Sunday 18 March 2018

ساعات سوق اواندا الفوركس


أواندا ساعات تداول العملات الأجنبية.


وتتزامن ساعات عمل أواندا مع الأسواق المالية العالمية. جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الموظفين المخضرمين، وإلهام الآخرين لمتابعة ودعم بناء مهنة، يصف وصفة للنجاح. سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة، نود أن نقدم سلسلة من النصائح التجارية لمساعدتك في الحصول على فهم لتداول العملات الأجنبية مع التحديات والمخاطر. الجري ونقلت - يقتبس الجري على الأجهزة النقالة المتاحة. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة. أهم خدمة العملاء وميزات الدعم - يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية استخدام أواندا فستريد جافا منصة تجارة الفوركس.


10 ردود على & لدكو؛ أودا تداول العملات الأجنبية ساعات & رديقو؛


هذا الاستعراض سوق الأسهم تحليل البرمجيات.


زيارة نيوفاوندلاند ولابرادور أكبر اختيار للسيارات المستعملة ،.


أفضل مكان لتعلم كيفية نسخ مواقف التداول بين العديد من حسابات MT4.


تر الخيارات الثنائية يقدم وسيط الخيارات الثنائية شعبية خدمة تداول الخيارات الثنائية مع الكثير من الفوائد.


أفضل الروبوتات الخيار ثنائي استعرضها.


محددة لجميع مستويات تاونهال أدناه نحن نذهب إلى ذكر استراتيجيات الهجوم الأكثر شعبية وأفضل لكل.


يسرد الموقع الوكالات التي يمكن الاتصال بها إذا كانت العملات الأجنبية ذات الخبرة أو تحويل العملات أو.


يمكنك الاطلاع هنا للاطلاع على تفاصيل حول كيفية الإيداع.


البحث ومقارنة أفضل السماسرة للتجارة الدولية في استعراضات الخبراء، والتصنيفات، ورسوم التداول، والحد الأدنى للحساب، وأكثر من ذلك.


الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات الخيارات، وهنا مثال على كيفية عملها.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


ديسمبر 25.


فكس، الذهب والفضة الفورية ستكون مفتوحة ولكن التداول سيكون خاضعا للتسعير الأساسي & أمب؛ السيولة المتاحة.


فكس، الذهب والفضة الفورية ستكون مفتوحة ولكن التداول سيكون خاضعا للتسعير الأساسي & أمب؛ السيولة المتاحة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطلات في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


مراجعة أواندا.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أواندا ريفيو.


التاريخ والخلفية.


سوف يكون من الصعب العثور على وسيط الفوركس أكثر احتراما كبيرا في السوق مما هو أواندا في صناعة الفوركس. وكانت الشركة، التي أنشئت في عام 1996، واحدة من الرواد الأصلي الذي سعى لجعل تجارة الفوركس التجزئة حقيقة واقعة لعامة الناس وسرعان ما استغل نجاحاته في وقت مبكر لتصبح قوة الصناعة. من خلال اتحادها العالمي الآن للشركات ذات الصلة بفوركس، فإنه يوفر ليس فقط تجارة الفوركس التجزئة، ولكن أيضا أسعار الأساسية خدمات تدفق الاقتباس، تحويل الأموال، استشارات التحوط، ومجموعة من الخدمات التجارية الأخرى الفوركس ذات الصلة. وهو يخدم قاعدة عملاءه العالمية الآخذة في الاتساع مع الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، ويتوافق مع الرقابة التنظيمية في كل من الولايات القضائية مكتبها. على طول الطريق، وقد حصل أواندا على العديد من الجوائز الصناعة، مثل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل منصة متنقلة" في عام 2015. كما تقبل الشركة عملاء الولايات المتحدة، ولكن يحد من تداولها إلى الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أزواج العملات التي لا يمكنك العثور على مكان آخر، ثم أواندا قد تكون واحدة بالنسبة لك. أنها توفر أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية، طفيفة، وغريبة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للمعادن الثمينة والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم. إذا كان بلدك لا يتعرف على العقود مقابل الفروقات كأدوات قابلة للتداول، فقد لا تتمكن من الوصول إليها، ولكنك ستستمر في الحصول على مكتبة واسعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو وندوات الويب المتدفقة التي تناسب جميع مستويات التاجر. لا يوجد هيكل فائدة متصاعد مرتبط برصيد حسابك. أواندا لا تميز بهذه الطريقة. لديها فئة حساب قياسي واحد، تكمل مع عرض تجريبي مجاني للممارسة التداول. لديك خياران عندما يتعلق الأمر منصات التداول. يمكنك الذهاب مع النسخة الملكية على شبكة الإنترنت، "فستريد"، أو اختيار للذهاب مع عائلة Metatrader4 شعبية للغاية من عروض المنتجات. ويدعم التداول المحمول أيضا لكل اختيار بروتوكول منصة.


