Monday 12 March 2018

كتاب طلب الفوركس


فوركس أوردر بوك.


ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا.


تاريخيا، كان التجار التعامل مع مكتب فقط هذه المعلومات، ووضع التجار الآخرين في سوق الفوركس في وضع غير مؤات.


أواندا هو أول صانع سوق الفوركس لكسر هذا الحاجز مع فوركس أوردر بوك و ملخص المراكز المفتوحة. وتشكل هاتان المرافقتان جزءا من مجموعة برمجيات أواندا الخاصة بصنع القرار.


مع فوركس أوردر بوك، قارن أوامر أواندا للعملاء المفتوحة والمواقف لأي زوج العملات الرئيسية. استخدم شريط التمرير في مخطط الأسعار لمعرفة كيف تغيرت الإحصاءات خلال ال 24 ساعة الماضية.


أوامر مفتوحة: انظر لقطة من نقاط الزناد لجميع الأوامر المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه المعلومات كمؤشر على توقعات سعر العميل التي تسهم في المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم.


المراكز المفتوحة: احصل على لقطة من أسعار الدخول لجميع المراكز المفتوحة التي يشغلها حاليا عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه البيانات كمؤشر على تفاعل السوق مع تغيرات األسعار، والضغط على األسعار بسبب األرباح والخسائر غير المحققة.


لزيارة صفحة ويب طلب الأوامر فوركس، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2015 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


الوقت الصفقات الفوركس إلى الكمال مع الأوامر المفتوحة والمراكز.


المحتويات في هذه المقالة.


المقالة التالية هي ضيف من قبل جب ماروود. جب ماروود هو تاجر من ذوي الخبرة مع شغف للتحليل المالي ونظم التداول. تحقق من بلوق له في جبماروود والانخراط في له مجانا أدوات التداول بالطبع.


العالم مليء بتجار الفوركس.


كل يوم، قيمة 5 تريليون دولار من المعاملات تجري في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، على الرغم من هذا، الملايين من تجار الفوركس الاقتراب من السوق في نفس الطريق تماما.


انهم جميعا مشاهدة العمل السعر أو استخدام المؤشرات الفنية. المتوسط ​​المتحرك، مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، خطوط الاتجاه، النقاط المحورية، خطوط الدعم والمقاومة. باتباع هذه المؤشرات والأنماط الفنية، يأمل التجار في العثور على اتجاه والتنبؤ حيث السوق سوف تذهب المقبل.


ولكن المشكلة مع هذا النهج هو أنه ينطوي على عنصر واحد فقط من ما يتحرك حقا في السوق. فإنه يتجاهل الأساسيات، يتجاهل الأخبار، يتجاهل معنويات السوق ويتجاهل أي دينامية السوق الأخرى.


كمتاجر نفسي، أدرك أن المؤشرات الفنية مفيدة. ولكن للحصول على المزيد من السوق من المهم أن ننظر إلى مكونات أخرى.


ومن المسلم به أنه ليس من السهل أن نرى داخل السوق ولكن هناك نوعان من الأدوات التي وضعتها أواندا أن أحب أن نبقي على العين، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل كذلك.


نسب المراكز المفتوحة.


الأداة الأولى أود أن ألقي نظرة على الفوركس معدلات المواقف المفتوحة وهو ملخص لجميع المراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا.


وتظهر هذه البيانات النسبة المئوية للتجار الذين يعتبرون زوجا طويلا من العملات ونسبتهم القصيرة. على الرغم من أن البيانات تقتصر على عملاء أواندا فقط، منذ أواندا هي وسيط كبير، لقد وجدت أن البيانات ممثلة إلى حد ما لسوق الفوركس ككل.


اضغط للتكبير.


كيفية استخدامها.


ما سوف تجد عند النظر إلى هذه البيانات هو أن هناك عادة توازن صحي إلى حد ما بين الشقوق والسراويل. معظم أزواج العملات سوف يكون لها نسبة طويلة / قصيرة التي تقع بين 35٪ & # 8211؛ 65٪.


ومع ذلك، عندما يكون هناك تحرك قوي جدا في اتجاه واحد، ونسبة الموقف المفتوح يمكن أن تصبح غاية من جانب واحد. وخلال هذه الحالات المتطرفة يمكن العثور على صفقات عكس جيدة.


هذا ليس شيئا على المدى القصير. وغالبا ما تحتاج الصفقات إلى أن تعقد لعدة أيام من أجل إعطاء الوقت الوقت لإعادة التوازن والسوق لتجربة انعكاس. ومع ذلك، لقد وجدت أن هذه هي صفقات جيدة لتأخذ، لا سيما عندما عوامل أخرى يصطف.


ليس كل الأسواق متساوية.


شيء واحد أن يكون على بينة من أن هذه التقنية لا تعمل مع الذهب مقابل الدولار أو مع العملات التي يتم دعمها من قبل السياسة النقدية المحلية.


على سبيل المثال، لم تظهر منذ فترة طويلة نسب اليورو / فرنك سويسري أن 90٪ من المراكز المفتوحة كانت طويلة. ولكن هذا لمجرد أن البنك الوطني السويسري قد ربط العملة باليورو والجميع يعرف ذلك. لذلك لم يكن الذهاب إلى السوق في هذه الحالة فعالا.


حتى بطبيعة الحال، تم سحب الوتد بعيدا.


اضغط للتكبير.


كتاب ترتيب أواندا.


الأداة الثانية للنظر في هو كتاب أواندا النظام وهذا يجب أن يكون واحدا من أدوات التداول المفضلة لسوق الفوركس. مرة أخرى، وهذا هو أداة مفيدة حقا للنظر داخل ديناميات السوق، بدلا من مجرد النظر في العمل السعر وحده.


جنبا إلى جنب مع النظام التاريخي كتاب هذه المخططات تظهر مجموعات من أوامر البيع والبيع في السوق. لذا من المرجح أن تقدم هذه المناطق مستويات دعم ومقاومة قوية حقا لتحيط علما بها.


وما هو واضح أيضا هو أن غالبية كبيرة من أوامر غالبا ما تتجمع حول أرقام مستديرة، كما تراديسيتي أثبتت بالفعل هنا.


لذلك، أدناه يمكنك أن ترى كتاب ترتيب ل ور / غبب لصباح 15 أكتوبر 2015. على اليسار يظهر جميع أوامر مفتوحة ويمكنك أن ترى أن هناك مجموعة كبيرة من الأزرق، أوامر بيع مفتوحة الحق تحت مستوى 0.7400 .


وهناك الكثير من هذه الأوامر قد توقف، وبعض سوف يكون أوامر الخروج. عند هذه النقطة، كان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني يتداول عند 0.7421.


اضغط للتكبير.


لذلك نحن نعرف من النظر في كتاب النظام أن هذا 0.7396 & # 8211؛ منطقة 0.7400 ستكون مفتاحا للتجار.


إذا بقيت السوق فوق هذا المستوى، فإننا على الأرجح سوف نبقى أعلى ونتجه صعودا. ولكن مرة واحدة في السوق يمس هذا المستوى، ونحن نذهب لرؤية الكثير من أوامر البيع تأتي في والتغلب على شراء. ويمكن أن يؤدي ذلك بسهولة إلى تحرك هبوطي قوي.


لذلك الرسم البياني التالي يظهر كتاب الطلب والرسوم البيانية للسعر، بعد حوالي 22 ساعة. وعند هذه النقطة يتداول زوج العملات ور / غبب حول 0.7350.


اضغط للتكبير.


يمكنك أن ترى أن مجموعة أوامر البيع الزرقاء قد اختفت.


وبمجرد كسر مستوى 0.7400 الرئيسي، انخفض السوق بسرعة واستمر في الانخفاض.


التاجر الذي باع اليورو / الجنيه الإسترليني كمستوى 0.7400 قد تمكن من التقاط ما لا يقل عن 30 & # 8211؛ 40 نقطة على الجانب الهابط إذا كانت حادة.


وبشكل عام، من المهم النظر في المكونات الأخرى التي تجعل السوق ولا تلتزم فقط بعمل السعر والأنماط التقنية.


األدوات الموصوفة هنا مفيدة في انتقاء االنعكاسات وإيجاد مستويات دعم ومقاومة قوية في السوق.


وهي تتطلب بعض المهارات لتحديدها وينبغي ألا تستخدم بمفردها. ولكن بين الحين والآخر، تظهر هذه الأدوات نظرة عظيمة ويمكن أن تساعد التجار على إيجاد ميزة في تداول العملات الأجنبية.


