Sunday 11 March 2018

الاستراتيجيات الكمية لتجارة المشتقات


الاستراتيجيات الكمية لتجارة المشتقات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تداول المشتقات الكمية مقابل الوقت.
وتركز معظم استراتيجيات الاستثمار الكمية على الأسعار المتغيرة لسلعة أو رأس مال مع مرور الوقت. بيد أن المشتقات تجعل هذا الأمر أكثر تعقيدا. كيف يمكنني تطبيق استراتيجيات كمية على شيء ليس منتجا واحدا بسعر واحد، بل منتجات منفصلة لكل شهر (لكل منها سعره الخاص وتقلبه)؟
على سبيل المثال، كيف يجب أن أعرف ما إذا كان ينبغي لي شراء عقد الآجلة البرتقالية لشهر يوليو 2011 بدلا من يوليو 2012؟ بالإضافة إلى ذلك، كيف يمكنني تطبيق الصيغ مثل المتوسط ​​المتحرك لكل هذه الأسعار المختلفة؟
أشكركم على تحمل معي للإجابة على هذا السؤال الأساسي، أشعر أن معظم الاستراتيجيات الكمية التي قرأت عنها هي في سياق العدالة.
ويتمثل أفضل نهج في وضع نموذج لكل عقد على حدة، أو وضع نموذج توازن يحد من العلاقة بين العقود الفورية والعقود الآجلة. لذلك إذا كنت تقدر يمكنك إجراء استدلالات حول العقود الأخرى.
ولا يشبه سلوك المشتقات وقت السلع أو الأسهم في نهاية عمرها. قبل تاريخ انتهاء صلاحية مشتقة هناك نماذج كوريلايون التي يمكن استخدامها في كلا المجالين، ولكن لسؤالك في اتخاذ الخيارات بين الخيارات.
لدي خبرة عملية مع الأسهم والرهان الرياضية، ولكن ليس المشتقات. بغض النظر عن ذلك، يبدو أن نهج المراهنات الرياضية متشابهة في اتخاذ الخيارات. المتوسط ​​المتحرك لا يساعد حقا في اتخاذ الخيارات، وبشكل عام كل نوع من نماذج التعلم على الانترنت ماركوفيان. أدوات المشتقات التقليدية مثل الإغريق، بلاك سكولز وأساليب أخرى ننظر في تاريخ البيانات ويخرج مع تدابير للعقود الآجلة التي هي أفضل في قضيتك. ثم يمكنك مقارنة القيم واختار وفقا لذلك.

الاستراتيجيات الكمية - هل هي بالنسبة لك؟
وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي إلى أدوات معقدة جدا مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الحديثة، ولكن جذور الاستراتيجيات تعود إلى أكثر من 70 عاما. وعادة ما تدار من قبل فرق ذات مستوى عال من التعليم واستخدام نماذج الملكية لزيادة قدرتها على التغلب على السوق. هناك حتى البرامج الجاهزة التي هي التوصيل والتشغيل لأولئك الذين يسعون البساطة. نماذج كوانت تعمل دائما بشكل جيد عند اختبارها مرة أخرى، ولكن التطبيقات الفعلية ونسبة النجاح قابلة للنقاش. وفي حين يبدو أنها تعمل بشكل جيد في أسواق الثور، عندما ترتفع الأسواق، تتعرض الاستراتيجيات الكمية لنفس المخاطر التي تتعرض لها أي استراتيجية أخرى.
[أصبحت استراتيجيات الاستثمار الكمي شعبية للغاية بين التجار اليوم، لكنها ليست الاستراتيجيات الوحيدة التي يستخدمها التجار لتحقيق الربح باستمرار. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يحدد استراتيجية مؤكدة تتضمن ستة أنواع من الصفقات جنبا إلى جنب مع استراتيجيات لإدارة المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق.]
