Saturday 3 March 2018

إيفوريكس التداول تسجيل الدخول


تسجيل الدخول.


أدخل تفاصيل تسجيل الدخول.


لم تسجل بعد؟


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


إيفوريكس صفحة تسجيل الدخول.


تم العثور على تسجيل الدخول ل إيفوريكس والتحقق منها. يظهر إمكانات تداول العملات الأجنبية مع أدلة مجانية لأسواق صرف العملات.


يتم تسجيل صفحة تسجيل الدخول إيفوريكس على الانترنت. الرجاء تأكيد أنك تستخدم تسجيل الدخول إيفوريكس الصحيح.


إذا كان الدخول عبر الإنترنت فارغ، ثم في وقت إضافة تسجيل الدخول إلى إيفوريكس في قاعدة البيانات الخاصة بنا لم يتم العثور على شيء. إذا كان هناك إدخال عبر الإنترنت ثم في الوقت الذي تم إنشاء هذه الصفحة تسجيل الدخول الأرشيف ل إيفوريكس، كانت صفحة تسجيل الدخول:


وقد تم سرد البيانات الوصفية صفحة تسجيل الدخول إيفوريكس على الانترنت لراحتك. يمكنك مقارنة هذه البيانات بصفحة تسجيل الدخول الحقيقية عند وصولك للتحقق من أنك تستخدم معلومات تسجيل الدخول الصحيحة لموقع إيفوريكس على الويب.


تريد فوريكس أونلين - تعلم فوائد تداول الفوركس.


اكتشاف إمكانات تداول العملات الأجنبية عند المطالبة دليلك المجاني لهذا وسوق صرف العملات هنا.


نحن لا أرشفة الكلمات الرئيسية ل إيفوريكس أو أي قائمة أخرى في أرشيفنا في هذا الوقت بسبب عدم وجود المواقع الحديثة استخدامها بعد الآن.


منصات التداول تسجيل الدخول & # 8211؛ الجوال | تحميل برنامج.


إدارة الوصول إلى جدار الحماية • بيئة سل آمنة 128 بت. لتجربة عالم التداول المالي ببساطة الانضمام إيفوريكس اليوم أو تسجيل الدخول.


كيف يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟ - مركز مساعدة إيفوريكس.


سيتم إنشاء حساب تجريبي تلقائيا لك عند تنشيط حساب التداول الخاص بك. مرة واحدة تفعيلها، سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني.


إيفوريكس النطاق إلى عنوان إب:


لمقارنة تسجيل الدخول الحقيقي إلى إيفوريكس إلى صفحة غير صالحة أو إلى تسجيل الدخول المحدث ل إيفوريكس إذا كان الموقع غير متصل أو تمت إعادة تصميمه، اتخذنا لقطة لما ظهرت صفحة تسجيل الدخول إيفوريكس كما في وقت الأرشيف وأدرجها على الإنترنت:


يمكنك تقييم صفحة تسجيل الدخول ل إيفوريكس إذا كنت ترغب في ذلك.


يرجى تقييم مرة واحدة فقط بناء على نظرة ووظيفة وأسلوب منطقة تسجيل الدخول إيفوريكس للموقع.


مركز تجاري.


استكشاف لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات وأدوات التداول.


العملات.


بدلا من مجرد تغيير العملات، والتجارة بها!


الانضمام إلى أكبر سوق في العالم، والتجارة الفوركس والاستفادة من العملات مثل اليورو، الجنيه أو الدولار.


السلع.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكان جيد للبدء.


الاستفادة من مجموعة متنوعة من المؤشرات العالمية مثل الولايات المتحدة 30 والولايات المتحدة تيش 100 باستخدام الرافعة المالية حسب الطلب.


تتمتع التداول بالرفاهية على الأسهم العالمية الشهيرة في بيئة تجارية مهنية سهلة الاستعمال.


الاستثمار في عدة أدوات دفعة واحدة، من خلال تداول صناديق الاستثمار المتداولة التي تتتبع المؤشرات والسلع والسندات، أو أي سلة من الأصول.


يمكن للعمليات الخفية أن تحدث ثورة في الصناعة المالية وتوفر فرصا جديدة للتجار عبر الإنترنت.


منصات التداول.


إيفوريكس يوفر لك سهلة الاستخدام منصات التداول المخصصة لتلبية تجربتك والاحتياجات. منصاتنا استيعاب نفس اسم المستخدم وكلمة المرور، وتقديم وظائف التداول مع البيانات الحية والتاريخية حول رصيد حسابك والمراكز المفتوحة.


منصة متنقلة.


ترقبوا أسعار السوق الأكثر دقة مع شركائنا في منصة متنقلة مبتكرة جديدة. جنبا إلى جنب مع خيارات تداول قوية، نظرة أنيق & أمبير؛ - Feel وإيماءات التنفيذ الجديدة، سوف منصة متنقلة لدينا تعطيك تجربة مثالية في كف يدك.


تداول أكثر من 200 من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع بسرعة الصفقات مكان ومراقبة باستمرار مواقفك الوصول الكامل إلى محفظتك، والميزانية العمومية، وتفاصيل الأسهم والهامش تنفيذ الإيماءات مثل جديد انتقاد إلى إغلاق تخطيط للتخصيص لسهولة الاستخدام.


منصة على شبكة الإنترنت.


وتهدف منصة على شبكة الإنترنت لتتناسب مع احتياجات التجار المحمول أو التجار الذين لديهم أنظمة الأمن المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل جدار الحماية، مما يجعل التداول باستخدام إصدار التحميل أكثر صعوبة. منصة على شبكة الإنترنت تسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات مباشرة من له أو لها الكمبيوتر مثل فتح وإغلاق المواقف، إيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب دون أي تحميل. منصة على شبكة الإنترنت مثالية للتجار الذين يسافرون وتحتاج إلى إمكانية الوصول الكامل في أي وقت في أي مكان.


أكثر من 200 صكوك قابلة للتداول لا يتطلب تنزيل أو تثبيت الوصول القياسي إلى المتصفح الوصول إلى جدار الحماية إدارة سل آمنة 128-بت.


لتجربة عالم التداول المالي ببساطة.


أدوات التداول.


التقويم الاقتصادي.


ترقبوا أحدث الإصدارات المالية باستخدام تقويمنا الاقتصادي بالمعلومات.


التجارة مع تخصيص.


الرسوم البيانية التي تشمل أكثر من ذلك.


من 40 دراسة التي يمكن أن تكون مضافين.


إشارات التداول المتقدمة.


الوقت نقطة الدخول والخروج مع إشارات السوق المتقدمة.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


онлайн торговля на إيفوريكس.


Предоставляет доступ на мировой рынок с любого компьютера.


Торгуйте в любое время، в любом месте и с любого мобильного устройства.


Загрузите наше мобильное приложение для إفون أند أندرويد.


إيفوريكس - это международная группа компаний فوريكس، основанная в 1996 году группой банкиров и فوريكس дилеров. В 2004 году.


Центр поддержки.


، ул.


Что такое الفوركس؟


В дополнение к торговле акциями، товарами и индексами، إيفوريكس также предлагает широкий выбор валютных пар، начиная наиболе.


Наши Лицензии.


iFOREX المجموعة включает в себя следующие лицензированные инвестиционные компании: الصيغة بيت الاستثمار المحدودة، инвестиционная фирма، лицензированая и контролируемая комиссией بواسطة финансовым услугам Британских Виргинских островов. Нажмите здесь для дальнейших деталей. إكفد ليميتد، инвестиционная фирма، которая уполномочена и регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) в соответствии с лицензийй номер 143/11. إيبروكرهاز بيفكتيتيسي سولغالتاتو زرت.، инвестиционная фирма، которая уполномочена и контролируется Национальным банком Венгрии по лицензиям номер إي / 73.059 / 2000 и إي / 73.059-4 / 2002.


Бонусы и акции Бесплатное обучение.


Вы хотите получать сообщения по эл. почте от إيفوريكس؟


К сожалению، мы не можем обслуживать клиентов из Израиля.


Наш представитель свяжется с Вами в ближайшее врем.

No comments:

Post a Comment