كان منصة فكستريد أواندا في الواقع أول على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية لتصل إلى السوق. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى الشركة في السوق، مكتب مكتب التداول الخلفي، وقد تم توسيع نطاق على مر السنين للتعامل مع أكبر حجم في هذه الصناعة في ذروة الكفاءة. وذكر تقرير صدر مؤخرا أنه بالنسبة للسنة المنتهية في أغسطس 2015، تم الانتهاء من 98٪ من جميع المعاملات في أقل من 0.057 ثانية. وتقدر مصادر أخرى في الصناعة أن خوادم أواندا تقوم بمعالجة أكثر من مليون معاملة في اليوم وتمثل ما يقرب من 20٪ من جميع حركة الصناعة، وقد أنجزت تماما على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية. جزء من نموها ويرجع ذلك إلى عمليات الاستحواذ، وآخرها حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس). ويرتكز موظفو خدمة العملاء ومواد الدعم على أعلى مستوى من المقياس، ويضمن راحة البال من خلال الامتثال التنظيمي المستمر في جميع أنحاء العالم مع العديد من وكالات الرقابة الرئيسية. كما يتم االحتفاظ بجميع ودائع العمالء بشكل منفصل في الحسابات المصرفية من الدرجة األولى وتخضع لمختلف مخططات حماية المستثمرين الوطنية. أواندا لديه كل شيء ومن ثم بعض.


لماذا التجارة مع أواندا؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1996، ومقرها في تورونتو، كندا؛ خمس شركات تابعة أخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا؛ الامتثال التنظيمي في كل من مواقع الشركات الستة؛ جميع ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية الدولية من المستوى الأعلى. حساب واحد قياسي لجميع العملاء تأتي مجهزة حساب تجريبي مجاني لتجارة الممارسة. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الحد الأدنى للمبلغ التجاري. أكثر من 60 أزواج العملات عرضت، بما في ذلك الاقتران الرئيسية والثانوية، والغريبة؛ أكثر من 30 عقود الفروقات المعروضة في المؤشرات والسندات والسلع والمعادن الثمينة (تحقق من الموقع لمعرفة ما إذا كان القانون المحلي يسمح بالتداول في هذه الصكوك)؛ فروق أسعار تنافسية (منخفضة تصل إلى نقطة واحدة ل ور / أوسد) - ينتشر سوق الوظائف على جميع الأصول في الوقت الحقيقي؛ الرافعة المالية هي 50: 1 للأزواج الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين - الرافعة المالية على العقود مقابل الفروقات تختلف حسب الأصول - انظر الموقع لمزيد من التفاصيل؛ أكاديمية التعلم واسعة النطاق، مواد الدعم، وندوات الويب الجارية؛ متعدد اللغات "24X5" دعم خدمة العملاء المتاحة خلال جميع ساعات السوق.


ينتشر والرافعة المالية.


انتشار العروض تنافسية. بالنسبة لزوج العملات، يمكن أن يكون زوج ور / أوسد منخفضا بمقدار 1 نقطة. تتغير فروق أسعار العقود مقابل الفروقات حسب اختيار الأصول. كما تقدم أواندا علامة على الانترنت على موقعها على شبكة الانترنت أن تفاصيل الفوارق السائدة على جميع الأصول المعروضة، كل تغيير في الوقت الحقيقي. أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن معيار 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للغريبة ينطبق على ازدواج العملات، في حين أن الرافعة المالية لعقود الفروقات قد تختلف على نطاق واسع، اعتمادا على قطاع السوق. راجع الموقع للتفاصيل.


والرائد في مشروع أواندا هو منصة التداول الخاصة به، "فستريد". فإنه يأخذ شرف كونها أول منصة تداول الفوركس بالتجزئة على الانترنت لضرب السوق. منذ عام 2001، تم ترقية فستريد باستمرار وأدى السوق في ميزات مبتكرة جديدة. لقد كان دائما على شبكة الإنترنت وقادرة على التعامل مع حجم الثقيلة من خلال وضع. إذا كنت تفضل استخدام عائلة عروض ميتاتريدر 4، فلن تشعر بخيبة أمل. أواندا يدعم MT4، وكذلك، وجميع أنظمةها لديها التطبيق المحمول للسماح التداول من أي مكان، طالما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. يتم تشفير جميع الأنشطة التجارية وبيانات الهوية الشخصية باستخدام أحدث التقنيات لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


الشيكات، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي أو التحويلات البرقية يمكن استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك مع أواندا. وستتبع الانسحابات دائما مسارا مماثلا، كما يقتضيه القانون الدولي. ستتلقى جميع طلبات السحب معالجة سريعة، طالما أن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك، مرة أخرى كما هو مطلوب من قبل القانون الدولي، هي الحالية، في الملف، وبالترتيب.


مبتدئين ودعم العملاء.


يتم تدريب ممثلي دعم العملاء ثنائي اللغة تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. يمكنك الدخول إليها عبر الدردشة المباشرة أو الفاكس أو عبر الهاتف. هناك أيضا ثمانية مكاتب عالمية لإضافة طبقة إضافية من الراحة لخدمتك على أساس إقليمي. الدعم متاح في كل يوم السوق في جميع أنحاء العالم، على أساس "24X5". مواد التدريب هي أيضا واسعة في أواندا، مع ندوات متميزة والتعليق التي سوف نداء الى جميع التجار المقرر يوميا لإعدادك للعمل كل يوم، وضمان تجربة تجارية مواتية.


استنتاج.


كما ذكر أعلاه، أواندا لديها كل شيء ومن ثم بعض. وكانت الشركة هناك منذ البداية، ويظهر. وقد حازت على العديد من الجوائز في مجال الصناعة للتميز في جميع جوانب الأعمال، وتشتهر بجهودها المبكرة في توفير معدلات التحويل للجمهور ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب لإنتاج أول منصة تداول الفوركس على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة. على مدى العقدين الماضيين، وقد جمعت أواندا ما يقرب من حصة 20٪ من سوق تجارة الفوركس التجزئة ويستمر في النمو والازدهار. حجم له مزاياه في هذا العمل، وكذلك العلاقات طويلة الأجل مع كبرى مقدمي السيولة العالمية ومع الهيئات التنظيمية الرئيسية. التزام فريق الإدارة على موقعه على شبكة الإنترنت يقول كل شيء: "نحن حريصون على نجاحك. أواندا مرنة بما فيه الكفاية لاستئناف أي تاجر ". والخيار لك.


فوركس أوردر بوك.


ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا.


تاريخيا، كان التجار التعامل مع مكتب فقط هذه المعلومات، ووضع التجار الآخرين في سوق الفوركس في وضع غير مؤات.


أواندا هو أول صانع سوق الفوركس لكسر هذا الحاجز مع فوركس أوردر بوك و ملخص المراكز المفتوحة. وتشكل هاتان المرافقتان جزءا من مجموعة برمجيات أواندا الخاصة بصنع القرار.


مع فوركس أوردر بوك، قارن أوامر أواندا للعملاء المفتوحة والمواقف لأي زوج العملات الرئيسية. استخدم شريط التمرير في مخطط الأسعار لمعرفة كيف تغيرت الإحصاءات خلال ال 24 ساعة الماضية.


أوامر مفتوحة: انظر لقطة من نقاط الزناد لجميع الأوامر المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه المعلومات كمؤشر على توقعات سعر العميل التي تسهم في المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم.


المراكز المفتوحة: احصل على لقطة من أسعار الدخول لجميع المراكز المفتوحة التي يشغلها حاليا عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه البيانات كمؤشر على تفاعل السوق مع تغيرات األسعار، والضغط على األسعار بسبب األرباح والخسائر غير المحققة.


لزيارة صفحة ويب طلب الأوامر فوركس، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2015 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment