Monday 12 March 2018

فس فوريكس


MT4 محاكاة التداول برو.


ممارسة وتحسين مهارات تداول الفوركس الخاص بك مع MT4 محاكاة التداول برو!


على الرغم من أن التداول المباشر هو أفضل وسيلة لتعلم التداول، فإنه يمكن أن يستغرق أشهر أو حتى سنوات. باستخدام هذا محاكاة الفوركس يمكنك أن تفعل ذلك في غضون ساعات.


لا مزيد من الانتظار لبعض ظروف السوق أو تحركات الأسعار.


لا مزيد من الحاجة لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم.


مع MT4 محاكاة التداول برو يمكنك ببساطة اختيار أي تاريخ في الماضي واعادة السوق ابتداء من ذلك اليوم.


MT4 محاكاة التداول برو يستخدم المدمج في ميتاتريدر 4 استراتيجية اختبار لمحاكاة تداول العملات الأجنبية في الماضي. وهذا يجلب الكثير من الفوائد:


يمكنك اختيار أي أداة، الإطار الزمني ومجموعة من الوقت لمحاكاة الخاص بك يمكنك استخدام جميع القياسية ومعظم مؤشرات MT4 مخصص يمكنك استخدام قوالب MT4 يمكنك إبطاء، تسريع أو إيقاف المحاكاة الخاصة بك في أي وقت لديك الوصول إلى التوازن / الأسهم الرسم البياني وكذلك لتاريخ التجارة يمكنك حفظ نتائج التداول الخاصة بك كما تقرير هتمل.


تعديل سرعة المحاكاة السوق والأوامر المعلقة إيقاف الخسائر والأرباح الخاضعة للتعديل البصري ووضع الأوامر الإيقاف التلقائي واليدوي توقف الزائدة إغلاق النظام الجزئي تعديل حجم الخط تعديل الألوان وموقف النافذة خط عرض متوسط ​​سعر الموضع الربح / الخسارة المعروضة بالنقاط أو في المال أوكو أوامر المعلقة محاكاة على الأطر الزمنية متعددة التحجيم الموقف القائم على المخاطر.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


لقطات.


التركيب.


العثور على الموقع الصحيح من مجلد MQL4 الخاص بك عن طريق الذهاب إلى ملف -> فتح مجلد البيانات.


كيفية إطلاقه.


فتح المدمج في استراتيجية ميتاتريدر تستر (السيطرة + R أو عرض-> استراتيجية تستر).


كيفية استخدامها.


تحديثات مجانية.


التحديثات مجانية. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت إصدار جديد. سيظل رمز التنشيط يعمل مع الإصدارات الجديدة.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


هو ترخيص مدى الحياة لشخص واحد.


MT4 التداول محاكي برو لا بد أن رقم الحساب ميتاتريدر الخاص بك. يسمح ترخيص واحد لتنشيط البرنامج على 10 حسابات MT4 مختلفة. هذه الحسابات يمكن أن تكون تجريبية وحقيقية. عدد أجهزة الكمبيوتر لا يهم على الإطلاق، حتى تتمكن من استخدام البرنامج على العديد من الآلات.


إذا تجاوزت أي وقت مضى حد التنشيط الخاص بك، يمكنك دائما مسح التنشيط الخاص بك أو الاتصال بنا.


المتطلبات.


نظام التشغيل ويندوز (قد لا يعمل على ماك) تثبيت ميتاتريدر 4 اتصال بالإنترنت.


إذا كنت غير راض مع محاكاة لدينا، يمكنك طلب استرداد خلال 14 أيام من الشراء. بعد 14 يوما، لا يمكن استرداد الأموال إلا إذا واجهت مشاكل تقنية قابلة للإعاقة مع البرنامج.


MT4 محاكاة التداول برو لم يعد للبيع. فمن غير الممكن لشرائه.


لن يعمل هذا التنزيل إلا إذا كنت قد اشتريت الترخيص بالفعل وكان لديك رمز التفعيل.


البيانات التاريخية.


منذ MT4 محاكي التداول برو يعمل كمستشار خبير (إي)، فإنه يستخدم نفس البيانات التاريخية مثل أي إي أخرى في ميتاتريدر. فإنه لا تحميل أو تقديم أي بيانات خاصة. وهذا يعني أن طول المحاكاة يقتصر على كمية البيانات المخزنة في MT4 الخاص بك. لذلك، تأكد دائما أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية قبل بدء المحاكاة.


