Monday 19 March 2018

تأمين استثمارات الفوركس


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


الفوركس، مثل التداول عبر الإنترنت بشكل عام، قد تعرضت لانتقادات شديدة. وفقا للخيال الجماعي، بل هو أداة للاحتيال السذاجة، في أحسن الأحوال هو النشاط الذي كنت تضع الآمال يعني أن لا تتحقق. والحقيقة هي خلاف ذلك. الفوركس، في الواقع، إذا مارس بطريقة معينة، يمكن أن يكون ليس فقط استثمارا آمنا ولكن أيضا واحدة مربحة للغاية. قصص التجار التي أصبحت غنية بفضل الفوركس ليست مجرد شكل من الخيال لإعلان (على ما يبدو) ذكية، ولكن دليلا ملموسا على من، مع أخذ سوق العملات على محمل الجد، قد فعلت ذلك.


لماذا يمكن أن يكون الفوركس استثمارا آمنا جدا؟ الجواب بسيط: لأنه نشاط استثماري ومثل كل هذه الأنشطة فإنه يؤدي إلى تهديدات ولكن أيضا الفرص. انها بالتأكيد أداة، وعلى هذا النحو، عندما تستخدم مع المعرفة من الحقائق، فإنه يمكن تحقيق فوائد.


بالتأكيد من السهل & # 8220؛ الوقوع في فخ & # 8221؛ وتفقد أموالك في أي وقت من الأوقات. هذا الفخ، ولكن بدلا من أن يتم تعيين من قبل هؤلاء & # 8220؛ الأشرار & # 8221؛ من الوسطاء، من قبل التاجر نفسه. هو التاجر، من خلال موقف خاطئ، لرمي نفسها للخروج من العمل.


وللتداول بكفاءة وبالتالي تحويل الفوركس في استثمار آمن ومربح، من الضروري أن نرفض ديناميات المقامرة، وأن نفهم أن سوق العملات يختلف كثيرا عن عالم المراهنة. في نهاية المطاف، فإنه من الضروري الاقتراب بطريقة عقلانية والعلمية قدر الإمكان.


ماذا؟ أولا وقبل كل شيء، دراسة. ومن المدمر جدا، إن لم يكن ماسوششي، إلى الاقتراب من السوق تفتقر إلى مجموعة صلبة من المهارات، النظرية والعملية. ورقة أو الأدب الرقمي على الفوركس تكثر، لذلك النظرية ليست مشكلة (بالنسبة لأولئك الذين يريدون الانخراط في ذلك على محمل الجد). ممارسة أكثر صعوبة، ولكن يمكن القيام به ببساطة عن طريق فتح حساب تجريبي.


وكشفت الدراسة أن جزءا حاسما في وقت لاحق. يجب عليك دراسة السوق، وتحليل الأسعار (من خلال التحليل الفني)، والانخراط في تفسير البيئة الاقتصادية وهلم جرا.


بهذه الطريقة فقط يمكن أن يصبح الفوركس & # 8220؛ مكان & # 8221؛ حيث وضع رأس المال وجعله ينمو. يمكنك أيضا أن تأمل في الحصول على دخل خاص لتكملة أرباحك. في حالات خاصة، ولكن ليس مستحيلا، يمكنك حتى الحصول على الأغنياء. بالتأكيد ليست مسألة بضعة أشهر.


ولذلك، فإن الاتهامات من قبل منتقدي الفوركس ليس لديهم سبب للوجود. الحجج التي قدمها المتهمون هي ببساطة شجرة هبوط تغطي ضجيج واحد متزايد.


ForexTradingBlog. biz هو الموقع الذي يركز على جميع المسائل المتعلقة بالاقتصاد بشكل عام، مع مقالات عن التمويل والاستثمار في الأسواق المالية وعلى وجه الخصوص الفوركس.


على أمل تقديم خدمة مفيدة والتوسع أكثر وأكثر، نتمنى لكم قراءة جيدة.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مستثمرون الفوركس قد يواجهون 1 مليار دولار خسارة كما يتلاشى الموقع التجاري.


فيديو توتس الاستثمار الآمنة للتجارة الفوركس.


في المرة الأولى حاول رايب الدين ماندال، طبيب الأسرة في برمنغهام، إنجلترا، يده بالعملات التجارية عبر الإنترنت، وخسر 2000 جنيه استرليني. وانتهى من تلك التجربة إلى أن سوق الصرف الأجنبي كبير جدا ومعقد للغاية وخطير جدا بالنسبة للمستثمرين الهواة مثله. وقال انه قرر انه بحاجة الى مساعدة من المهنيين.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.