تم الحصول على لقطات باستخدام أدوات الويب التداول أواندا & # 8216؛ ق. تراديسيتي ليس لديها أي علاقة تابعة مع أواندا.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


فوركس.


92 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] متل كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 88493 على & # 32؛ أب-313 & # 32؛ في 2017-12-13 21: 08: 37.377561 + 00: 00 تشغيل a447bd2 رمز البلد: وا.


باستخدام أواندا & # 8217؛ ق كتاب لتداول وقف الهتافات.


في اليوم & # 8217؛ s المادة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم:


ما هو وقف هانتس و لماذا أنها تعمل بشكل جيد كيفية قراءة أواندا & # 8217؛ ق ترتيب كتاب الرسم البياني كيف يمكنك استخدام النظام البياني الرسم البياني للعثور حيث يوجد الكثير من الخسائر وقف باستخدام أنماط العمل السعر كما دخول إلى وقف الصفقات هانت كيفية التجارة وقف هانتس.


ما هو وقف الصيد؟


وقف صياد هي مشهد مشترك في سوق الفوركس توفر لك معرفة ما للبحث عنه.


واحدة من التقنيات الرئيسية لتحليل تدفق النظام تتوقع متى، والأهم من ذلك، حيث من المرجح أن تحدث مطاردة توقف، معظم التجار تدفق النظام القيام بذلك على أساس الخبرة لديهم تداول أسواق الفوركس، والمشكلة هؤلاء التجار على الرغم من أن فإنها لا يمكن أن تكون مؤكدة حيث تتوقف هذه الخسائر.


اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة وقف الصيد دون أي نوع التخمين، نحن & # 8217؛ إعادة استخدام أداة تعرف قليلا وجدت على اواندا لتحديد مكان حيث التجار وضعت وقف الخسائر في السوق وصياغة استراتيجية التداول على أساس من تلك المعلومات.


الآن أنا أعرف ما تفكيرك، والتجار على أواندا تمثل سوى جزء صغير من سوق النقد الاجنبى بشكل عام. هذا صحيح تماما، ولكن كما أننا جميعا باستمرار الحصول على تذكير هذا السوق حيث 90٪ من التجار يفقدون المال، وكلها تقريبا من هؤلاء التجار اتخاذ نفس أنواع القرارات فيما يتعلق حيث أنهم ذاهبون لشراء أو بيع أو في حالتنا، مكان وقف الخسارة.


إذا كنت قد قضيت أي طول الوقت دراسة مفاهيم تدفق النظام ثم قد تكون على دراية وقف الصيد الذي يحدث في سوق الفوركس. الفكرة الأساسية هي صانع السوق & # 8217؛ s (الناس المسؤولين عن الأسواق) سوف تسعى لدفع سعر السوق حتى في الأماكن التي وضعت الكثير من وقف الخسائر من أجل بسهولة شراء أو بيع كميات كبيرة من دقة.


ويرجع سبب ذلك إلى السيولة.


تريد البنوك أن تكون قادرة على شراء أو بيع كميات كبيرة من العملة مع أقل تأثير ممكن على السوق، ومجموعة كبيرة من وقف الخسائر وجدت بأسعار معينة تسمح لهم للقيام بذلك.


فهم كتاب النظام.


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها كتاب الطلب، فإنني أفهم أنك قد تكون طغت قليلا، لا تقلق على الرغم من ذلك، فإنه ليس من الصعب معرفة ذلك، سأحاول شرح كل شيء بشكل واضح وبسهولة قدر الإمكان.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى اثنين من الرسوم البيانية، في الوقت الراهن واحد نحن & # 8217؛ إعادة مهتم هو واحد على أقصى اليسار. هذا هو الرسم البياني لجميع أوامر المعلقة وضعت حاليا من قبل التجار باستخدام أواندا كوسيطهم، لاحظ يتم تقسيم الرسم البياني إلى قسمين: بيع على الجانب الأيسر وشراء على الجانب الأيمن.


وتظهر كمية أوامر البيع من قبل القضبان، والقضبان الملونة البرتقالي هي بيع أوامر التي هي أعلى من سعر السوق الحالي، والقضبان أدناه التي هي الملونة الأزرق هي بيع أوامر أقل من السعر الحالي.


شراء أوامر التي وضعت فوق سعر السوق الحالي ينظر على الجانب الأيمن من الرسم البياني هي أيضا ملونة البرتقالي، في حين أن أوامر الشراء تحت السعر الحالي ملونة الأزرق.


