Saturday 3 March 2018

كتاب نظام التداول الكمي


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو 2013.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونها تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


كتب التداول كوانت.


الرجاء تحديد الفئة:


كوانت ترادينغ ماشين ليارنينغ التاريخ العام R بيثون C ++ البرمجة فين الرياضيات وظائف التحوط صناديق مدونينا.


وتنظم هذه الفئة من قبل: كريس لونغمور من روبوت الثروة.


كريس هو مهندس سابق وصندوق التحوط الكمي. أسس كوانتيفي بارتنرز أند روبوت ويالث، وكلاهما يسهل السعي وراء هوسه مع تعلم الآلة والتداول الحسابي.


(*) لاحظ أن كتب كوانت ستارت & # 8217 لا تتوفر إلا من موقعه على الويب. نحن لا ينتمي مع كوانت البداية، ولا تعويض عن هذا الارتباط. نحن ببساطة التمتع تعزيز عمل الخير.


كتب برعاية أفضل:


يتم تنظيم هذه الكتب من قبل أعلى تصنيف المؤلفين في مجتمعنا:


عندما كنت امر من خلال هذه الصفحة، والأمازون ينزل بضع شيقل طريقنا. ليس هناك تكلفة إضافية بالنسبة لك، وانها وسيلة رائعة لإظهار حبك للالكونتوكريسي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2015 & ميدوت؛ تصميم الموقع من قبل: ديناميك الثنائي.


أنظمة التداول الكمي.


أنظمة التداول الكمية الطبعة الثانية.


الكاتب: هوارد باندي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 955.


حجم الملف: 51،8 مب.


التداول الكمي.


الكاتب: إرني تشان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 479.


حجم الملف: 51،8 مب.


دسكريبتيون: في حين يواصل التجار المؤسسيون تنفيذ التداول الكمي (أو الخوارزمي)، تساءل العديد من التجار المستقلين عما إذا كانوا لا يزالون قادرين على تحدي المتخصصين في صناعة قوية في لعبتهم الخاصة؟ الجواب هو "نعم"، وفي التداول الكمي، الدكتور ارنست تشان، تاجر مستقل ومستشار محترم، وسوف تظهر لك كيف. سواء كنت تاجر "التجزئة" مستقل يتطلع إلى بدء الأعمال التجارية الخاصة بك الكمي الخاص أو الفرد الذي يطمح للعمل كمتداول كمي في مؤسسة مالية كبيرة، وهذا الدليل العملي يحتوي على المعلومات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.


استراتيجيات التداول الكمية.


الكاتب: لارس كيستنر.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 253.


حجم الملف: 46،6 مب.


الوصف: تسخير قوة التقنيات الكمية لإنشاء برنامج تداول رابلاارس كستنر استراتيجيات التداول الكمي يأخذ القراء من خلال تطوير وتقييم مراحل استراتيجيات التداول الفنية الأكثر شعبية والسوق أثبتت اليوم. تحديد كل قرار شخصي في عملية التداول، وهذا الكتاب التحليلي يقيم عمل "كوانتس" المعروفة من جون هنري إلى مونرو تروت ويدخل 12 استراتيجيات التداول كل جديد. فهو يحرر العديد من المفاهيم الخاطئة الشعبية، ومن المؤكد أن جعل موجات - وتغيير العقول - في عالم التحليل الفني والتجارة.


بناء أنظمة التداول الآلي.


مؤلف: بنيامين فان فليت.


الناشر: إلزيفير.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 399.


حجم الملف: 49،6 مب.