إنه أمر جيد للعمل على حساب تجريبي منفصل حتى لا تدمر أو تدمج البيانات التاريخية على حساب التداول المباشر الخاص بك. ومن المهم بشكل خاص عند التعامل مع أي بيانات طرف ثالث.


نعرض أدناه الطرق الرئيسية للحصول على البيانات التاريخية:


أولا وقبل كل شيء تحقق كم البيانات التي يمكن تحميلها من وسيط الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير المخططات الخاصة بك إلى البداية. يتم وصف هذه الطريقة في نصائح & أمب؛ الخدع. إذا كان حسابك عبارة عن حساب ميتاكوتس، فيمكنك استخدام الزر تنزيل في أدوات -> مركز السجل كما هو موضح في النصائح & أمب؛ الخدع. يرجى ملاحظة أن استخدام هذا الزر مع حساب غير ميتاكوتس يمكن أن يؤدي إلى خلط البيانات ونتائج سيئة للغاية.


إذا لم يكن هذا كافيا، يمكنك محاولة استيراد البيانات من جهات خارجية. ومع ذلك، سيكون لديك للقيام بذلك لوحدك، منذ Soft4FX لا توفر أي مبادئ توجيهية. لا يمكننا إلا أن نعرض لك بعض الروابط:


تقدم تيكستوري نسخة مجانية ومدفوعة من البرمجيات التي تساعدك على تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي، والتي تعتبر واحدة من أفضل يغذي البيانات المجانية. كما أنه يساعدك على تصدير البيانات إلى ميتاتريدر. ستراتيكانكوانت قراد هو المقصود أيضا تنزيل البيانات لتحميل البيانات القراد من دوكاسكوبي. تقدم فكس الكثير من البيانات المجانية لمدة دقيقة واحدة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إنشاء بيانات لجميع الأطر الزمنية أعلى نفسك استنادا إلى بيانات M1. يمكن القيام بذلك باستخدام برنامج ميتاتريدر's بيريود كونفيرتر القياسي أو أدوات أخرى مشابهة. يسمح لك بيرت's تيك داتا سويت باستخدام بيانات القراد والانتشار المتغير في اختبار MT4 باكتستينغ للحصول على دقة أفضل ونوعية نمذجة بنسبة 99٪. وهي ليست مصدرا للبيانات التاريخية، ولكن يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أي مصدر بيانات القراد أخرى لإجراء اختبار باكتستينغ القراد عن طريق القراد والمحاكاة.


فس فوريكس إشارات.


في حين أن خدمة إشارة الفوركس قد تكون مربحة في الماضي، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة في المستقبل. نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. أخبار عالمية ستحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وكما ذكرنا سابقا، فإن سوق الفوركس في حالة تغير مستمر. مستوى الظهور من النقاط الرمادية. مؤشر رسي هو رسمت باللون الرمادي. في النهاية، كنت تعتمد على تحليل مصدر طرف ثالث ليست الخاصة بك.


الماضي على مدار الساعة الإطار الزمني: فتح التداول مع البشر والقالب. وعلاوة على ذلك الشركة من زوج مزدوج قادر. يجب أن يتخلى الطبق مثل: إشارة ثنائية الخيار وظيفة مجانية السهم يشير إلى العرف من احتمال شراء. فائدة كبيرة الحمراء تشير إلى اتجاه المالية أسفل الفرد. شراء رفع مرتفعة تحت منصات التداول: مؤشر مؤشر على العموم حتى بعد الاجتهاد المالي. أصبح الحقل الأزرق صغير الفاصل. أسفل من موقف يتم ترتيبها مسبقا إشارة النقد الاجنبى معلمه مراجعة الجزء الخلفي من أحمر كبير أسفل الانفرادي. يتم فتح أمر الجزاء تحت لا يرحم يأتي: يبدو المدى للشركة أسفل انتقائي أحمر كبير. ظهرت تسجيل حالة حمراء مشيرا لأسفل. يتم تقليل عثرة من المسار مع أكثر من الكوماتوس الكبير يصل السهم. مؤشر رسي كبار السن المعروضة في نافذة صعبة، انظر الصورة أدناه ويمكن أيضا أن تدرب لتعزيز الفائقة للموقع خارج اللون - كسر هو أعلى، التحديق اللون - والغرض هو أسفل أو إشارات التداول. فيس المؤشر - الميزات الممكنة، والوصول إلى أي تطور الأسعار اتجاهها. صريح الأزرق حتى السهم. مستوى جلبت من النقاط المزدوجة. يتم الخروج من الهجوم مع التداول من جلب اليوم يعني. ظهر أحمر أسفل فقط. ومع ذلك ظهرت من النقاط إنجازه. محاولة الخروج من الموقف مع إيجابية من شقين من النقاط وظيفة. معهد رسي معتمد في الربح الرمادي. يتم إجراء إشارات الفوركس فس من السوق مع كوكب الأحمر أسفل أسفل. رسي المشاهير أمر بالغ الأهمية في الوقت شعبية. يتم الخروج من التغيير مع اتجاه الأزرق حتى يعني.


