Tuesday 6 March 2018

فوركس فس استضافة سنغافورة


فوركس فس هوستنغ سينغابور
يوفر أونيسياوست فس وخوادم مخصصة استضافت في سنغافورة بأسعار منخفضة. ولإبقاء أسعارنا منخفضة، فإن خدماتنا لا تتم إدارتها بدون أي دعم تقني، ولها ساعات محدودة من المبيعات / الدعم / الفوترة.
معيار / سد فس متصلة لدينا قسط الطريق الأمثل الشبكة ولها اتصال مباشر إلى الصين وأوروبا. كور فس توفير المزيد من عرض النطاق الترددي من معيار / سد ولكن ليس الطريق / الكمون الأمثل وليس الصين مباشرة (توجيه عبر الولايات المتحدة الأمريكية).
كما تدير أونيسياوست أونيوروبهوست التي توفر خدمات فس من المملكة المتحدة، لندن.
انقر لمشاهدة صورة بشكل اكبر.
محركات الأقراص الصلبة ليس لها أجزاء الدورية وهي محض رقاقة الذاكرة، مما أدى إلى أعلى سرعة القراءة / الكتابة وكذلك أقل الكمون. هذا يسمح فس الخاص بك لأداء 10-100 مرات أسرع.
وسوف يقوم المستخدمون الأساسيون بالتوجيه عبر وصلات منخفضة التكلفة (لا توجد الصين مباشرة)، وهي حاليا إعصار إليكتريك، جنبا إلى جنب مع روابطنا المتداخلة (سغيكس، إكينيكس إكس سغ). وعلى الرغم من الكمون لم يتم تحسين، وهذا يسمح لنا لتوفير المزيد من عرض النطاق الترددي للمستخدمين.
سواقات الأقراص الصلبة هي أكثر تكلفة لكل غيغابايت بالمقارنة مع القرص الصلب العادية. وهذا يعني تقليل كمية المساحة المخصصة من أجل الحفاظ على الأسعار نفسها.
وسيكون للمستخدمين الأساسي أن الناس الذين يريدون عرض النطاق الترددي العالي، لا يهتمون الكمون وتريد فقط لدفع البيانات.
عينة المقارنة: أوفز-512.
استضافة عامة.
خادم قاعدة البيانات فين فواب خادم اللعبة.
خادم النسخ الاحتياطي لاستضافة الملفات.
وتتيح البنية التحتية للشبكة الواسعة في أونيسياوست اتصالات ممتازة تصل إلى مختلف البلدان في آسيا مثل الصين وإندونيسيا وفيتنام والهند وماليزيا وتايلاند والفلبين وهونغ كونغ وتايوان واليابان وكوريا فضلا عن الاتصال المباشر في أستراليا، الولايات المتحدة وأوروبا.
واحد آسيا المضيف لب | 10 أنسون رود # 24-09 إنترناشيونال بلازا سنغافورة 079903 | سنغافورة تسجيل الأعمال: T10LL1993H.

فكسفم يعني تنفيذ أفضل، والمزيد من الأرباح.
سنغافورة الفوركس فس فقط من 19،99 $.
شبكة محسنة.
يعمل مهندسونا بلا كلل لضمان بقاء بنيتنا التحتية على الانترنت 100٪ من الوقت. قمنا ببناء أنظمة متطورة للرصد والتكرار لضمان عملائنا غير متواجد حاليا أبدا.
آمنة & أمب؛ منصة آمنة.
أمن المعلومات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية على الاطلاق. نحن تشغيل سلسلة من الجدران النارية وغيرها من التدابير الأمنية الملكية لضمان أن البيانات الخاصة بك لا تزال آمنة.
نحن هنا للمساعدة.
يتوفر موظفو دعم تكنولوجيا المعلومات بدوام كامل في جميع المناطق الزمنية لمساعدتك في إعداد خدمة فس أو تحري الخلل وإصلاحه في أية مشكلات قد تكون لديكم.
768 مب رام 28 غيغابايت سد (مساحة القرص) ويندوز سيرفر 2008/2012 1x عنوان إب مخصص 100٪ ضمان وقت التشغيل.
1 غيغابايت (1024 مب) رام 30 غيغابايت سد (مساحة القرص) ويندوز سيرفر 2008/2012 1x عنوان إب مخصص 100٪ ضمان وقت التشغيل.
متقدم فس.
2 جيجابايت (2048 ميجا بايت) رام 35 جيجابايت سد (مساحة القرص) ويندوز سيرفر 2008/2012 1x عنوان إب مخصص 100٪ ضمان وقت التشغيل.
للحصول على قائمة كاملة من حزم فكسفكس فس فس يرجى زيارة هذه الصفحة.
متوافق مع جميع المنصات الرئيسية.
حقوق النشر والنسخ؛ 2013-2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة ثينكهوج المحدودة دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

استضافة فس.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس بتشغيل استراتيجيات خوارزمية آلية، بما في ذلك المستشارين الخبراء على مدار 24 ساعة يوميا على مدار 7 أيام في الأسبوع على الجهاز الافتراضي. ومن شأن ذلك أن يقلل إلى أدنى حد من احتمال تعطل النظام بسبب فشل التكنولوجيا والاتصال.
يرجى الاطلاع أدناه للحصول على قائمة من مقدمي فس الموصى بها -
تقدم فوركسفبس حل فس مخصصة خصيصا للعملاء بيبرستون.
تقع فوكس فوركسفبس بجوار بيبرستون في مدينة نيويورك، مما يتيح الإضاءة تنفيذ التجارة السريعة والكمون لا تذكر. جميع محركات الأقراص الصلبة فس ميزة محركات الأقراص مع رصد على مدار الساعة وأنظمة التكرار / النسخ الاحتياطي في المكان.
مرة واحدة أمر فس الخاص بك وسيتم توفيرها مع بيبرستون MT4 في مثبتة مسبقا، وعلى استعداد ليتم تداولها على الفور تقريبا.
عملاء بيبرستون يحصلون على خصم 20٪ مدى الحياة على الأساسية + حزمة. (2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 28 غيغابايت هد)
ونحن نعتقد خدمتهم من الدرجة الأولى، وسوف تساعد في تركيب إي إذا لزم الأمر من خلال الدردشة الحية 24hr والدعم.
أفضل للجميع، أنها توفر ضمان وقت التشغيل 100٪. *
رمز الخصم: بيبرستون.
خوادم مدينة نيويورك.
وقد تعاونت خوادم نيك مع شركة بيبرستون لتوفير حل الكمون المنخفض المخصص لتجارها. تدرك خوادم نيك أنه من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المتغيرة بسرعة اليوم، يعتمد تجار الفوركس على اتصال مستقر منخفض الكمون مع وسيطهم، وعمليات الإعدام السريعة، والخوادم عالية الطاقة التي تم إنشاؤها لتشغيل 24x7x365. وبالإضافة إلى ذلك يتم دعم جميع خدمات مدينة نيويورك بدعم 24X7 من خلال، ودعم تذاكر، الدردشة الحية، والهاتف.
يمكن للعملاء بيبرستون استخدام التعليمات البرمجية الترويجية "Pepperstone20" عند الاشتراك لتلقي 20٪ على أي خطة فس.
* يضمن فوركسفبس خادم 100٪ وقت التشغيل خلال ساعات السوق. يرجى زيارة فوريكسفبس لمزيد من المعلومات.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

فوركس فس هوستنغ.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ميتاتريدر هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.
يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟
وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:
لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.

No comments:

Post a Comment