على الجانب الأيسر من الصورة، ستظهر لك مخطط شمعدان صغير.


إذا قمت بالتمرير باستخدام المؤشر فوق الشموع أثناء النظر إلى الرسم البياني للأوامر، يمكنك معرفة كيفية تغيير الطلبات المفتوحة للعمل الإضافي.


واحدة من القيود المفروضة على استخدام هذه الاستراتيجية التي يجب أن أذكر هو أنه ينبغي أن تستخدم فقط على اليورو / الدولار و أوسد / جبي العملات.


العملات الأخرى هي ببساطة لا يتم تداولها بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين من أواندا بالنسبة لنا لرؤية بيانات لائقة حول أوامر مفتوحة، يبدو أن معظم التجار باستخدام أواندا العصا لتداول اليورو / الدولار والعملات أوسد / جبي.


انتقل إلى الرابط أدناه لفتح الرسم البياني للطلب.


كيفية التجارة وقف هانتس.


وقف صياد تميل إلى أن تكون عالية الاحتمالات احتمال بمعنى أنها لا تحدث في كثير من الأحيان، وأسباب حدوثها في المقام الأول على أساس مبادئ سليمة كيف يعتقد التجار واتخاذ القرارات.


بالإضافة إلى هذا أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي وضع شخص ما طريقة مطاردة وقف الذي يقوم على الحقائق، وكثير من التعاليم القياسية لوقف الصيادين يركز على فهم حيث الناس من المرجح أن يضع توقفهم ثم مراقبة حركة السعر حول هذه النقاط لنوع من الدخول.


بينما أنا أوافق هذا هو وسيلة صالحة جدا لكسب المال انها لا تزال تعتمد على مدى يمكنك أن تقرأ علم النفس من التجار في السوق، والتي يمكن أن تكون صعبة لكثير من التجار، طريقة I & # 8217؛ م تقديم وهنا الميكانيكية من حيث معرفة أين تقع محطات داخل السوق، لا توجد افتراضات، توقف إما هناك أو لا هناك.


في حين لدينا طريقة لمعرفة أين توقف هي الميكانيكية، ويستند دخولنا على تقدير.


وهذا يعني أنه قد يستغرق منك بعض الوقت لتصبح جيدة في التداول بهذه الطريقة.


ما أقترح عليك القيام به هو مجرد مراقبة كيف يتفاعل السوق عندما يضرب توقف كنت & # 8217؛ وضع علامة على الرسوم البيانية الخاصة بك، في محاولة للبحث عن أي شيء & # 8217؛ s متسقة في كل مطاردة محطة كنت مراقبة.


ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.


شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.


انقر هنا للتطبيق.


الخطوة الأولى هي الانتظار لكمية كبيرة من توقف لجمع على كتاب النظام.


إذا نظرتم إلى أسفل أو الرسم البياني أوامر مفتوحة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى كم عدد الطلبات المفتوحة هناك في السوق يقوم على نسبة مئوية.


هذا النطاق النسبة المئوية هو ما نحن سوف تستخدم لتحديد ما إذا كان قد تم وضع ما يكفي من توقف بالنسبة لنا للنظر في ما إذا كان مطاردة التوقف لديه القدرة على أن تكون فرصة تجارية جيدة بالنسبة لنا.


إذا كان مقدار توقف عند أو أكثر من 0.5٪ صالحة لفرصة التداول مطاردة توقف.


النقاط السوداء I & # 8217؛ التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني تشير إلى جميع الحالات التي تم فيها وضع نقاط توقف كافية لكي تأخذ في الاعتبار اتخاذ عملية إيقاف التشغيل.


إذا لم تفشل الأشرطة بنسبة 0.5٪ على الأقل، فهذا يعني أنه لم يتم وضع نقاط توقف كافية لكي نعتبرها إعدادا.


عندما ترى أن توقفت تراكمت أكثر من 0.5٪ ما أود أن ننصحك به هو علامة مستوى السعر على الرسوم البيانية الخاصة بك حيث تقع محطات.


يمكنك أن ترى من الرسم البياني ترتيب مفتوح أن الكثير من توقف تم العثور عليها من مستويات 121.40 إلى 121.50.


لقد حددت هذا المستوى على الرسم البياني أعلاه.


المستطيل الأحمر يمثل المنطقة التي تم العثور على هذه المحطات، إذا كان هذا يحدث في الوقت الحقيقي كنت قد كان هذا المستوى قبل وضع علامة قبل الوصول إلى السوق عليه.


كما يمكنك أن ترى السوق يتحرك بقوة في هذه توقف شراء ثم يتحرك على الفور تقريبا أقل.


الدخول في التجارة يتطلب منا للبحث عن الاجراءات عمل السعر العادي نستخدم مثل شريط دبوس وشمعة شمعة.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو التأكد من أنك لا تستخدم أوامر معلقة عند محاولة التجارة هذه تدير توقف.


وأنا أعلم من تجربة استخدام أوامر المعلقة للتجارة وقف الصيد في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى فقدان الصفقات.


عندما وضعت في البداية هذه الاستراتيجية أنا تداولت ذلك فقط باستخدام أوامر المعلقة وعلى الرغم من أن هناك أوقات عندما الصفقات التي أخذت كبيرة، كانت هناك عدة مرات عندما أدى إلى فقدان لي المال، لذلك قررت أن محاولة للتجارة معهم مع تأكيد دخول، وجدت هذا أن تكون أعلى بكثير من استخدام أوامر المعلقة، وعادة عندما كنت تستخدم إدخال تأكيد أنا جعلت المال على الصفقات كنت قد فقدت المال على أنني كنت تستخدم أمر معلق.


فما الذي أبحث عنه؟


واحدة من الهياكل التي قد تراها عند السوق يتوقف هو شريط دبوس.


هذا شريط دبوس، في حين تبحث بالضبط نفس شريط دبوس العادي يختلف كما يتم إنشاء الفتيل من السوق التي تعمل في توقف، وليس شراء نموذجية أو بيع نراها على إعداد شريط دبوس.


هذا المثال أدناه من تجارة حديثة أخذتها قبل بضعة أسابيع.


وبالنظر إلى الرسم البياني للأمر يمكننا أن نرى أن هناك بعض نقاط البيع بين مستوى 1.1200 إلى مستوى 1.1225.


هنا & # 8217؛ s ما حدث عندما ضرب السوق وقف بيع.


أول شيء نلاحظ هو توقف وجدت أسفل أدنى مستوى مؤخرا وهو مكان شائع للناس لوضع توقف على أي حال، والثاني هو عندما يضرب السوق توقف أنه ينتج شمعة بار دبوس.


هذا هو دخولنا في التجارة، والأسباب كانت تتداول هذا الدبوس ملاذ & # 8217؛ حصلت على أي شيء تفعل مع الدعم أو المقاومة أو العرض والطلب، ولكن مع حقيقة أن صناع السوق دفعت السعر إلى توقف بيع لإفراغ شراء كبيرة تداولات للبنوك، ما يخبرنا به هو أن السعر لديه فرصة كبيرة جدا للارتفاع من هنا.


نحن تجارة هذا شريط دبوس بنفس الطريقة نحن التجارة جميع دبوس آخر بار & # 8217؛ ق، يذهب يذهب أقل من المنخفض والدخول هو عندما تغلق الشمعة على أي إطار زمني نحن & # 8217؛ إعادة مراقبة دبوس على.


شريط دبوس نحن نرى هنا مأخوذ من المثال أوسد / جبي نظرنا في وقت سابق.


الفرق الوحيد هو أننا & # 8217؛ إعادة النظر في دخول إلى توقف على الرسم البياني 5 دقائق، عندما يضرب السوق توقف شراء أنه يؤدي إلى شريط دبوس يتم إنشاؤها، وكمية من المال الخاص بك قد تضطر إلى خطر تداول هذا دبوس سيكون منخفضا جدا مما يعني أنه يمكن تداوله مع رفع مستوى النفوذ.


هذا هو ما يجب عليك القيام به عند البحث عن دخول في التجارة مطاردة وقف. مشاهدة السوق على أطر زمنية أقل لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نموذجي إشارة عمل السعر أي شريط دبوس أو شمعة شمعة، إذا رأيت واحدة تظهر بعد أن ضرب السوق توقف، يمكنك وضع التجارة الخاصة بك مع نفس القواعد التي سوف تستخدم تداول شريط دبوس عادي أو شمعة شمعة.


وكان هذا هو التداول على ور / أوسد.


ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.


شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.


انقر هنا للتطبيق.


لاحظت أن هناك توقف بيع حول مستوى 1.1170، يمكنك أن ترى من أطروحات الرسم البياني توقف ما يقرب من 1.0٪ من جميع التجار على اواندا هذا قد لا يبدو وكأنه الكثير ولكن نضع في اعتبارنا أواندا هي واحدة من أكبر شركات الوساطة على الانترنت في العالم مع تداول التجار في العديد من الأسواق المختلفة ليس فقط الفوركس بحيث يكون 1٪ من جميع التجار وقف الخسائر وجدت على عملة واحدة هي صفقة كبيرة.


نظرة ما حدث عندما ضرب السوق توقف.


نحصل على شريط دبوس. على الرغم من أن هذا الدبوس لا يفي بمعاييرنا المعتادة، أي & # 8220؛ يغلق في الشمعة السابقة & # 8221؛ لأن هذا هو وقف تشغيل دبوس هذه الأشياء دون & # 8217؛ ر المسألة، لدينا أسباب لاتخاذ التجارة لا تستند على دبوس نفسه ولكن على ماذا يسبب دبوس في المقام الأول.


لاحظ كيف الشموع التالية لا كسر انخفاض دبوس، وهذا يحدث لأن التجار المحترفين الذين بدأوا مطاردة توقف لتبدأ تريد السوق للانتقال، وأنها لا تريد السوق لكسر منخفضة لأنها قد تجعل الناس نعتقد أن التحرك لأسفل مستمر، مما يعرض للخطر موقف شراء أنها & # 8217؛ اتخذت للتو في السوق.


وقف الصيد هي واحدة من عدد قليل من الاجهزة أنا التجارة مع أكبر حجم الموقف، وهذا يرجع إلى أنها تقدم صفقات احتمال عالية. أشياء مثل القضبان دبوس وشموع الشموع في حين أيضا الأوساط احتمال عالية ليست كما معينة للعمل كما توقف الصيادين هي.


في هذه المقالة أنا & # 8217؛ لقد عرضت لك فقط نوع واحد من إيقاف التشغيل، يحدث أن يكون هناك عدد قليل من أكثر التي سوف تأتي في نهاية المطاف عبر شريطة أن تنفق الكثير من الوقت في تداول هذه مثل لدي، والفكرة الرئيسية وراء وكان هذا المقال لإعطاء الناس الذين تم التداول في الأسواق لفترة طويلة مع عدم وجود استراتيجية استراتيجية التي تعمل في الواقع، ويستند على الأشياء الحقيقية التي تحدث في السوق كل يوم.


لأنني أعرف أن من السهل أن تثبط إذا لم تكن قادرة على جعل المال متسقة في الأسواق لفترة طويلة، وهذه الاستراتيجية بالتأكيد تجعلك المال إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت بشكل صحيح تعلم كيف يتفاعل السوق مع وقف الخسائر وجدت على أواندا & # 8217؛ ق واجهة كتاب النظام.


17 الردود.


قد يكون هذا السؤال سخيفة ولكن أنا أحاول أن نفهم هذا الرسم البياني، هو أوامر بيع أو شراء الحد ووقف الخسارة مجمعة معا؟ لذلك أقول على الرسم البياني ترتيب مفتوح أعلى الربع الأيسر، فإن الحانات تمثل أمر حد بيع ووقف الخسارة من أوامر. وسوف يكون الربع السفلي الأيسر أوامر الربح المستهدف لمواقع البيع؟ والعكس بالعكس على الجانب الأيمن شراء الجانب من الرسم البياني؟


أي مساعدة سيكون محل تقدير كبير.


يظهر الربع السفلي الأيسر توقف البيع من التجار الذين ذهبوا لفترة طويلة وبعض الأوامر المعلقة للبيع، يظهر أعلى الربع الأيسر أوامر الربح من التجار الذين هم حاليا قصيرة ومجموعة مختارة من أوامر معلقة للبيع.


على الجانب الآخر من الرسم البياني في الزاوية اليمنى العليا لدينا شراء توقف من التجار الذين باعوا قصيرة، ومجموعة صغيرة من هذه ستكون أوامر معلقة لشراء من التجار الذين ليسوا في السوق بعد، في الربع السفلي الأيمن هو أساسا تتكون من أوامر معلقة لشراء أوامر أخذ الربح من التجار الذين هم بالفعل قصيرة في السوق.


عندما يتعلق الأمر بتداول وقف الصيد تحتاج فقط إلى التركيز على الربع السفلي الأيسر وأعلى الربع الأيمن هذه هي حيث أي خسائر وقف وضعها من قبل التجار سيكون.


إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من التوضيح اسمحوا لي أن أعرف أنا & # 8217؛ م هنا للمساعدة.


شكرا لك على الرد، ونعم أنه من الواضح بالنسبة لي الآن. لقد قررت مؤخرا أن تبدأ فقط تداول أنماط شمعة في الغالب بينبارس على الإطار الزمني اليوم ويحدث لتعثر على طريقة أوردبوك الخاص بك الذي أنا ذاهب لمحاولة و إنكوبوريت معها.


شكرا لجميع المواد العظيمة على الرغم من هنا، إنزيتفول جدا.


عندما يقترب السعر من مستوى السعر، اسمحوا & # 8217؛ ق أقول خط المقاومة، يمكننا أن نفترض بعد ذلك أنه سيكون هناك أشخاص.


أ) المضاربة على كسر ووضع أوامر الشراء فوق الخط ووقف الخسائر تحت الخط.


ب) أشخاص آخرين يتكهنون على الارتداد من المقاومة وبعد وضع أوامر البيع على خط المقاومة مع وقف الخسارة فوق خط المقاومة.


ثم عندما تتحرك السوق إلى أسفل أو أعلى، أنه سيكون هناك دائما الناس الذين لديهم توقف الحصول على ضرب؟


مادة كبيرة ولكن لا أستطيع فتح الصور، ورؤية فقط مساعدة النص من فضلك.


من لديه الصور من هذه المادة يمكن أن يرجى إرسالها لي على هذا orange77.bbgmail.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع المادة بأكملها في وثيقة نصية وإرسالها لك في مرحلة ما خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع المادة بأكملها في وثيقة نصية وإرسالها لك في مرحلة ما خلال عطلة نهاية الأسبوع.


هل هذا العمل إذا كنت التجارة مع وسيط الفرق. أنا استخدم أواندا ترتيب كتاب لتحديد توقف، وسوء التجارة في وسيط آخر مع تعديل السعر.


نعم بالطبع سفيان، يمكنك استخدام هذه الطريقة مع أي وسيط تريده & # 8217؛ ق ليس فقط حصرية ل أواندا.


هل احتمال الانعكاس أعلى إذا كانت المحطات أكثر من 0.5٪؟ أقول أود أن تعديل هذه الطريقة قليلا أي بدلا من 0.5٪، وأنا أبحث عن توقف هذا هو 1.0٪.


نعم توقف تشغيل تميل إلى أن تكون أكثر نجاحا عندما تكون نسبة توقف على أواندا & # 8217؛ ق ترتيب الرسم البياني هو أكثر من 1.0٪.


شكرا على هذه المقالة. الآن أعرف كيف يعمل صناع السوق، لا أحد يستطيع أن يفسر لي بوضوح وبتفاصيل أكبر كما فعلت. ثنكس 😉


شكرا لك على هذه المقالة، وقعت ضحية توقف مطاردة نفسي في بعض المناسبات وكنت أبحث عن كيف حدث ذلك & # 8230؛


أجد المادة مفيدة جدا في الواقع.


هل يمكن أن أطلب منك أن تتشارك معي الأنواع المتبقية من توقف؟ إذا كل شيء على مايرام؟


شكرا لك على مشاركة هذه الطريقة، شكرا لك. يرجى التكرم تبادل الأساليب الأخرى أيضا.


مهلا هناك، وهذا هو بعض نظرة عظيمة لكيفية استخدام المؤسسات وقف يطارد ضدنا! كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تجعل شريط فيديو قصير حول كيفية استخدام هذه الأداة.


إذا كنت تتبع هذا الرابط جو سوف يأخذك إلى مقال أدليت به والتي سوف تعطيك انهيار كامل لكيفية استخدام النظام. وأود أن تجعل شريط فيديو ولكن أنا لا & # 8217؛ ر يكون الوقت في الوقت الراهن، هناك واحد في الواقع على موقع أواندا و # 8217؛ s حتى تتمكن من إلقاء نظرة على ذلك إذا كنت & # 8217؛ لا تزال تواجه مشكلة. اتمنى لك يوم جيد.

No comments:

Post a Comment