كان أحد الآباء المؤسسين لدراسة نظرية الكمية المطبقة على التمويل روبرت ميرتون. يمكنك أن تتخيل فقط مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا العملية قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر. كما تطورت نظريات أخرى في التمويل من بعض الدراسات الكمية الأولى، بما في ذلك أساس تنويع المحفظة استنادا إلى نظرية المحفظة الحديثة. أدى استخدام كل من التمويل الكمي وحساب التفاضل والتكامل إلى العديد من الأدوات الشائعة الأخرى بما في ذلك واحدة من الأكثر شهرة، صيغة التسعير خيار بلاك سكولز، مما يساعد ليس فقط المستثمرين على خيارات الأسعار وتطوير الاستراتيجيات، ولكن يساعد على إبقاء الأسواق في الاختيار مع السيولة.
عندما يطبق مباشرة على إدارة المحافظ، فإن الهدف هو مثل أي استراتيجية استثمار أخرى: لإضافة قيمة، ألفا أو عائدات الزائدة. كوانتس، كما يطلق على المطورين، يؤلف نماذج رياضية معقدة للكشف عن الفرص الاستثمارية. هناك العديد من النماذج هناك كوانتس الذين تطويرها، وجميع يدعي أن يكون أفضل. واحدة من النقاط الأكثر مبيعا استراتيجية الاستثمار الكمي هو أن النموذج، وفي نهاية المطاف الكمبيوتر، يجعل قرار الشراء / البيع الفعلي، وليس إنسانا. وهذا يميل إلى إزالة أي استجابة عاطفية قد يواجهها الشخص عند شراء أو بيع الاستثمارات.
وتقبل الاستراتيجيات الكمية الآن في مجتمع الاستثمار وتديرها الصناديق المشتركة وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون. وعادة ما تذهب عن طريق اسم المولدات ألفا، أو جينز ألفا.
تماما مثل في "معالج أوز"، شخص ما وراء الستار يقود العملية. كما هو الحال مع أي نموذج، انها فقط جيدة مثل الإنسان الذي يطور البرنامج. وفي حين أنه لا يوجد شرط محدد بأن تصبح كميا، فإن معظم الشركات التي تدير نماذج كمية تجمع بين مهارات محللي الاستثمار والإحصائيين والمبرمجين الذين يرمزون العملية إلى الحواسيب. نظرا لطبيعة معقدة من النماذج الرياضية والإحصائية، فمن الشائع أن نرى أوراق اعتماد مثل الدراسات العليا والدكتوراه في العلوم المالية والاقتصاد والرياضيات والهندسة.
تاريخيا، عمل هؤلاء أعضاء الفريق في المكاتب الخلفية، ولكن مع ازدياد انتشار النماذج الكمية، انتقل المكتب الخلفي إلى المكتب الأمامي.
فوائد استراتيجيات كوانت.
في حين أن معدل النجاح الكلي هو قابل للنقاش، والسبب في بعض استراتيجيات كمي العمل هو أنها تقوم على الانضباط. إذا كان النموذج على حق، فإن الانضباط يحافظ على استراتيجية العمل مع أجهزة الكمبيوتر البرق السرعة لاستغلال أوجه القصور في الأسواق على أساس البيانات الكمية. ويمكن أن تستند النماذج نفسها إلى عدد قليل من النسب مثل نسبة السعر إلى الربحية والدين إلى حقوق الملكية ونمو الأرباح أو استخدام آلاف المدخلات التي تعمل معا في نفس الوقت.
ويمكن للاستراتيجيات الناجحة أن تلتقط الاتجاهات في مراحلها المبكرة لأن الحواسيب تدير باستمرار سيناريوهات لتحديد أوجه عدم الكفاءة قبل أن يفعل الآخرون. النماذج قادرة على تحليل مجموعة كبيرة جدا من الاستثمارات في وقت واحد، حيث المحلل التقليدي قد ينظر في عدد قليل فقط في وقت واحد. عملية الفرز يمكن أن تقيم الكون حسب مستويات الصف مثل 1-5 أو A-F اعتمادا على النموذج. وهذا يجعل عملية التداول الفعلية واضحة جدا عن طريق الاستثمار في الاستثمارات ذات التصنيف العالي وبيع تلك منخفضة التصنيف.
نماذج كوانت أيضا فتح اختلافات من استراتيجيات مثل طويلة، قصيرة وطويلة / قصيرة. إن الأموال الكمية الناجحة تحرص على مراقبة المخاطر نظرا لطبيعة نماذجها. معظم الاستراتيجيات تبدأ مع الكون أو المعيار واستخدام القطاع والصناعة الأوزان في نماذجها. وهذا يسمح للأموال بالسيطرة على التنويع إلى حد ما دون المساس بالنموذج نفسه. وعادة ما تدير الأموال الكمية على أساس التكلفة الأقل لأنها لا تحتاج إلى عدد كبير من المحللين التقليديين ومديري المحافظ لإدارة هذه التكاليف.
عيوب استراتيجيات كوانت.
وهناك أسباب تجعل الكثير من المستثمرين لا يتقبلون تماما فكرة السماح للصندوق الأسود بإدارة استثماراتهم. لجميع الأموال الكمية الناجحة هناك، تماما كما يبدو أن العديد من غير ناجحة. لسوء الحظ لسمعة كوانتس، عندما تفشل، فإنها تفشل وقتا كبيرا.
وكانت إدارة رأس المال على المدى الطويل واحدة من صناديق التحوط الكمي الأكثر شهرة، حيث كان يديرها بعض القادة الأكاديميين الأكثر احتراما واثنين من الاقتصاديين الحائزين على جائزة نوبل مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون. وخلال التسعينات، حقق فريقهم عائدات أعلى من المتوسط ​​وجذب رؤوس الأموال من جميع أنواع المستثمرين. وكانوا مشهورين ليس فقط استغلال أوجه القصور، ولكن باستخدام سهولة الوصول إلى رأس المال لخلق الرهانات الاستدانة الهائلة على اتجاهات السوق.
وقد أدت الطبيعة المنضبطة لاستراتيجيتها إلى خلق الضعف الذي أدى إلى انهيارها. تم تصفية وإدارة رأس المال طويلة الأجل وحلها في أوائل عام 2000. لم تشمل نماذجها احتمال أن الحكومة الروسية قد تتخلف عن سداد بعض ديونها الخاصة. هذا الحدث واحد أثار الأحداث وسلسلة من ردود الفعل التي تضخمت من قبل الرافعة المالية خلق الفوضى. وكان لسم متورطا بشكل كبير في عمليات الاستثمار الأخرى التي أثرت انهيارها على الأسواق العالمية، مما أثار أحداثا مثيرة. على المدى الطويل، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي في مساعدة، وغيرها من البنوك وصناديق الاستثمار بدعم لتسم لمنع أي مزيد من الضرر. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تفشل الأموال الكمية، لأنها تستند إلى الأحداث التاريخية التي قد لا تشمل الأحداث في المستقبل.
في حين أن فريق كمي قوي سوف يضيف باستمرار جوانب جديدة للنماذج للتنبؤ الأحداث في المستقبل، فإنه من المستحيل التنبؤ بالمستقبل في كل مرة. ويمكن أيضا أن تصبح الأموال الكبرية طغت عندما يواجه الاقتصاد والأسواق تقلبات أكبر من المتوسط. إشارات الشراء والبيع يمكن أن تأتي بسرعة بحيث ارتفاع معدل دوران يمكن أن تخلق عمولات عالية والأحداث الخاضعة للضريبة. ويمكن أن تشكل الأموال الكمية أيضا خطرا عندما يتم تسويقها كدليل على إثباتها أو تستند إلى استراتيجيات قصيرة. إن التنبؤ بالهبوط، باستخدام المشتقات والجمع بين الرافعة المالية يمكن أن يكون خطرا. يمكن أن يؤدي بدوره الخاطئ إلى حدوث انفجارات، والتي غالبا ما تجعل الأخبار.
وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي من الصناديق السوداء للمكاتب الخلفية لتعميم أدوات الاستثمار. وهي مصممة للاستفادة من أفضل العقول في الأعمال التجارية وأسرع أجهزة الكمبيوتر على حد سواء استغلال أوجه القصور واستخدام النفوذ لجعل الرهانات السوق. ويمكن أن تكون ناجحة جدا إذا كانت النماذج قد شملت جميع المدخلات الصحيحة وهي ذكيا بما فيه الكفاية للتنبؤ أحداث السوق غير طبيعية. على الجانب الآخر، في حين يتم إعادة اختبار الأموال الكمي بدقة حتى يعملون، ضعفهم هو أنها تعتمد على البيانات التاريخية لنجاحها. في حين أن الاستثمار على غرار الكميات لها مكانها في السوق، فمن المهم أن تكون على بينة من أوجه القصور والمخاطر. ولكي تكون متسقة مع استراتيجيات التنويع، من الجيد التعامل مع الاستراتيجيات الكمية كأسلوب استثمار ودمجها مع الاستراتيجيات التقليدية لتحقيق التنويع السليم.

التحليل الكمي، نمذجة المشتقات، واستراتيجيات التداول.
في وجود مخاطر ائتمان الطرف المقابل لسوق الدخل الثابت.
يتناول هذا الكتاب تطبيقات عملية مختارة وتطورات حديثة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من أبحاث المؤلفين وممارستهم الخاصة. وهو مكتوب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (ومملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس.
من بين النمذجة والتقنيات العددية المقدمة هي التطبيقات العملية لنظريات مارتينغال، مثل مارتينغال نموذج مصنع و مارتينغال إعادة اختزال والاستيفاء. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر االئتمان، والتسعير، واالستراتيجيات التحكيمية من منظور وظيفة مكتب أمامي ومركز إيراد) وليس مجرد وظيفة إدارة اخملاطر (، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتزايد أهميتها. وتناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة وتلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، وطفايات الائتمان.
وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى مثل أسواق الائتمان والأسهم والصرف الأجنبي والسلع الأساسية.
المحتويات: نظرية وتطبيقات المشتقات نمذجة: مقدمة في الطرف المقابل مخاطر الائتمان مارتينغال التسعير التسعير في السوق الحقيقي الإطار بلاك سكولز والتوسع مارتينغال إعادة الاستيعاب والاستيفاء مقدمة في سعر الفائدة هيكل هيكل النمذجة الصحة-جارو-مورتون الإطار سعر الفائدة نموذج السوق نماذج مخاطر أسعار الفائدة وأسعار الفائدة أساسيات سوق الفائدة واستراتيجيات تداول الملكية: منتجات أسعار الفائدة البسيطة نموذج منحنى العائد نموذج عاملين عاملين الكأس المقدسة - عاملين معدل الفائدة نموذج تحكيم العائد الناتج التضخم أدوات مرتبطة نمذجة سعر الفائدة استراتيجيات التداول الملكية.
القراء: القراء المتقدمون الذين يعملون أو مهتمون في سوق الدخل الثابت.
يي تانغ حاليا مع مورغان ستانلي & أمب؛ Co.، Inc. كرئيس لمجموعة استراتيجيات كفا. في السابق، كان المدير العام ورئيس قسم التحليلات الكمية من شينسي للأوراق المالية المسؤولة عن النمذجة المشتقات في إر، فكس، الأسهم، الائتمان، السلع، وكذلك إر / فكس، إر / الأسهم، وغيرها من الهجينة. عمل أيضا في جولدمان، ساكس & أمب؛ Co.، Inc. كرئيس لمجموعة استراتيجيات كفا في فيك، وفي بير، ستيرنس & أمب؛ كو.، المدير العام في إدارة فاست ورئيس مجموعة كوانت المسؤولة عن جزء من النمذجة المشتقات الأشعة تحت الحمراء وجزء من إر / الائتمان النمذجة المشتقات المختلطة. وقبل التحول إلى مجال التمويل الكمي، عمل أستاذا مساعدا وباحثا في الفيزياء في جامعة كاليفورنيا في جامعة كاليفورنيا. وكان يي متحدثا مدعويا في العديد من المؤتمرات / الحلقات الدراسية حول التمويل الكمي. حصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس (أوكلا) في عام 1992.