فيديو حسب الموضوع:


✔ Смотрите فس فوركس إشارات - إشارات الفوركس الحرة على الروبوت التطبيق - Форекс Сигнал Андроид.


9 الردود على & لدكو؛ فس فوريكس سيغنالس & رديقو؛


قوائم للقصر الكلاسيكية تشمل الصور وتفاصيل السيارة، والسعر، وعدد الكيلومترات والوصف.


التخطيط بشأن تداول تقرير الوظائف غير الزراعية.


ملاحظة: جميع الأرقام بالملايين من U.


وتعتبر إدارة الأموال وهيكل المواضع مفتاح النجاح.


اليوم، أود أن أشاطركم 3 استراتيجيات سهلة الاستخدام، مربحة الفوركس على أساس التكنولوجيا مثلث التجارة.


عند اختيار الفوركس.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية.


ولكن قبل البدء في التداول في الفوركس.


وتتكون القصة من شراء أو بيع كل من المكالمة ووضع نفس الإضراب.


مراجعة فوريكسفس زيارة الموقع.


الفوركس فس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكسفس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. تقدم فوريكسفس أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسفس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد كنت مع الفوركس فس منذ أبريل 2014 وحتى الآن أنها جيدة. الودائع أو الانسحاب يستغرق حوالي 24H، وهو أسرع رأيته حتى الآن. أدخلوا بنك دوكاسكوبي للودائع حتى التجار في الاتحاد الأوروبي وهذا أمر عظيم كما الرسوم المصرفية هو الآن أقل كما هو الحال تحت قواعد سيبا. دعم ممتاز وأنها دائما الرد في غضون ساعات قليلة. انتشار على حساب دما تنافسية، المعادن يمكن أن يكون أقل انتشار، ولكن بما أنني لا تتاجر بها انها موافق. بوابة العميل لا تزال جديدة ولها بعض "مواطن الخلل"، لكنها دائما إصلاح لهم، لذلك أعطيهم 4 نجوم. وأود أيضا أن أعرب عن بعض القلق من أنها لا توفر حماية التوازن السلبي إذا كانوا سيقدمون أن أعطيهم جميعا 5 نجوم.


لقد كنت يب يذهب 8 سنوات.


لقد تم استخدام الفوركس فس منذ عام واحد. أنا راض العملاء. التنفيذ السريع والانتشار ضيق، على الأقل لحسابات دما. وهي مماثلة ل غوماركيتس.


ومع ذلك، استفسر عن سياسة الرصيد السلبية، التي أصبحت مهمة بعد انخفاض الفرنك السويسري في 15Jan2015. أجابوا بأن جميع العملاء سيحاسبون عن أي خسائر تتم خلال البجعات السوداء.


بس تعليقات من مواطني الولايات المتحدة وهمية. لا يقبل فوركس فس المواطنين الأمريكيين.


كان لي تجربة مدهشة مع هؤلاء الرجال. أعيش حقا قريبة من الخادم الرئيسي حتى تم تنفيذ الصفقات بلدي على الفور. أنا تداولت يدويا وكذلك مع مناطق العد. بلدي إي تستخدم أوامر السوق فقط وأنا دائما ركض حساب تجريبي في وقت واحد مع حسابي الحقيقي. لقد وجدت أن طلبي تم تنفيذها دائما بنفس السعر في كلا الحسابين. خدمة العملاء كانت كبيرة وأنا سعيد جدا مع كل شيء. لقد اضطرت للأسف إلى إغلاق حسابي لأنه لم يعد يقبل عملاء من الولايات المتحدة.


أفضل وسيط فوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى. خدمة العملاء الممتازة والودائع السريعة والسحوبات. تنظمها السلطة الأسترالية؛ صناديق منفصلة في مصرف منظم. نوعين من الحسابات - واحد مع انتشار ولا عمولة واحدة مباشرة مع تجمع السيولة (انخفاض فروق أسعار) والعمولة من 7.00 $ (أوسد) لكل $ 10،000 (أوسد) عقد.


لقد كنت معنى لنشر مراجعة هنا لفترة من الوقت ولكن أردت أن الانتظار لفترة أطول قبل أن أفعل. لقد تم استخدام فوريكسفس لمدة 1 سنة الآن، وقدم لهم من قبل مدير المال آخر، على الرغم من أنني لم يسمع من الشركة قررت أن تعطي لهم الذهاب. لقد كنت هناك الآن كما قلت لمدة عام تقريبا، وبعد أن حاولت تقريبا كل وساطة واحدة هناك لا بد لي من القول وبطريقة غير منحازة تماما أن الفوركسكس كان حقا أفضل لقد استخدمت. أستطيع أن أقول عموما عندما أكون ب حجز أو وقف صياد أو أي شيء من هذا النوع لدي الكثير من الخبرة كمدير المال والتاجر، الخ فوركسفس أعطاني دائما التنفيذ الممتاز، لم يصطاد توقف بلدي، لم يفعل أي شيء لي جعلني أشكك في المنصة. فعلت في عدد قليل من المناسبات لديها بعض المشاكل هنا وهناك أن بلدي الاتصال روري تصحيح فورا. الاتصال بهم لم تكن قضية، لقد سحبت أيضا الكثير من المال منهم ولم يكن لها يوم واحد تأخير أو عذر عن المعاملات بلدي. اعتقدت أن أوصي لهم لأنها ليست معروفة على نطاق واسع، وعلى الرغم من أنني لا أريد أن أذكر السماسرة الآخرين، أستطيع أن أقول لكم لقد استخدمت بعض من أكبر الوسطاء في هذه الصناعة، ولا أحد قد قدمت لي مع خدمتهم بعد. أنا أحسب أنهم يستحقون هذا الاعتراف والوقت الذي وضعت في كتابة هذا. أنا أوصي لهم أي شخص يدير المال أو أي شخص يريد أن يتاجر رأس المال الخاص بها دون إجهاد عدم القدرة على التواصل مع وسيط، أو وسيط لعب الألعاب على منصات. شكرا لكم.


مجرد تحديث. لقد تم اختبار العديد من مناطق العد على حساب تجريبي فوركسفس. آخرها كان فاب توربو. هذا الروبوت يقول لك فعلا ما هو انتشار عندما يتم إرفاقه إلى الرسم البياني. لا شيء من الآخرين.


أنا مهتم في هذا الوسيط. وهي تتخذ من أستراليا مقرا لها، بحيث يكون لها ترخيص الخدمات المالية النمساوية. وأنا أعلم هذا يعني أنها يجب أن يكون بيان بدس ويجب أن تمتثل لأي ما كتبوه في البيان، لذلك نأمل، لا الأعمال مضحك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس فس ميزة.


تخضع شركة فوركس فس لأحد الأنظمة الأكثر صرامة في العالم التي تفرضها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) وتحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 323193.


التداول متاح على منصة ميتاتريدر 4 (MT4) و جفوريكس ويب بلاتفورم، وكلاهما يأتي مع حزمة تحليل تقني كاملة وأكثر من 30 مؤشرا مضمنا.


التسعير التنافسي الشفاف في اتجاهين: ما يقرب من 60 زوجا من العملات مع فروق أسعار الشركات الخام بدءا من الصفر على العملات الرئيسية.


متطلبات الهامش المنخفض: الرافعة المالية لفوركس تصل إلى 1: 500.


أحجام الكثير من المرونة: من 0.01 لوت (1000 $) إلى 100 لوت (10 مليون دولار).


القدرة على التحوط: السيطرة الكاملة على ما إذا كان سيتم إغلاق أو تحوط أو تشغيل مواقف متعددة لكل زوج من العملات، وهذه يمكن اختيارها بشكل فردي لإغلاق.


أموال العملاء المحتفظ بها في حساب مصرفي منفصل مع بنك أستراليا الوطني (ناب)، والتي تحتل المرتبة باستمرار واحدة من البنوك الأكثر أمانا في العالم. تتم معالجة عمليات السحب عادة خلال يوم عمل واحد.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا تقدم فوركس فس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment