات التي تستند إلى 40 شهرا يعود الاختبارات على الأقل قد كسر حتى على مدى هذه الأشهر، ولكن بدلا من ذلك ذهب إلى الانسحاب. أنا أيضا نتطلع إلى يونيو أكثر ملاءمة.
كان ذلك صعبا! سعيد أن نسمع أنك & # 8217؛ استعادة، أيضا.
يقول باري أبس.
مرحبا شون، لاحظت أن موقع ميفسبوك مع أداء قب برو لديك الائتمان التجاري [الربح] من $ 50-29، أغلقت التجارة [ورجبي] 06-02-2015 13:00 هرس.
لا يظهر هذا التداول على أنه مفتوح أو مرتبط بحسابي.
إذا تم التحقق من ذلك الموقع، ثم هناك الصفقات التي لا تظهر من قبل بيبرستون في حسابي.؟
وضع بنك قطر الوطني برو مام نفس التجارة. وكانت المشكلة هي أن حجم التجارة هو أيضا (0.1 لوت). لا أعرف على وجه الدقة كيف يعمل تخصيص مام، ولكن التجارة موجودة هناك. وستكون التجارة بينات أو كسور من فلس واحد للجميع ولكن أكبر العملاء.
كان هذا خطأ طفيفة في التعليمات البرمجية التي تم إصلاحها الآن. أرى أن الصفقات بين عشية وضحاها يحسب حجم الموقف الصحيح.
يقول باري تطبيقات.
شكرا شون للتفسير، ونحن نقدر دعمكم.

قب برو فوريكس
استراتيجيتي تمكنت من التغلب على بداية صخرية لإنهاء الشهر مع نتيجة قرب التعادل. بلغ إجمالي العائد على الشركة في ديسمبر الماضي خسارة بنسبة 1.56٪. كان من الممكن أن يكون عدد إيجابي لم أبدل الخوادم في وقت غير مناسب. كان النظام أفضل يوم عندما تحولت، وبطبيعة الحال، نسيت أن الوجه & # 8220؛ على & # 8221؛ التبديل بين عشية وضحاها. فاتني اليوم الأكثر ربحا من الشهر.
منحنى الأسهم من قب برو من 1-31 ديسمبر 2015.
وشملت محفظة في 1 ديسمبر مزيج من كل من كاد و تشف. كما ترون، بدأ الشهر بالقرب من شيء من الغوص الأنف. كان كل شيء حتى 9 ديسمبر مروع. ليس من قبيل المصادفة، كان ذلك أيضا اليوم الذي أزلت فرنك سويسري من المحفظة.
من أي وقت مضى منذ 10 ديسمبر، يمكنك أن ترى أن منحنى الأسهم قد سارت أكثر أو أقل مباشرة إلى أعلى. I & # 8217؛ م التداول فقط كروس الصلبان في الوقت الراهن، وتنوي الاحتفاظ بها بهذه الطريقة. وبينما تميل إلى رفع الرافعة المالية، أخطط للانتظار لمدة أسبوع على الأقل. أول أيام التداول القليلة من الشهر يبدو دائما أن الأكثر تقلبا، وهو أمر نادرا ما يكون شيئا جيدا بالنسبة لي.
هناك & # 8217؛ s ليس هناك أي شيء آخر للكتابة عنه. أشعر أنني & # 8217؛ م طلب في الوقت الحالي. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به الآن هو الجلوس والانتظار.
نوفمبر استعراض الأداء.
قب برو عودة -6.59٪ لشهر نوفمبر. كان هدفي من التنقل على متن اتجاهات السلع في وقت متأخر إلى الحزب. بدءا من 1 أكتوبر، قب برو تداول مزيج من الدولار الأسترالي، الدولار الكندي والدولار النيوزلندي. ونتج عن ذلك مزيج من المحفظة خسائر بسبب استمرار بقاء تلك العملات في نطاق يتراوح بين تشرين الأول / أكتوبر وحتى اليوم.
أداء الصلبان أود.
أداء الصلبان كاد.
أداء الصلبان نزد.
على الرغم من قب برو هو استراتيجية انعكاس متوسط ​​على المخططات H1، أدائها يعتمد بشكل كبير على الاتجاهات على المدى الطويل. التحدي الأكبر في أول كل شهر هو التأكد من أن تخصيص محفظتي منطقي للبيئة الحالية.
كاد لا يزال بالقرب من الطرف العلوي من حيث بلغ الاتجاه الحالي ذروته. لا أرى أي سبب أساسي أو تقني لماذا تصدرت الاتجاه كاد. نعم، قد أحتاج إلى الجلوس من خلال بعض أشهر صعودا وهبوطا. قد يتراجع السعر حول 1.30 إلى 1.33. ثم مرة أخرى، قد تبدأ التكبير التصاعدي مرة أخرى. كلما استئناف هذا الاتجاه، وأنا أتوقع تماما كاد لمواصلة اتجاهها في نفس الاتجاه.
الدولار الكندي لا يزال في الاتجاه الصعودي الرئيسي على المدى الطويل. هذا الرسم البياني هو أوسكاد يوميا.
أقوى اتجاه في السوق الآن هو ضعف الفرنك السويسري. هناك الكثير من الأسباب الأساسية لكره تشف. سعر الفائدة -0.75٪ هو الرئيسي فيما بينها. ولكن & # 8230؛ أن الأخبار القديمة أيضا. لم يتغير شيء على الجبهة الأساسية تشف. أنا أشعر أنني & # 8217؛ ترشيد، لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب فقط لتخطي التحليل والذهاب مع ما يقول المخطط. يتجه زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف) إلى أعلى مستوى له، ومنذ أيام قليلة، اختراق القمة السابقة قبل انهيار ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف).
تشف ينفجر مرة أخرى.
وتظهر عمليات االختبارات السابقة لنظام قب برو على محفظة تشف بشكل ممتاز. يغطي الاختبار الخلفي أدناه فقط 3 أشهر الأخيرة.
منحنى أسهم برو برو لأسهم الفرنك السويسري منذ 1 سبتمبر 2015.
أشعر أننا & # 8217؛ في وضع جيد الحكمة-- الحكمة. هذه ليست ملاحظة تجريبية. إنه & # 8217؛ s أكثر من الشعور. يبدو أن هبوطي المحتمل هو محدود، أنه إذا كنت لا تخسر، انها & # 8217؛ سوف تكون صغيرة. وإذا كنت الفوز، أنه & # 8217؛ سوف ننظر كثيرا مثل بلدي في وقت سابق الفوز سلسلة.
إذا قمت بالتسجيل في نظام برو برو على سيرهوب، سيتم تحديث محفظتك تلقائيا.
تحديث المحفظة الرئيسية.
لقد أنهينا الشهر باللون الأسود بعائد 0.74٪. أدرك أن لا أحد يقفز صعودا وهبوطا مع هذا النوع من الأداء، ولكن أنا & # 8217؛ م بصراحة متحمس جدا لرؤية التغيير.
في بداية شهر أكتوبر، قمت بإجراء تغيير جوهري على المحفظة. سابقا حاولت اختيار أزواج التي كانت على ما يرام. وكان هذا النهج شيئا من حقيبة مختلطة. في حين أن بعض فترات الأداء كانت لطيفة جدا، مثل يونيو من هذا العام، كان شهر أغسطس قاسية جدا على محفظة. كما أنني لم أكن أحب أن عملية اختيار الزوج كانت لا تزال ذاتية جدا.
استراتيجية بنك قطر برو، مثل أي استراتيجية، يجعل القرارات التجارية الأكثر أهمية عندما يختار محفظتها. ليست الاستراتيجية هي التي يمكن أن تجعل المال في أي بيئة معينة. بدلا من ذلك، فإنه يتطلب اختيار دقيق من الصكوك من أجل إعطاء نفسها أفضل فرصة ممكنة لكسب الربح.
منحنى رأس المال لشهر أكتوبر 2015.
استنادا إلى حوالي 100 ساعة من البحث مع زعامة مرة أخرى في سبتمبر، وأنا & # 8217؛ كنت قادرا على تقليل كمية من السلطة التقديرية عند اختيار الأدوات محفظة. على سبيل المثال، كان أداء الوحش الضخم من أغسطس 2014 إلى مارس 2015 مدفوعا حصرا بقوة الدولار الأمريكي.
كما يعرف أي شخص يشتري البنزين لسيارتهم، تحول هذا الاتجاه هذا العام من العملات وإلى السلع. وعلى وجه التحديد، اتخذت السلع بضرب حقيقي. اقتصاد الصين وخرق، الولايات المتحدة مثل ذلك غير قادر على رفع أسعار الفائدة ومعظم الصناعات تعاني من معاناة خطيرة. ويشاع أن إنتاج النفط في الولايات المتحدة يشيع على نطاق واسع لامتلاك قدرة مفرطة، كما يتضح من جميع تصنيفات الديون غير المباشرة على الحفر الأميركيين. وكانت أسهم تعدين الذهب في جميع أنحاء العالم زوجة رأس المال من الأسواق المالية، وتداول في نسب بي منخفضة تصل إلى 1.0.
وقد انتشر هذا الضعف في عملات السلع الأساسية، حتى العملات الرئيسية مثل الدولار الأسترالي والدولار الكندي والنيوزيلندي. وبينما قمت بإجراء اختبارات باكستيست باستخدام حافظات من تلك العملات والصلبان، لاحظت أن منحنى رأس المال أكثر مسيرة بشكل مباشر خلال الصيف. والأهم من ذلك، أن سلة من أزواج استفادت من انخفاض قيمة العملة الصينية، في حين أخذت سلة بلدي مخصص خطوة التدريجي.
أنا أتوقع المزيد من المشاكل من كلا من الصين والولايات المتحدة خلال بقية العام. على الرغم من أن الصين تمكنت من الاستقرار بعد الصيف، والمشاكل التي تعاني منها ليست سوى شيء ثابت. وتشير الإفلاسات الأخيرة وإنقاذ الشركات المملوكة للدولة إلى المزيد من الصراصير. وأنت تعرف حكم الصراصير. حيث هناك واحد، هناك & # 8217؛ s 10 أخرى. أتوقع المزيد من تخفيض قيمة العملة الصينية لمتابعة.
منحنى الأسهم مدى الحياة من قب برو & # 8217 الصورة عالية المخاطر.
إن تعرض العملة للسلع هو مسرحية غير مباشرة ومنهجية في هذا التوقع. حافظت المحفظة بشكل جيد في البيئة الحالية، ونظرا لأنني لا أتوقع أي تحسن على الإطلاق في الصين، يجب أن تستمر في القيام بعمل جيد.
المتغير الآخر هو بنك الاحتياطي الفيدرالي. كان حظي المؤسف من إطلاق المحفظة في الوقت المناسب لحاكم مجلس الاحتياطي الاتحادي يلقي ظلالا من الشك على أي رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام. انطلق التغيير على قدم الخطأ. ولكن قب برو لم تنجح في وقف الخسائر. وقد ارتد من أدنى مستوى للإنصاف وسار صعودا في خط مستقيم تقريبا لبقية الشهر.
أجبر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أكتوبر المحافظين على التظاهر كما لو كان رفع سعر الفائدة على 2015 على الطاولة. هناك دائما فرصة أن بنك الاحتياطي الفدرالي قد رفع معدلات فقط لإثبات نقطة. انهم & # 8217؛ لقد كان يتحدث عن هذا لمدة 9 أشهر الآن. سوق العقود الآجلة في نقطة واحدة وضع الاحتمالات في مكان ما بالقرب من 67٪ لرفع سعر الفائدة في عام 2015. قبل الاجتماع، انخفضت تلك التوقعات تحت 25٪، ثم قفزت إلى حوالي 50٪.
وحتى لو رفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة، فإنني أرى احتمالا مستحيلا منخفضا لبرنامج مستدام لرفع أسعار الفائدة. البيانات تبدو وكأنها سيارة الاخرق على الأبخرة. هناك انكماش في كل مكان يتوقع للأسواق المالية ولحم البقر، حيث & # 8220؛ المستثمرين & # 8221؛ وقد تم تشجيعهم على وقف أموالهم في الديون غير المرغوب فيها في مقابل عائد 4-5٪ المثير. الاقتصاد مريض. فكرة المستهلكين كسر محافظهم والإنفاق مثل البحارة في حالة سكر من 2007 هو يضحك.
توقعي لل 6-24 شهرا القادمة هو أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يتباطأ ببطء من الحديث عن معدلات المشي لمسافات طويلة وإلى جولة أخرى من ك. ومن شأن ذلك أن يمثل القبول النهائي بأن السياسات الكينزية لا تعمل ولا تفقد الأسواق الثقة الكاملة في المصارف المركزية.
ومن شأن انهيار الثقة أن يضغط على أسواق العملات، ولكن يجب أن يمارس أشد التأثيرات على عملات السلع التي أركز عليها تجاري مع قب برو. ومن شأن الانكماش أن يضغط على الأسعار أكثر من ذلك إلى الجانب السلبي، مما يوفر الظروف المثالية لهذا النوع من الاستراتيجية.
فتح فتحات للتجار الجدد.
أنا & # 8217؛ م استضافة برنامج تعليمي على شبكة الإنترنت في 12 نوفمبر لتعليمك بقدر ما أستطيع عن التداول الخوارزمية. وندينار هو الذهاب لتغطية بالتفصيل استراتيجية قب برو، وخاصة درجة سب. أنا أيضا تخطط لمناقشة الوضع الفيدرالي والصيني بمزيد من التفصيل، حيث أن هذين هما أهم العوامل التي يجب أن نضعها في الاعتبار عند تطبيق الاستراتيجيات. تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية ليتم إعلامك عند بدء قبول التسجيلات. هذا هو أيضا مفتوحة للتجار في الولايات المتحدة، وهو تغيير كبير من الخيارات السابقة!
إذا كنت مهتما بتداول إستراتيجية قب برو في حسابك الخاص، فإن حضور البرنامج التعليمي على الويب سيكون إلزاميا. وكما أشكركم على إنفاق 45 دقيقة من يومك التعلم من لي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطى حافزا ماليا قويا للتجارة قب برو. المزيد من التفاصيل قادمة قريبا، لذلك تأكد من أنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الآن قبل أن تنسى.
قب برو أوبديت سيبتمبر 2015.
مرة أخرى في الأسود! وكان العائد للشهر 1.03٪. إنه & # 8217؛ s ليس مكسبا كبيرا، وأنا أعترف، ولكن الفوز هو الفوز.
عمر الإنصاف ل قب ​​برو.
لم يكن الأداء جيدا في أي مكان خلال هذا الشهر. لقد طرحنا 2٪ أعلاه و 2٪ دون الصفر في معظم الأوقات.
أداء قب برو ل سبتمبر 2015 فقط.
جاء بنك الين الياباني مرة أخرى في خسارة طفيفة -0.61٪.
أداء ق ين فقط، سبتمبر 2015.
أنا & # 8217؛ م قليلا بخيبة أمل مع أداء الين الين حتى الآن. لا شيء يبدو خاطئا غير توقيت سيئة تحول على من جهتي. فإنه لا يزال من الصعب أن أعتبر على الذقن لمدة 5 أشهر على التوالي، على الرغم من.
قمت بالتحوط يدويا للمحفظة في وقت سابق من هذا الشهر عن طريق شراء أوسنه في الانسحاب من كل الفوضى. وقد استغرقت المحفظة صعوبة عندما تم تخفيف اليوان. وقد لاحظت أن أي تقلبات أخرى من المرجح أن تنجم عن ضعف أوسنه.
والصينيون يتدخلون بنشاط بعملتهم. كما نعلم جميعا من الجنيه الإسترليني في 1990s و تشف هذا العام، تدخلات العمل حتى أنها لا & # 8217؛ ر. النقطة الرئيسية للقلق بالنسبة لي هي تكلفة التمديد. فمن المكلفة جدا للحفاظ على الموقف.
الشيء الذي يجعلني مريحة مع تلك التجارة هو أنه لا توجد فرصة للصين معجزة الشفاء. انها في الديون تصل إلى مقل العيون & # 8211؛ كل شيء من الشركات على طول الطريق حتى الحكومات الإقليمية. وفي حين أن الصين لا تريد أن يخفض قيمة اليوان بسرعة كبيرة، فإن الشيء الأخير المطلق الذي يريده هو أن يرتفع اليوان من حيث القيمة.
لا أستطيع تصور أي سيناريو معقول حيث تمكن الصين من العودة إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي 7-10٪ التي شهدت لمدة 30 عاما. حار جدا، سريع جدا. إذا كان لديك سيناريو معقول في الاعتبار، ثم كتابة أفكارك في قسم التعليقات.
تحديثات الاستراتيجية.
لقد وعدت بالعديد من التحديثات للاستراتيجية على مدى الأشهر الستة الماضية. زعامة وأنا قد قيمت كل منهم. كل التغييرات المقترحة جاءت أقل بكثير من توقعاتي وبالتالي لم يتم تنفيذها في الحساب المباشر.
أنا & # 8217؛ م العمل مع زعامة، الخبير الاكتواري لدينا، لتطوير أنظمة التداول الجديدة. أنت & # 8217؛ سوف تتعلم لمعرفة أحدث مؤشر في بضعة أشهر.
التغييرات التي يشار إليها في هذا المنصب كلها مختلفة عن قب برو. أنا & لوت؛ & لوت؛ غضب هذه الاستراتيجية حول قدر ما أستطيع.
أشعر أنني بحالة جيدة عن قب برو على المدى الطويل. قبل أي شيء يحتمل أن يحدث جيد في الحساب، ومع ذلك، أنا حقا بحاجة إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي للخروج من مقاعد البدلاء. رفع أسعار الفائدة سيكون جيدا بالنسبة لنا لأنه يجب أن يبدأ اتجاه الدولار الأمريكي على المدى الطويل. وهناك جولة أخرى من التقييم الكمي ستكون أفضل شيء في الاستراتيجية. أنا شخصيا يحتقر ك وأعتقد أنه 's فكرة سيئة، ولكن من شأنه أن يشعل بيع ضخمة أوسد. هذا النوع من السوق حيث قب برو قد فعلت بشكل جيد للغاية في الماضي.
هنا مؤشر الدولار الأمريكي للعام الماضي:
مؤشر الدولار الأمريكي للعام الماضي.
وللمقارنة سهلة، هنا & # 8217؛ ق نفس برو العمر الرسم البياني الإنصاف. لاحظ أن الأداء بلغ ذروته في منتصف مارس، وكان ثابتا منذ ذلك الحين.
عمر الإنصاف ل قب ​​برو.
يجب أن تختار الأمور مرة أخرى كلما اختار الدولار اتجاها. أتوقع أن يحدث ذلك بحلول نهاية العام. لا أحد سوف يعتقد بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا كانت قد رهن مرة أخرى على زيادة معدل في ديسمبر كانون الاول.
في هذه الأثناء، كل هذا البحث أعطاني العظيم أن الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل حيث تتجه أزواج. ويجري إعادة توازن المحفظة هذا الشهر وفقا لذلك.
قب برو تحديث لشهر يوليو.
وحقق أداء شهر يوليو زيادة متواضعة بلغت 2.27٪. إنه الصيف، لذا فإن الأمور لسوء الحظ هادئة نوعا ما في السوق.
قب برو الأصلي قاد معظم الزيادة محفظة في يونيو حزيران. وانخفضت الأمور شقة هذا الشهر كما جلبت استراتيجية في عودة محفظة 1.33٪.
كما كنت أعرف بالفعل، قب ين هو أكثر تقلبا بسبب عدد أقل من أزواج أنه يتداول (3 فقط في الوقت الراهن). والخبر السار هو أنه ساهم في الأداء، عائد 0.94٪.
أنا أعتذر أن التحديث هذا الشهر هو موجز جدا. هناك بعض القضايا التي رصدت في بلدي باكتستس السابقة (شكرا تشين لدفع لي!) التي تتطلب انتباهي. I & # 8217؛ م تغطي ذلك بشكل كامل في آخر، بلوق وظيفة في المستقبل بمجرد الانتهاء من التحليل. والقصد من ذلك هو استعراض بعض المواضيع:
کیف یمکنني تغییر تخصیص المحفظة بین الاستراتیجیتین؟ كيف يمكنني تنظيم اختيار الزوج بدلا من اختيار يدويا؟ كيف تؤثر تكاليف التداول على الأداء؟ هل التداول مع أمر الحد يساعد على العودة على المدى الطويل؟
لا أستطيع & # 8217؛ ر وعد جدول زمني على هذا. يأتي البحث عندما يكون لدي جواب. ولكن أنا أعمل بجد على ذلك!
أنا متحمس أيضا أن أعلن أن قب برو حصل على تخصيص 200،000 $ من صندوق من شمال أوروبا. على الرغم من أنه ليس مبلغا ضخما من المال، إلا أن النظام بدأ في إدارة أصول كبيرة أكثر بكثير من حساب 2000 دولار الذي بدأت به في نهاية العام الماضي.
العودة إلى المسار الصحيح [قب برو]
أنت ستذكر السحب الذي بدأ في نهاية شهر مارس من هذا العام. وتزامن ذلك مع التحولات الرئيسية في كل زوج من العملات في الحافظة. كانت تجربة غير سارة على أقل تقدير.
عائد مدى الحياة على قب برو & # 8217؛ s عالية المخاطر الإعداد.
يبدو أن التحول قد انتهى. يمكننا أن نعود إلى الاتجاهات القوية التي تزدهر الاستراتيجية. وقد أنهى بنك قطر برو الشهر بنسبة 13.6٪.
إنني أشير إلى أن الأمور تتحسن الآن بعد أن تتجه الأسواق بقوة. انهم & # 8217؛ اخترت مرة أخرى الاتجاه وعلقت حقا لذلك.
وقد دفعت التغييرات التي أجريت الشهر الماضي. نسبة الإشارة إلى الضوضاء أبقتنا من بعض الصفقات الخاسرة. وتظهر استراتيجية ق برو الأساسية، المبينة في هذا الرسم البياني من ميفسبوك، أنها تتتبع بشكل جيد بشكل جيد في ظل ظروف السوق الحالية.
العوائد فقط بما في ذلك قب برو.
وقد سجلت استراتيجية "ين ين" خسارة طفيفة. الأداء لا يحبطني على الإطلاق. على الرغم من ذلك، فإن الأرقام تقول لي أن أنا وزعت من عنصر تتجه هذا الشهر. I & # 8217؛ م الذهاب إلى وضع المزيد من وزن محفظة العودة إلى قب برو وأعتبر بعيدا عن قب الين.
وقد سجلت شركة "ين" خسارة صغيرة للمحفظة.
هناك نوعان من الأشياء التي أحب عن استراتيجية تتجه.
1. انها استراتيجية تتجه. فهو يتيح لنا فرصة لكسب المال عندما نحن & # 8217؛ د خلاف ذلك يجلس خارج السوق.
2. انها تتوقع لكسب المال على المدى الطويل.
الأشياء تبدو كبيرة. I & # 8217؛ م الذهاب للحفاظ على أقصى قدر من الرافعة المالية في مكان في 35: 1 على توقع أداء مستقبلي مماثل.
الآن بعد أن الأمور تعود إلى المسار الصحيح، أنا & # 8217؛ م تخطط لفتح قب برو للمتداولين الجدد في يوليو تموز. لماذا يجب أن تفكر في الانضمام إلى قب برو؟
أفضل طريقة للتعلم هي أن يكون المال على الخط يمكنك ان ترى الصفقات المفتوحة في الوقت الحقيقي تعلم ما هو & # 8217؛ ق أن يعاني مع العلم أن قواعد التداول الخاصة بك تتوقع أن تحتوي على حافة الرياضية كنت على استعداد للمخاطرة أموالك. كنت تواجه احتمال حقيقي جدا من الخسارة.
قب برو مفتوح للجميع باستثناء سكان الولايات المتحدة والمواطنين.
إذا لم يتم إدراجها في قائمتنا البريدية، فتأكد من التسجيل حتى تتلقى تحديثات عند فتحات فتحات قب برو.
قب برو & # 8211؛ مايو 2015.
أبريل ومايو كانت ركلة سريعة حقيقية في الأسنان. هناك & # 8217؛ s لا يختبئ حول حقيقة أن السوق لم تكن لطيفة جدا بالنسبة لي أو حسابات التداول الخاصة بي.
الغالبية العظمى من أزواج في محفظة انفجرت في الاتجاهات الرئيسية. هذه أخبار سيئة لاستراتيجية متوسط ​​العائد. عندما اتجاهات العملة واحدة، وهناك عادة كذاب حفنة حول المتوسط. فهو يتيح لنا فرصة لتعويض الخسائر. لم يحدث ذلك مؤخرا، وهذا هو السبب في أن المتداولين لدي قد خضعوا له.
أتوقع أن تتحسن الأمور.
وكان الشهر الماضي سيئا بما فيه الكفاية أنني توقفت تماما عن التداول لمدة أسبوعين. بعد تشغيل النظام مرة أخرى في الأسبوع الثاني من شهر مايو، استمر قب برو لتحمل خسائر طفيفة. وكان ذلك بفضل واحدة من أفضل القرارات التداول التي أنا & # 8217؛ التي قدمت في العام الماضي، الذي كان للحد بشكل كبير من الرافعة المالية.
وحقق حساب المخاطر العالية خسارة بنسبة 6.2٪. من شأن ذلك أن يكون مزعجا للغاية على حساب الرافعة المالية العادية، ولكنه يمثل قطرة في الدلو حسب معايير عالية المخاطر. وأتطلع إليها على أنها أكثر أو أقل كسر حتى.
وكدليل على ثقتي المتزايدة، قمت بزيادة إيداعاتي الإجمالية إلى 500 7 دولار في الحسابين. واعتبارا من اليوم، يعود حساب المخاطر العالية إلى التداول على رافعة مالية بنسبة 20: 1. وكان عند 5: 1 خلال الأسابيع القليلة الماضية.
التغييرات في قب برو.
نسبة الإشارة إلى الضوضاء تحتوي على قوة تنبؤية هائلة لصفقاتي. سألت السؤال، & # 8220؛ هل إشارة إلى نسبة الضوضاء في وقت الدخول توقع نتائج بلدي قب برو إشارات.
أحكم لنفسك.
وتتوقع الإشارة إلى نسبة الضوضاء عوائد قب برو.
يمثل النقطتان الأولان إلى اليسار 82.62٪ من جميع إشارات برو بروتين قب. هذا هو السبب في أن الاستراتيجية تجعل المال.
أستخدم 1 / 2π كحاجز بين نطاق واتجاه. عندما شنر & لوت؛ 1 / 2π، عامل الربح هو 1.5 (مربحة جدا). عندما شنر & غ؛ 1 / 2π، عامل الربح ينخفض ​​إلى 0.62 فظيعة.
الاستنتاج: لا تأخذ إلا الصفقات إذا كان شنر في منطقة جيدة. هذا بالضبط ما تفعله الاستراتيجية المحدثة اعتبارا من يوم الجمعة الماضي.
واستندت في جزء منها على الخبرة واستندت إلى حد كبير على التحليل الإحصائي، وجدت وسيلة لثني قب برو في نظام تتجه مربحة تاريخيا على الصلبان الين. I & # 8217؛ نوع من التسرع من هذا الباب لأن ظروف السوق مواتية. تتداول الحسابات أوسجبي و ورجبي و غبجبي على 1/3 من إجمالي المحفظة. ربما أنا & # 8217؛ م استغلالها على الجبهة الإبداع، ولكن أنا & # 8217؛ م استدعاء هذه الاستراتيجية الفرعية قب ين.
هنا & نبسب؛ لقطة شاشة لمنحنى الأسهم ل أوسجبي في ميتاترادر. كان هذا جزءا من تحليل مراقبة الجودة للتأكد من أن الإشارات ولدت في الأوقات المناسبة.
أريد في نهاية المطاف لتحليل ما إذا كان قب الين يمكن أن تتسامح مع تكاليف انتشار أكثر من الصلبان غريبة مثل كادجبي. حتى ذلك الحين، فإن الأوزان الثقيلة سوف تذهب على الصلبان الين الأكثر سيولة حتى يبدو أنها يمكن التعامل مع ارتفاع تكاليف أزواج أكثر غرابة.
قب برو يفوز تاريخيا في 2 من كل 3 أشهر. ليس لدي بيانات كافية للحكم على ما إذا كانت الأشهر الخاسرة المتتالية تعتمد أو مستقلة، ولكنها لم تحدث إلا مرتين مرتين تاريخيا حيث فقد النظام 3 أشهر متتالية. إنه لم يفقد أكثر من 3 أشهر متتالية على طول الطريق حتى عام 2008.
وبناء على التغييرات الجديدة، وظروف السوق المتغيرة والتحليل التاريخي لعمليات السحب، أشعر أكثر راحة بكثير وضع المزيد من المال في الحساب. بالنسبة لأولئك منكم أن قررت أن تأخذ استراحة، وأنا شخصيا أعتقد أن الأسوأ قد انتهى. والسوق بالطبع سيكون القاضي من ذلك.
ومن الواضح أن هناك شيئا يحدث مع ظروف السوق الحالية. حرفيا كل زوج العملات تهب في اتجاه واحد. إضافة الأزواج الأخيرة لم يفعل أي شيء لوقفه.
بدلا من محاولة لمحاربة هذا والأمل والأمل، فإنه من الأفضل أن تأخذ مهلة ونرى أين تقع رقائق. لقد فعلت بعض القضايا مع الاتجاه الاتجاه على المدى الطويل من شأنه أن يجعل هذا الألم أقل سيئة & # 8211؛ هناك على الأقل تحسن طفيف سيخرج من هذا.
ومع ذلك، شعار الآن هو العيش لمحاربة يوم آخر. من الواضح أن ظروف السوق تتغلب على قب برو. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى اتخاذ قرار صعب، وهو أن يذهب شقة ولا تفعل شيئا. هذا هو بالضبط السبب في عدم تحصيل رسوم الإدارة & # 8211؛ I & # 8217؛ d أشعر بالفظي في محاولة لشحن الناس لهذا الأداء الأخير.
I & # 8217؛ ستحدث كل شخص في غضون أسبوع أو أسبوعين عندما نكون مستعدين لتقييم ما إذا كان سيتم تبديل المفتاح مرة أخرى أم لا.
ما الذي يحدث؟
إنه & # 8217؛ كان شهرا وعرا بأي تعريف. لقد قدمنا ​​طنا من المال في أعقاب إعلان مجلس الاحتياطي الفدرالي في الشهر الماضي، فقط لإعطائه مرة أخرى في الأسبوع المقبل. قب برو استرد معظم المكاسب السابقة، ثم الأسبوع الماضي & # 8217؛ s سحب استغرق كل شيء مرة أخرى. كان & # 8217؛ s مؤلمة.
والخبر السار هو أن التغييرات الجديدة على قب برو يتم نشرها. أرسلت العديد منكم في s يسأل عن العملات الجديدة مثل غبنزد و أودكاد الظهور في حسابك. كودوس لك لإيلاء اهتمام وثيق للتداول.
مجموع العملات المتداولة في السلة يصل إلى 16 زوجا. في حين أن الرافعة المالية القصوى لم تتغير عند 36: 1 (لا تزال مرتفعة جدا جدا)، الرافعة المالية لكل زوج هي فقط 2.25: 1. وستستمر الخسائر المستقبلية مثل الخسائر التي حدثت في الأسبوع الماضي.
الفرق هو أن حجم المواقف يتم تخفيض أكثر من 2/3. تأثير الانخفاض في صفقات التداول التي تعكس جميعها ضعف الدولار الأمريكي ينخفض ​​بشكل ملحوظ. نحن الآن تداول مزيجا من أود، كاد، تشف، ور، غبب، جبي، نزد، أوسد و زاغ. لا ينبغي أن تهيمن أي عملة على الأداء.
كما أن النظام يعمل بشكل جيد للغاية على عملات الأسواق الناشئة. I & # 8217؛ م عقد على إضافة روب، مسن وغيرها حتى أحدد تأثير ينتشر على الربحية الإجمالية. انهم & # 8217؛ د تفعل مذهلة إذا كنا يمكن أن التجارة مجانا!
توقعات الأداء على المدى القصير ل قب ​​برو.
نحن & # 8217؛ القادمة في فصل الصيف، وهو عندما سوق الفوركس تقليديا تقع في حالة ركود. هذا & # 8217؛ s عموما شيء جيد ل قب ​​برو. الأسواق تتفوق صعودا وهبوطا دون الذهاب حقا في أي مكان.
البديل هو أن معدلات رفع الاحتياطي الفيدرالي في يونيو ويرسل السوق إلى شراء الدولار الهيجان. هذا & # 8217؛ s أيضا أخبار جيدة. معظم المال الذي قام به برو برو خلال الأشهر الثمانية الماضية كان مدفوعا بقوة الدولار الأمريكي. ومن شأن رفع سعر الفائدة أن يطلق العنان للفوضى في الأسواق الناشئة والأسهم. هذا هو نوع من الشرط لدفع التقلب في الصلبان الجديد، وخلق فرص لنا للتجارة.
قب برو 2.0 ليس & # 8217؛ ر يحدث.
أنا & # 8217؛ م بخيبة أمل كبيرة. بعد عدة آلاف من الدولارات في نفقات البرمجة، و ناهيك عن 100+ ساعة أن قضيت الترميز نفسي، و قب برو 2.0 التغيير هو غسل.
كان لدي مطور موثوق به تدقيق التعليمات البرمجية بلدي للتأكد من أنني لم أفعل شيئا غبي مثل التداول على الأسعار في المستقبل أو أي شيء. ولم يصب نفسه ولا نفسي أي شيء من ديسمبر / كانون الأول حتى مارس / آذار.
في نهاية الشهر الماضي، سطر واحد من التعليمات البرمجية دمر كل شيء. واحدة من سماتي الرئيسية تقرر متى الكفالة على الصفقات والذهاب في الاتجاه المعاكس. حسنا، اتضح أنني أدخلت بطريق الخطأ التطفل البيانات في منصة باكتستينغ. أنا محسوبة مسبقا عند فقدان الصفقات وقعت لحساب الاحتمالات.
في سهل الإنجليزية، كان هدفي لحساب & # 8220؛ إذا كان اليوم خاسرا كبيرا، ثم تفعل العكس غدا. & # 8221؛
ما كنت مشفرة بطريق الخطأ كان & # 8220؛ إذا غدا هو الخاسر الكبير، ثم تفعل العكس. & # 8221؛ إذا كان ذلك ممكنا فقط!
لا أرغب في تشويه الشرح مع أمثلة الشفرة. ويكفي أن نقول إن الفكرة لم تنجح عندما أخذت القدرة على النظر إلى المستقبل.
هناك بعض ملامح نظام 2.0 التي أود أن تحليل في الأشهر المقبلة، ولكن في الوقت الراهن انها & # 8217؛ ق الذهاب إلى أن تأخذ المقعد الخلفي.
ما المقصود بعد ذلك؟
خطتي هي الجلوس لمدة بضعة أسابيع لضمان أن أزواج جديدة تعمل على النحو المنشود. كلما كنت راضيا شخصيا عن سلوك النظام، فإنني أعتزم زيادة كمية رأس المال في حسابي.
دون & # 8217؛ ر عقد قدمي إلى النار. هذا الجزء هو عملية ذاتية، حتى أستطيع & # 8217؛ ر وضع إطار زمني دقيق على ذلك. إذا وعندما أنا راض & # 8211؛ و & # 8217؛ s الذهاب بشكل جيد جدا في الأيام القليلة الأولى & # 8211؛ ثم سأتخذ قرارا بشأن زيادة رأسمالي المعرض للخطر.