بن لي حاليا هو الرئيس التنفيذي للعمليات بينغ كابيتال مانجمنت، صندوق التحوط الكلي العالمي في نيويورك. وقبل ذلك، كان بن الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إنتروبي بارتنرز، ليك. وقبل ذلك، شغل بن منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تراديترك، وشارك في تأسيس شركة آستوكس إنترناشيونال (أستوكس)، وهي شركة إلكترونية على شبكة الإنترنت في هونغ كونغ. من عام 1993 وعام 1998، خدم بن في العديد من الأدوار بما في ذلك نائب رئيس مجموعة التحليل الكمي في ميريل لينش، والمدير التنفيذي لاستراتيجيات التداول الكمي العالمية في أوبس. بن هو باحث معروف دوليا وممارس في صناعة التمويل، وكان متحدثا مدعو في العديد من المؤتمرات / ورش العمل حول التمويل الكمي. حصل بن على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة نيويورك في عام 1992.
مدير برنامج الماجستير في الرياضيات الرياضيات.
معهد كورانت، جامعة نيويورك.
"من الواضح تماما أن المؤلفين لديهم خبرة عملية كبيرة في التحليل الكمي المتطورة ومشتقات النمذجة. وقد أدى هذا التركيز في العالم الحقيقي إلى نص لا يقدم فقط عروض واضحة على النمذجة والتسعير ومنتجات المشتقات التحوط، ولكنه يوفر أيضا مواد أكثر تقدما التي عادة ما توجد فقط في المنشورات البحثية. هذا الكتاب لديه أفكار مبتكرة، حالة من التطبيقات الفنية، ويحتوي على ثروة من المعلومات القيمة التي سوف تهم الأكاديميين، تطبيق المشتقات الكمية النمذجة، والتجار ".
كينيث والتر هابر أستاذ.
قسم المالية والمصرفية، كلية ويذرهيد للإدارة، جامعة كيس ويسترن ريزيرف.
"كتبه اثنين من ذوي الخبرة إنتاج كوانتس، ويحتوي هذا الكتاب على ثروة من الأساليب العملية والرؤى المفيدة التي تم تجربتها واختبارها. في معالجة المهام الجديدة، معظم كوانتس تقلق بشأن أفضل الممارسات. جنبا إلى جنب مع الأبحاث المنشورة المتخصصة، وما إلى ذلك، وهذا الكتاب أمر لا بد منه للمساعدة في معايرة الحكم. في الوقت الحاضر واحدة من اثني عشر حدد الرياضيات الرياضيات الكتب التي حقا يجب أن يكون على الرف واحد! "
جامعة التكنولوجيا سيدني.
كلية المالية والاقتصاد.
الكتب ذات الصلة.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2017 العالمية العلمية النشر المحدودة بي تي إي المحدودة • سياسة الخصوصية.

S T R E E T W A L L S.
أنواع استراتيجيات التداول في صندوق التحوط الكمي.
صناديق التحوط الكمي تأتي في جميع الأشكال والأحجام Ђ "من الشركات الصغيرة مع الموظفين ترقيم في سن المراهقة، إلى صناديق دولية مع وجود في ثلاث قارات. ولا ترتبط قاعدة الأصول الأكبر بالضرورة بعدد أكبر من الموظفين؛ وبدلا من ذلك، من المرجح أن يكون موظفو صندوق التحوط دالة لعدد الاستراتيجيات التي يستخدمها. قد تركز صناديق التحوط الكمي على األسهم أو الدخل الثابت أو فئات األصول األخرى، على الرغم من أنه من النادر أن يشارك صندوق كوانت للتحوط في إستراتيجية طويلة األمد للحصص الفردية على أساس غير محط. كما سيعتبر العديد من الجهات المستندة إلى المساعدة أو مستثمرون في شركة "كوموديتي ترادينغ أدفيسورز" أيضا "صناديق التحوط الكمي" نظرا لدورهم في شراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة أو عقود بيع العملات الأجنبية خارج البورصة (أو تقديم المشورة للآخرين للتجارة في هذه السلع).
ويقدم الجدول التالي المزيد من التفاصيل حول أنواع مختلفة من استراتيجيات الاستثمار في صناديق التحوط؛ من المهم أن نلاحظ أن كلا من الصيغ الكمية وغير الكمية من ما يقرب من جميع أنماط الاستثمار صندوق التحوط يمكن بناء:
تداول القيمة النسبية مقابل التداول الاتجاهي.
وتندرج معظم نهج التداول / الاستثمار في صندوق التحوط الكمي في إحدى فئتين: تلك التي تستخدم استراتيجيات القيمة النسبية، وتلك التي ستصف استراتيجياتها بأنها اتجاه. كلا الاستراتيجيتين تستخدم بشكل كبير نماذج الكمبيوتر والبرامج الإحصائية.
تسعى استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من علاقات التسعير التي يمكن التنبؤ بها (العلاقات في كثير من الأحيان Ђњman-ريفرتينغ l)) بين الأصول المتعددة (على سبيل المثال، العلاقة بين عائدات سندات الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل مقابل عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل، أو العلاقة في ضمنية التقلبات في عقدين مختلفين للخيارات). وفي الوقت نفسه، تعتمد الاستراتيجيات الاتجاهية عادة على مسارات الاتجاه أو غيرها من المسارات القائمة على النمط والتي تشير إلى زخم صعودي أو هبوطي لأمن أو مجموعة من الأوراق المالية (على سبيل المثال، تراهن أن عائدات سندات الخزينة الأمريكية طويلة الأجل ستزيد أو أن التقلبات الضمنية سوف انخفاض).
استراتيجيات القيمة النسبية.
وتشمل الأمثلة الشائعة لاستراتيجيات القيمة النسبية وضع الرهانات النسبية (أي شراء أصل واحد وبيع آخر) على الأصول التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا:
الأوراق المالیة الحکومیة لبلدین مختلفین أوراق مالیة حكومیة بطولین مختلفین حتی تاریخ الاستحقاق سندات السندات مقابل السندات المالیة الرصید في التقلب الضمني بین مشتتین أسعار الأسھم مقابل أسعار السندات لمصدر سندات الشرکات ینتشر عائد سندات السندات مقابل مبادلة الائتمان الإئتمانیة (كدز) ) الهوامش.
قائمة استراتيجيات القيمة النسبية المحتملة طويلة جدا؛ أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة. هناك ثلاث استراتيجيات هامة جدا وذات قيمة شائعة الاستخدام تكون على علم بها:
المراجحة الاحصائية: تداول اتجاه متوسط ​​العائد لقيم سلال متشابهة من الاصول بناء على علاقات تجارية تاريخية. أحد الأشكال الشائعة للتحكيم الإحصائي، أو التداول في السوق، يعرف باسم تداول الأسهم المحايدة. وفي هذه االستراتيجية، يتم اختيار سلتين من األسهم) سلة واحدة في Ђњlongв and وسلة واحدة ЂњЂњshortв) (، بهدف أن تترك األوزان النسبية للسالتين الصندوق دون التعرض الصافي الصافي لعوامل خطر مختلفة) الصناعة والجغرافيا والقطاع وما إلى ذلك .) ستات يمكن أن ينطوي أرب أيضا على تداول مؤشر مقابل إتف مماثل مماثل، أو مؤشر مقابل أسهم شركة واحدة. تحويل الأموال القابلة للتحويل: شراء سندات قابلة للتحويل من قبل شركة وبيع نفس الأسهم المشتركة للشركة في نفس الوقت، مع فكرة كونها أن الأسهم من شركة معينة تراجع، فإن الربح من موقف قصير أكثر من تعويض أي خسارة على ، نظرا لقيمة السندات القابلة للتحويل كأداة للدخل الثابت. وبالمثل، يمكن لأي صندوق، في أي تحرك للأسعار المشتركة للأسهم، أن يستفيد من تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم، وبيع تلك الأسهم في السوق القيمة التي تتجاوز أية خسائر في مركزها القصير. الدخل الثابت المراجحة: تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في أسواق السندات المتقدمة لاستغلال الشوائب النسبية المتعارف عليها في أسعار الفائدة. الدخل الثابت يمكن لمراكز التحكيم استخدام السندات الحكومية، ومقايضات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة لأسعار الفائدة. ومن الأمثلة الشائعة على هذا النمط من التداول في المراجحة ذات الدخل الثابت هي التجارة التي تبيع (تشتري) العقود الآجلة للخزينة، وتشتري ( يبيع) مبلغا مناظرا من السندات المحتملة القابلة للتسليم. بك هنا، هناك نظرة واحدة على الفرق بين السعر الفوري للسند و سعر العقد المستقبلي المعدل (عامل التحويل في المستقبل) و تداول الأزواج من الأصول وفقا لذلك.
استراتيجيات الاتجاه.
استراتيجيات التداول الاتجاهي، في الوقت نفسه، عادة بناء على الاتجاه التالي أو غيرها من نمط القائم على مسارات توحي الزخم صعودا أو هبوطا ل security'Ђ ™ price. В التداول الاتجاهي غالبا ما تتضمن بعض جوانب التحليل الفني أو “charting. ” وهذا ينطوي على التنبؤ الاتجاه من األسعار من خالل دراسة بيانات سوق األسعار والحجم السابقة. يمكن أن يكون تداول الفوركس المتداول هو نفسه) الزخم في أسعار األسهم، على سبيل المثال، أو سعر صرف اليورو / الدوالر األمريكي (أو عامل يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصول نفسه (على سبيل المثال، التقلب الضمني للخيارات أو أسعار الفائدة للسندات الحكومية).
ويمكن أن يشمل التداول الفني أيضا استخدام المتوسطات المتحركة والعصابات حول الانحراف المعياري التاريخي للأسعار ومستويات الدعم والمقاومة ومعدلات التغيير. ب عادة ما لا تشكل المؤشرات الفنية الأساس الوحيد لاستثمار صندوق التحوط الكمي إستراتيجية؛ وتستخدم صناديق التحوط الكمي العديد من العوامل اإلضافية أكثر من السعر التاريخي وحجم المعلومات. وبعبارة أخرى، فإن صناديق التحوط الكمية التي تستخدم استراتيجيات التداول االتجاهي لديها عموما استراتيجيات كمية عامة أكثر تطورا بكثير من التحليل الفني العام.
هذا لا يعني أن التجار اليوم قد لا تكون قادرة على الاستفادة من التحليل الفني "على العكس من ذلك، يمكن أن العديد من استراتيجيات التداول القائم على الزخم تكون مربحة. وبالتالي، لأغراض هذا النموذج التدريبي، فإن الإشارات إلى استراتيجيات التداول في صندوق التحوط كوانت لن تشمل الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني فقط.
استراتيجيات كمية أخرى.
أما مقاربات التداول الكمي الأخرى التي لا يسهل تصنيفها إما كاستراتيجيات القيمة النسبية أو الاستراتيجيات الاتجاهية فتشمل:
تداول عالي التردد حيث يحاول التجار الاستفادة من التناقضات في الأسعار بين منصات متعددة مع العديد من الصفقات على مدار اليوم تستخدم استراتيجيات التقلب المدارة العقود الآجلة والعقود الآجلة للتركيز على توليد عائدات منخفضة، ولكنها مستقرة، ليبور-بلوس المطلقة، مما يزيد أو ينخفض عدد العقود ديناميكيا مع التقلبات الكامنة وراء الأسهم والسندات وغيرها من الأسواق تحولت. برو استراتيجيات التقلب المدارة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة بسبب عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة من أسواق الأسهم والسندات على حد سواء. & لار؛ ما هو صندوق التحوط الكمي أعلى صناديق التحوط الكمي & رار؛

No comments:

Post a Comment