فوركس إكسهانج سيكور إنفستمينتس اختفى مع أكثر من 1 مليار دولار في صناديق العملاء.


في وقت سابق من هذا العام، اختفت منصة تبادل العملات الأجنبية المستخدمة دوليا مع أكثر من 1 مليار $ في أموال العملاء، كل فيات. الاستثمارات الآمنة، بقيادة الرئيس التنفيذي اختفى مايكل ستيرلينغ، عرضت سنوات من بيانات التداول المفترض أصيلة للمستخدمين لتعريف أنفسهم قبل أن تقرر الدخول في الاتفاق. ادعت الاستثمارات الآمنة أن تكون قادرة على جعل 1٪ يوميا، وليس المركب، على العملاء & # 8217؛ الاستثمارات من خلال تداول العملات الأجنبية وعرضت ضمان العائد الأساسي.


في جميع السنوات من الاستثمارات الآمنة & # 8217؛ فإن علامة التحذير الرسمية الوحيدة جاءت من السلطات البنمية التي أشارت إلى أن الاستثمارات الآمنة لم تسجل فعليا على نحو سليم وأنها كانت تستخدم بعض معلومات الموقع المزيفة على موقعها على شبكة الإنترنت. كانت بنما أيضا & # 8220؛ المنزل & # 8221؛ إلى مخطط بونزي ذات الصلة بيتكوين يسمى بيتكوين التاجر. لم يتم العثور على هذه التحذيرات أو تجاهلها، من قبل شركة سيكور إنفستمينتس & # 8217؛ الزبائن. كان لدى شركة سيكور إنفستمنتس مجموعة عالمية من شركات القذائف التي من شأنها أن تقبل الأموال من خلال البنوك في مواقع غريبة، وهذا المسار المتميز من خلال الأجزاء الأكثر انفصالا من النظام المالي القديم هي كل السلطات التي يجب أن تعمل معها.


وقد سمع الكثير من السياسيين فقط هذا الاختفاء بمليارات الدولارات. السيناتور ليفين (D-مي) شرح كيف العالمين & # 8217؛ قد تعمل الحكومات معا لتتبع الأموال:


وسيتعين على أجهزة إنفاذ القانون أن تركز على الحسابات المصرفية والتحويلات المصرفية والمعاملات المالية التي & # 8212؛ مع التعاون الدولي وبعض الحظ & # 8212؛ يمكن أن تستخدم للحصول على وراء الشركات قذيفة مجهولة إخفاء المخالفين والأموال المسروقة.


في المقابل، جبل. غوكس الإختراق / الانفجار الداخلي / الإفلاس من المرجح أن يكون درب بيتكوين الواجب اتباعها، على الرغم من أن التحقيق لا يزال جاريا والكلمات الأخيرة من جبل السابق. غوكس رئيس مارك كاربيليز فقط تقديم تلميحات محبطة لما حدث ل جبل. غوكس & # 8217؛ s التخزين البارد.


لماذا نسمع فقط عن الاستثمارات الآمنة الآن؟


حدث الاختفاء في الأول من مايو، لكننا نسمع عن ذلك الآن من بلومبرغ، الذي عرف عنه منذ فترة طويلة قبل الاختفاء. عندما اختفت الموقع سيكور إنفستمينتس في الهواء الرقيق، فإن وسائل الإعلام الرئيسية لا تهتم في ذلك الوقت لأنها كانت لا تزال تذكر المخاطر وشدة الأرض تهتز جبل. غوكس & # 8217؛ s بيتكوين الإختراق، وجميع من & # 8220؛ الخارقة & # 8221؛ و & # 8220؛ الاختفاء & # 8221؛ التي ابتليت الفضاء بيتكوين. والدرس الحقيقي هنا هو أن الجريمة ثابتة بغض النظر عن النظام المالي الذي تستخدمه. السماح لوسائل الإعلام السائدة اقول لكم أي حادث كان أسوأ (بسبب العبارات الطنانة المعنية)، أو أكثر يستحق وقتك، ليست وسيلة للعيش حياتك. فالأطراف الثالثة الموثوقة، ولا سيما المراكز المركزية، معرضة دائما للخطر.


ما رأيك في اختفاء الاستثمارات الآمنة؟ التعليق أدناه!

No comments:

Post a Comment