وإذا اخترت زيادة رأسمالي في الحساب، سأقوم بعد ذلك بإعادة فتح قب برو للمتداولين الجدد.
بس: آمل أن السحب تشجع بعضكم لسحب الأرباح في المرة القادمة فرصة تقدم نفسها. أنت لا تريد أن تخسر أكثر مما كنت مرتاحا للخطر.
قب برو & # 8211؛ شهر فبراير.
كان أول شهر كامل مع جميع العملاء على النظام رائع. وحصلت مام على مبلغ 41،199.63 دولار في جميع حسابات العملاء. لقد حقق حساب شركتي 1،247 دولارا على رصيد بداية قدره 2500 دولار.
سحب الأرباح.
تذكر أنه يجب عليك سحب أي شيء فوق مستوى الخطر المطلوب من الحساب على أساس شهري. قمت بإزالة 750 دولارا من حسابي الشخصي يوم الجمعة. هذا هو إجمالي الأرباح المسحوبة البالغة 4،997.66 دولار أمريكي على إيداع واحد بقيمة 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إجمالي الربح مدى الحياة على الحساب هو 5،997.66 $.
والآن بعد أن كان لدي شهرين من رأس المال المخاطرة جانبا تماما، أنا & # 8217؛ م أخيرا في نقطة حيث أنا & # 8217؛ م مريحة تماما أوبينغ التوازن في خطر. ويبلغ الرصيد الأولي في آذار / مارس 2015 000 3 دولار.
الخطط المستقبلية هي المخاطرة في أي مكان من 20-50٪ من الأرباح مدى الحياة على أساس شهري من أجل زيادة العائدات دون المخاطرة ويبيوت كاملة. I & # 8217؛ م تفعل ذلك فقط لأن لدي 4000 $ خصصت لإعادة رسملة الحساب إذا كانت الأمور سيئة.
مستوى الخطر.
استطلعت تجارتي القائمة وتراوحت الآراء من ترك مستوى الخطر دون تغيير لإسقاط الخطر من قبل.
25٪. تركت الرافعة المالية دون تغيير بعد الاستطلاع، ولكن الأسبوع المقبل غير رأسي.
وبلغت حقوق المساهمين حوالي 120،000 دولار في ذلك الوقت (بدأنا الشهر عند 132،749.27 دولار). Watching 5 open positions levered 58 :1 on an account that size kept me awake at night. The agreement we all made was that this is a high risk account and everyone accepts the very real risk of loss.
I never expected to raise that much money (my goal was 40k) and it’s seriously altered my thinking. The performance fees even managing 100k are substantial. Like any intelligent businessman, I intend to do everything in my power to continually earn that business.
Translation : I really, really, reaaaaally don’t want to lose your money.
The image above represents an out of sample equity curve for the upcoming trading system running a maximum allowed leverage of 7 :1. It’s QB Pro 2.0. The chart shows the profit and loss in dollars over a year and a half period.
The tests were conducted in a custom backtester that I spent about 40 hours developing. A developer has audited the code looking for flukes to explain the performance – we haven’t been able to disprove the results.
We’ve been working on converting the code into MetaTrader 4 for two weeks now. Whenever the code is ready, I’ll launch it in a demo account to confirm identical performance on the same data. I don’t have an ETA on the changes. Trust me when I say it’s a top priority.
Assuming all goes well (fingers crossed!) on backtesting and demo trading, then the next step will be to trade it live on very low risk settings. My goal is to keep your accounts alive and healthy until I’m able to roll out the updated system. That’s why I ultimately lowered the leverage in the MAM accounts by 25%. My company accounts also lowered the leverage by 25% – I’m taking the same risks as my traders.
The historical risks of blowup on 70:1 leverage are undetectable on a historical basis with version 2.0. That’s compared to the 8.5% monthly risk of blowing up that I told everyone before they started trading QB Pro.
Is the expected monthly risk of blowing up 0%? لا! بالطبع لا. If a Swiss central bank type of move occurs and you have a leveraged position in the wrong direction, well, it’s lights out for the strategy. No amount of backtesting can guard against that type of loss.
One of the forthcoming, key changes to the strategy is that it won’t be purely mean reverting. It should know when to throw in the towel and start trend trading instead of fighting it. This a critical change and will allow me to fully sleep at night. The trading performance won’t be all or nothing. My expectation is that the risk will decrease dramatically while offering traders the same levels of potential returns whenever it’s available.
Should I bet the farm?
من الواضح أنه لا. I’ve answered this person’s inquiry and am satisfied that the car is a superfluous asset (it’s just sitting there, so why not sell it?). That said, I get extremely nervous when I get s like this.
I’m asking because I want to sell my car to make money to fund to account.
The risk of QB Pro is presently unchanged. It’s lower than I originally quoted because the leverage is lowered, but it’s still very substantial. If you’re thinking about adding money into the account, then please do not add more money than you are willing to lose .
That’s true regardless of the trading strategy. If you can’t lose it, then don’t risk it. فترة. نهاية القصة.
If you’ve been thinking about adding money into the account but it’s not pure “punting money”, i. e., it’s more like an investment, then I’d encourage you to hold off until the version 2.0 is available. I feel more comfortable managing those types of funds and would prefer that you hold off until I have something less historically risky to offer.
If you have a question on the fees charged in your account, then please infoquantbar. I want to make sure you understand how the fee is calculated if you have any concerns.
Remember that your fees are charged based on the account equity from a month end to end basis. The account equity is taken on Jan 31. We made a profit in February, so the fee is the profitable difference between the equity on Feb 27 and Jan 31, assuming it’s above your high watermark.
It is not based on the closing trade balance . Because QB Pro had open trades on Jan 31, the balance reports you run in MetaTrader will differ from equity profit you made in February. Again, this is due to the fact that open trades existed on Jan 31. The difference should be relatively minor.
If you see a major discrepancy such as 50% of profits or something, then please let me know. I know of one instance where the MAM software didn’t recognize balance changes of a client as deposits, so they were instead marked as profits and he was almost overcharged. If you see an error, I very much want to make it right. I’m dependent on the software’s accuracy and you spotting the discrepancy is the only way it’ll ever be corrected.
Disclaimer : Dominari Online Courses Ltd, of which I am the 100% beneficial owner, does not accept US clients under any circumstance.

What Is the Source of Intuit’s Foreign Exchange Rates?
The source of foreign exchange rates in QuickBooks is Wall Street On Demand, a company that provides data and tools to the financial services industry.
The question on data source for foreign exchange rates often arises out of a misunderstanding of how rates downloaded by QuickBooks should be used. These rates are only a guide , and the exchange rate recorded on a multicurrency transaction should match the exchange rate used for that specific transaction. Therefore, the real source of the exchange rates you should be recording in QuickBooks is the business or financial institution with which you engaged in a foreign currency transaction. The rate downloaded by QuickBooks can be used for comparison or, in some circumstances, an estimate in the absence of other information.
One problem with downloading foreign exchange rates in QuickBooks is that there is no ability to download rates for a day other than the current business day; in other words, QuickBooks doesn’t provide access to historical exchange rates for those times when you didn’t download a particular daily rate.
Talk To Us!
Sign Up for News & تحديثات.
QuickBooks KnowledgeBase.
Top 10 Posts.
How Do 3 Big Payroll Services Compare? - 105,086 views What Is the Undeposited Funds Account and Why Should I Use It? - 90,569 views QuickBooks Multi-Currency Features - 61,459 views How Do I Invoice a Customer for Reimbursable Expenses? - 57,831 views How Do I Export Transactions from QuickBooks? - 47,993 views How Does Quickbooks Handle Voiding a Check Dated In a Closed Period? - 47,893 views What Are the Procedures and Journal Entries To Record a Customer’s NSF or Bounced Check? - 35,443 views Are There Any Pre-designed Form Templates Available That I Can Add to QuickBooks? - 33,863 views How Does a Client Import an Accountant’s Work From an Accountant’s Copy Import File? - 31,596 views How Do I Make a Bank Deposit? - 26,860 views.
QuickBooks Discounts.
Looking for discounts on QuickBooks? Check out our Buy QuickBooks page. From QuickBooks Pro 2010 to the industry-specific versions of QuickBooks Premier 2010 and on to the powerful Enterprise Solutions 10, we've included the full range of QuickBooks products. We even have QuickBooks Point of Sale (POS) and related peripherals for retail environments. You'll purchase direct from Intuit at our discounted price and, for most software products, you can opt to download your software right away or receive a physical shipment.

Set up and use Multicurrency.
The QuickBooks Desktop multicurrency feature enables you to assign a specific currency type to multiple profiles and accounts, such as:
Customers Vendors Price levels Bank accounts Credit card accounts Accounts Receivable Accounts Payable.
When you turn on the Multi-currency feature in your file, you cannot change your company file back to its previous state. QuickBooks Desktop add-ons such as Fixed Asset Manager and Statement Writer only use U. S. currency and will not be affected by activating this feature (applies to US only).
Step 1: Turn on multicurrency.
From the QuickBooks Edit menu, select Preferences . On the left pane, click Multiple Currencies . Go to the Company Preferences tab and click the Yes, I use more than one currency radio button. From the drop-down, select your home currency.
Step 2: Add foreign customers and vendors.
You can assign one currency per customer or vendor profile so you may need to create new profiles for existing customers and vendors if you need to assign a new currency to them. All existing customers and vendors will be assigned your home currency when you turn on the feature. The currency can't be changed for names that already have transactions recorded against them. Continue to use these home currency customers or vendors as you close open balances. Use your foreign customers or vendors for any new sales or purchases you create but you'll continue to use the home currency names until you complete any current open transactions. Use the Customer and Vendor Centers to create foreign customers or vendors. If a name is already listed using your home currency, assign a slightly different name to the foreign customer or vendor that you created. From the Customers (or Vendors) menu, select Customer Center (or Vendor Center ). In the Customer Center (or Vendor Center ), click the New Customer:job (or New Vendor ) drop-down and choose New Customer (or New Vendor ). Assign a Customer (or Vendor ) Name and Currency . Click OK .
Step 3: Add foreign accounts.
You can assign one currency for each account so you'll create new accounts to use for your foreign transactions. All existing accounts will be assigned your home currency when you turn on the feature. The currency can't be changed for accounts that already have transactions recorded against them. Continue to use the home currency accounts to complete any open balances. Use the foreign accounts you create for transactions after all open balances are closed. Currencies can be assigned to the following account types: Bank, Credit Card, Accounts Receivable and Accounts Payable.
Note: The currency of A/R and A/P accounts must match the currency of the customer or vendor used in the transaction. QuickBooks automatically creates a separate account for each currency as you create transactions in those currencies. Use the Chart of Accounts to create foreign bank and credit card accounts as needed. From the Lists menu, select Chart of Accounts. In the Chart of Accounts, right click anywhere and select New . Choose the appropriate account Type and assign a name. Click Save & قريب.
Step 4: Update your exchange rates.
To download exchange rates:
QuickBooks downloads rates for active currencies only and you can download rates only if your home currency is the US dollar.
To manually enter exchange rates:
From the Lists menu, select Currency List. Double click a currency. In the Edit Currency window, update the currency exchange rate for specific date(s).
Step 5: Create foreign transactions.
Only use the foreign names or accounts you added for new foreign transactions. If you have an open invoice for an existing customer that has been assigned your home currency, do not use the foreign version of the customer you created to receive payment against that invoice. Instead, continue to use the home currency version of the customer until the transaction is complete.
You don't assign a currency to sales and purchase transactions because they are assigned the currency of the customer or vendor you enter on the form. Exchange rates are part of each transaction and determine the home currency value of the transaction. Amounts on sales and purchase transactions are in the customer's or vendor's currency and the home currency equivalent is listed for the transaction total. Reports will always reflect the home currency regardless of the currency used in transactions.
Looking for advice from other business owners?
Can't find your answer?
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في كويكبوكس ليرن & أمب؛ الدعم:

No comments:

Post a Comment