الوصف: على مدى السنوات القليلة المقبلة، وصناعات التداول والتحوط الملكية الصناعات سوف تهاجر إلى حد كبير إلى اختيار التجارة الآلي ونظم التنفيذ. والواقع أن هذا يحدث بالفعل. في حين أن العديد من الكتب المالية توفر C ++ رمز للمشتقات التسعير وأداء الحسابات العددية، لا شيء نهج الموضوع من منظور تصميم النظام. وسيتم تقسيم هذا الكتاب إلى قسمين - تقنيات البرمجة ونظام التداول الآلي (أتس) التكنولوجيا، وتعليم تصميم النظام المالي والتنمية من الأرض المطلقة باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. تم اختيار مس فيسوال C ++ 2005 كلغة التنفيذ في المقام الأول لأن معظم الشركات التجارية والبنوك الكبيرة قد وضعت ومواصلة تطوير خوارزميات الملكية في إسو C ++ و فيسوال C ++ يوفر أكبر قدر من المرونة لدمج هذه الخوارزميات القديمة في أنظمة العمل. وعلاوة على ذلك، يوفر الإطار والبيئة الإنمائية أفضل المكتبات والأدوات اللازمة للتطوير السريع للنظم التجارية. القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 في التفاصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة. القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي الاتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت. كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات. * يعلم تصميم النظام المالي والتنمية من الألف إلى الياء باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. * يوفر عشرات الأمثلة توضح نهج البرمجة في الكتاب * معتمدة الفصول من قبل لقطات، والمعادلات، ونماذج جداول البيانات إكسل، والبرمجة البرمجية.


أنظمة تحويل متوسط ​​العائد.


الكاتب: هوارد B. باندي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 935.


حجم الملف: 47،9 مب.


وصف: طرق تصميم واختبار والتحقق من صحة وتحليل أنظمة التداول على المدى القصير.


محفظة أنظمة التداول.


الكاتب: تيجوه برانوتو تشن.


الناشر: بارتريدج بوبليشينغ سينغابور.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 363.


حجم الملف: 47،5 مب.


وصف: مقرها في سنغافورة، تيجوه برانوتو تشن متخصصة في بناء محفظة من أنظمة التداول. وسطاء الاختيار في الولايات المتحدة وأستراليا تشغيل محفظته من أنظمة التداول للعملاء مختارة. باستخدام البرمجة المتقدمة والتحليل الإحصائي، وإدارة محفظة من نظام التداول هو مسار أقل مقاومة للربحية المستدامة، ولكن رحلة نادرا ما اتخذت على. نادرا ما يعرف متوسط ​​التجار، وعدد كبير من المهنيين إدارة محفظتهم باستخدام أنظمة التداول. سيشارك هذا الكتاب مقدمة من التداول الميكانيكي وكيفية بناء محفظة من أنظمة التداول. هذا ليس الكأس المقدس لخلق الثروة بين عشية وضحاها، ولكن هو الطريق لتحقيق تقدم ثابت.


التداول الكمي.


الكاتب: شين قوه.


الناشر: كرك الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 520.


حجم الملف: 50،8 مب.


وصف: الجزء الأول من هذا الكتاب يناقش مؤسسات وآليات التداول الخوارزمي، المجهرية السوق، البيانات عالية التردد والحقائق منمنمة، الوقت والتجميع الحدث، ديناميات كتاب النظام، استراتيجيات التداول والخوارزميات، تكاليف المعاملات، تأثير السوق واستراتيجيات التنفيذ، وتحليل المخاطر، والإدارة. ويغطي الجزء الثاني نماذج تأثير السوق، ونماذج الشبكات، وتداول الأصول المتعددة، وتقنيات التعلم الآلي، والتصفية غير الخطية. ويناقش الجزء الثالث صناعة السوق الإلكترونية، والسيولة، والمخاطر النظامية، والتطورات الأخيرة والمناقشات حول هذا الموضوع.


نظم التداول وطرق الموقع.


الكاتب: بيري J. كوفمان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 207.


حجم الملف: 41،6 مب.


الوصف المادي: Rev. إد. : أنظمة وأساليب التداول الجديدة. الطبعة الرابعة. C2005.


التداول الكمي مع R.


مؤلف: هاري جورغاكوبولوس.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 558.


حجم الملف: 53،5 مب.


وصف: التمويل الكمي مع R يوفر استراتيجية الفوز لاستنباط نماذج تجارية وضعت بخبرة وعملي باستخدام R مفتوحة المصدر لغة البرمجة، وتوفير القراء مع نهج خطوة بخطوة لفهم مشاكل التمويل الكمي المعقدة وبناء كود الكمبيوتر وظيفية.


داخل الصندوق الأسود.


الكاتب: ريشي K. نارانغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 466.


حجم الملف: 52،8 مب.


الوصف: داخل الصندوق الأسود الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي ريشي K نارانغ الثناء على داخل الصندوق الأسود "في داخل الصندوق الأسود: الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي، ريشي نارانغ يزيل الغموض عن التداول الكمي، وسوف تفسيره وتصنيف ألفا تنوير حتى مخضرم محنك ". بلير هال، مؤسس، هول ترادينغ & ماتلوك ترادينغ "يقدم ريشي نظرة شاملة عن الاستثمار الكمي الذي يجب أن يكون مفيدا لكل من يخصص الأموال للاستراتيجيات الكمية والمهتمين بأن يصبحوا متجولين بأنفسهم. خبرة ريشي كصندوق كمي يحظى باحترام كبير مدير الصناديق وعلاقاته القوية مع العديد من الممارسين توفر مادة مفيدة وفيرة لعمله ". بيتر مولر، رئيس التداول القائم على العمليات، مورجان ستانلي "كتاب مقروء جدا يجلب البصيرة المطلوبة كثيرا في موضوع غير مغطى في كثير من الأحيان. توفر إطارا والتوجيه الذي ينبغي أن تكون قيمة لكل من المستثمرين الحاليين وتلك التي ترغب في الاستثمار في هذه المنطقة للمرة الأولى، كما ينبغي أن يستفيد الكثيرون من قراءة هذا الكتاب ". ستيفان إيفانز، المدير التنفيذي للتجارة الكمية، شركة تودور للاستثمار "بدون صيغ معقدة، يقدم نارانج، وهو ممارس رائد، تصنيفا ثاقبة لاستراتيجيات التداول المنهجي في الأدوات السائلة وإطارا للنظر في الاستراتيجيات الكمية ضمن محفظة، مستثمر لخفض الضجيج والتظاهر بالسرية المحيطة بالاستراتيجيات الكمية ". روس غارون، المدير الإداري للاستراتيجيات الكمية، S. A.C. مستشاري كابيتال، L. P. "داخل الصندوق الأسود هو قراءة شاملة وسهلة القراءة، ويوفر ريشي نارانغ إطارا بسيطا لفهم إدارة الأموال الكمية ويثبت أنه ليس صندوقا أسود بل مربع زجاجي لأولئك الداخلين". جان بيير أغيلار، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق، إدارة صناديق رأس المال "هذا الكتاب هو عظيم لكل من يريد أن يفهم التداول الكمي، دون حفر في المعادلات، ويوضح هذا الموضوع في بديهية، من الناحية الاقتصادية". ستيفن دروبني، مؤسس، دروبني إدارة الأصول العالمية، ومؤلف، داخل بيت المال "ريشي نارانج يقوم بعمل ممتاز إزالة الغموض كيف يعمل كوانتس، في قراءة يمكن الوصول إليها ومتعة. هذا الكتاب يجب أن تحتل مكانة رئيسية على رف الكتب أي شخص الذي هو مهتمة بفهم كيف أن هذا الجزء المتزايد من عالم الاستثمار يعمل فعلا ". ماثيو س. روثمان، دكتوراه، رئيس قسم استراتيجيات الملكية الكمية باركليز كابيتال "يوفر الصندوق الأسود مقدمة شاملة وبديهية للاستراتيجيات" الكمية "، ويشرح بإيجاز اللبنات الأساسية لهذه الاستراتيجيات وكيفية تناسبها معا، وإمكانيات لا حصر لها وتفاصيل التصميم التي يتطلبها بناء نموذج ناجح لاستراتيجية الاستثمار المدفوعة. " ؟ أسريل ليفين، دكتوراه، العضو المنتدب، مينتا كابيتال، ليك.


أنظمة التداول.


الكاتب: إميليو توماسيني.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 483.


حجم الملف: 55،9 مب.


الوصف: "أنظمة التداول" تقدم نظرة ثاقبة على ما ينبغي للمتداول أن يعرف ويفعل من أجل تحقيق النجاح في الأسواق.


مبادئ التنمية الكمية.


مؤلف: مانوج ثولاسيداس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 964.


حجم الملف: 40،6 مب.


وصف: مبادئ التنمية الكمية هو دليل عملي لتصميم وبناء ونشر منصة التداول. وهو أيضا عرض واضح ومحدد على دورة حياة التجارة ومجموعات الأعمال المعنية بإدارة ذلك، ويجمع بين الصورة الكبيرة لكيفية تدفق التجارة من خلال النظم، ودور المهنية الكمية في المنظمة. يبدأ الكتاب من خلال النظر في الحاجة والطلب على منصات التداول في المنزل، ومعالجة الاتجاهات الحالية في هذه الصناعة. ثم ينظر إلى دورة الحياة التجارية والمشاركين فيها، من البداية إلى النهاية، ومن ثم وظائف داخل الجبهة، وسط ومكتب الظهر، وإعطاء القارئ الفهم الكامل والتقدير من وجهات نظر واحتياجات كل وظيفة. ثم ينتقل الكتاب إلى تصميم المنصة، ويتناول جميع أساسيات تصميم المنصة، وهندسة النظام، ولغات البرمجة والخيارات. وأخيرا، يركز الكتاب على بعض الجوانب التقنية لتصميم المنصة، وينظر إلى اللغات والنهج التقليدية والجديدة المستخدمة في التطوير الكمي الحديث. ويرافق هذا الكتاب قرص مدمج يحتوي على أداة تسعير خيارات العمل بالكامل مع التعليمات البرمجية المصدر وتعليمات بناء المشاريع، وتوضيح مبادئ التصميم التي تمت مناقشتها، وتمكين القارئ من تطوير منصة تداول صغيرة. ويرافق الكتاب أيضا من قبل موقع pqd. thulasidas الذي يحتوي على التحديثات والمواد رفيق.


تصميم أنظمة تداول سوق الأسهم.


الكاتب: بروس فانستون.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 947.


حجم الملف: 40،8 مب.


الوصف: معظم الناس يعرفون أن هناك إمكانية لكسب المال الكبير في سوق الأسهم، ولكنهم لا يعرفون كيفية البدء. هذا العمل يوجه القراء خطوة بخطوة من خلال أساليب المؤلفين لبناء أنظمة التداول سوق الأسهم القائمة على القواعد.


تجارة عالية التردد.


الكاتب: إيرين ألدريدج.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 218.


حجم الملف: 42،5 مب.


الوصف: طبعة ثانية منقحة بالكامل من أفضل دليل على التداول عالية التردد تداول عالية التردد هو محاولة صعبة، ولكن مربحة، التي يمكن أن تولد أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت مستثمرا مؤسسيا تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو المستثمر الفردي تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم. بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة. يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد معالجة أهم الجوانب من تجارة عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء يتضمن الكتاب أيضا موقع مصاحب حيث يمكن اختيارها استراتيجيات التداول عينة مختارة واختبارها كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج في حين أن الاهتمام بالتداول عالي التردد يستمر في النمو، فقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية.


نمذجة الأسواق المالية.


مؤلف: بنيامين فان فليت.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 658.


حجم الملف: 50،7 مب.


وصف: القيود في حزم البرمجيات اليوم لتطوير نظام النمذجة المالية يمكن أن تهدد بقاء أي نظام - ناهيك عن الشركة باستخدام هذا النظام. نمذجة الأسواق المالية هو الكتاب الأول لاتخاذ المهنيين الماليين وراء تلك القيود لإدخال أساليب النمذجة أكثر أمنا وأكثر تطورا. أنه يحتوي على العشرات من التقنيات للنمذجة المالية في التعليمات البرمجية التي تقلل أو تجنب أوجه القصور البرمجيات الحالية، ويعالج مرحلة كروس الحرجة التي يتم فيها تحويل النماذج إلى نماذج مشفرة بالكامل.


نمذجة أداء نظام التداول.


الكاتب: هوارد B. باندي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 295.


حجم الملف: 49،6 مب.


وصف: "هذا الكتاب، (مستب) يهدف إلى أن يكون مقدمة للتقنيات التي يمكن استخدامها لنمذجة الأداء والمخاطر من أنظمة التداول. مستب هو تكملة للكتاب السابق [المؤلف]، نظم التداول الكمي (كتس). تناقش كتس تصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول على الرغم من أنها توضح أمثلة باستخدام منصة تطوير نظام التداول أميبروكر، فإن المفاهيم التي يناقشها عالمية. استب يستخدم قياسات من القمار لتوضيح آثار عدم اليقين وبناء نماذج محاكاة يسهل فهمها باستخدام محاكاة مونت كارلو ". - مقتبس من مقدمة المؤلف / الناشر ومقدمة.


من غات إلى وتو نظام التداول متعدد الأطراف.


بقلم: منظمة التجارة العالمية. سكرتارية.


الناشر: كلور لو إنترناشونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 296.


حجم الملف: 46،7 مب.


الوصف: أوراق من ندوة عقدت في عام 1998 وبرعاية أمانة منظمة التجارة العالمية ومعهد الدراسات العليا للدراسات الدولية.


تجارة الخيار الآلي.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 500.


حجم الملف: 53،8 مب.


وصف: الكتاب الأول والوحيد من نوعه، خيارات التداول الآلي يصف عملية شاملة، خطوة بخطوة لإنشاء أنظمة التداول الآلي الخيارات. وباستخدام تقنيات المؤلفين، يمكن للمتداولين المتطورين إنشاء أطر عمل قوية من أجل تحقيق إتباع منهجي ومنضبط لإستراتيجيات تجارية محددة جيدا ومحددة رسميا ومختارة بعناية بناء على متطلباتهم الخاصة. على عكس الكتب الأخرى في التداول الآلي، يركز هذا الكتاب تحديدا على المتطلبات الفريدة للخيارات، التي تعكس الفلسفة والمنطق والأدوات الكمية وإجراءات التقييم التي تختلف تماما عن تلك المستخدمة في خوارزميات التداول الآلية التقليدية. يتم تحسين كل جانب من جوانب نهج المؤلفين للخيارات، بما في ذلك تطوير الاستراتيجية والتحسين؛ تخصيص رأس المال؛ إدارة المخاطر؛ مقياس الاداء؛ والاختبار الخلفي والتحليل إلى الأمام؛ وتنفيذ التجارة. ويعكس نظام المؤلفين عملية مستمرة لتقييم وهيكلة وإدارة المحافظ االستثمارية على المدى الطويل) وليس فقط األدوات الفردية (، مع الأخذ بنهج منهجية للتعامل مع المحافظ التي تحتوي على تركيبات الخيارات المتعلقة باألصول األساسية المختلفة. مع هذه التقنيات، فمن الممكن أخيرا لأتمتة فعال تداول الخيارات على مستوى المحفظة. هذا الكتاب سيكون موردا لا غنى عنه للخيارات الجادة التجار الذين يعملون بشكل فردي، في صناديق التحوط، أو في مؤسسات أخرى.


E دليل الدراسة للربحية والتداول المنهجي نهج كمي لمخاطر الربحية وإدارة الأموال من قبل مايكل هاريس إيسبن 9780470229088.


الكاتب: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 996.


حجم الملف: 52،9 مب.


الوصف: لا تسلط الضوء على كتاب مرة أخرى! فقط أدلة FACTS101 دراسة تعطي الطالب ملخص الكتاب المدرسي، ويسلط الضوء، وممارسة مسابقات والوصول الاختياري إلى اختبارات الممارسة الكاملة لكتابهم الدراسي.


الحوسبة الناعمة وتطبيقاتها في الأعمال والاقتصاد.


الكاتب: رفيق عزيز علييف.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 851.


حجم الملف: 51،7 مب.


وصف: "الحوسبة الناعمة وتطبيقاتها في الأعمال والاقتصاد"، أو سك-بي لفترة قصيرة، هو العمل الذي من الصعب المبالغة في المبالغة. وكتابتها من قبل كبار المساهمين في الحوسبة الناعمة وتطبيقاتها، سك-بي هو تكملة لكتاب سابق من قبل الأستاذين أ. علييف و R. R. علييف، "الحوسبة الناعمة وتطبيقاتها"، العالم العلمي، 200 لتر. سك-بي هو عرض قائم بذاته من أسس الحوسبة الناعمة، ويقدم خلاصة واسعة من تطبيقاته للأعمال التجارية والمالية وتحليل القرار والاقتصاد. لا يمكن للمرء إلا أن أعجب كثيرا من مجموعة واسعة من التطبيقات - التطبيقات التي تتراوح بين استخدام المنطق غامض في أنظمة النقل والصحة القضية، لاستخدام نهج عصبي غامض لنمذجة مخاطر الائتمان في التداول، وتطبيق الحوسبة لينة إلى ه - commerce. لعرض محتويات سك-بي في منظور أوضح، قليلا من التاريخ هو في النظام. وفي العلوم، كما هو الحال في مجالات أخرى من النشاط البشري، هناك ميل إلى أن يكون قوميا - أن يلتزم بمنهجية معينة وأن ينزل إلى وضع دونية أو غير ذي صلة بجميع المنهجيات البديلة. وبينما نمضي قدما في عصر الذكاء الآلي والاستدلال الآلي، فإننا نواجه المزيد والمزيد من المشاكل التي لا يمكن حلها من خلال استخدام المنهجية المفضلة لدينا.


الطرق الكمية لتحليل المحفظة.


مؤلف: تاكيكي كاريا.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 972.


حجم الملف: 53،7 مب.


الوصف: توفر الطرق الكمية لتحليل المحفظة نماذج وأساليب عملية للتحليل الكمي لأسعار الأصول المالية، وبناء محافظ مختلفة، ونظم التداول بمساعدة الحاسوب. على وجه الخصوص، وهذا الكتاب مطلوب قراءة ل: (1) `كوانتس" (كميا المحللين يميل) في الصناعات المالية. (2) المهندسين الماليين في المصارف الاستثمارية وشركات الأوراق المالية وشركات المشتقات التجارية، ومكاتب البرمجيات، وما إلى ذلك، الذين يقومون بتطوير نظم تداول المحفظة؛ (3) طلاب الدراسات العليا والمتخصصين في مجالات المالية، والأعمال التجارية، والاقتصاد، والإحصاء، والهندسة المالية. و (4) مستثمرين مهتمين بالأسواق المالية اليابانية. في جميع أنحاء الكتاب يتم التركيز على أصالة وفائدة النماذج والأساليب لبناء المحافظ واتخاذ القرارات الاستثمارية، وتقدم أمثلة لإثبات، مع تحليل عملي، نماذج للأسواق المالية اليابانية.


20 أنظمة التداول الكمية.


شارك هذا المنشور:


المصطلح & # 8216؛ كوانت & # 8217؛ أو & # 8216؛ نظام التداول الكمي & # 8217؛ يستحضر صورة خريج الرياضيات الذكية على مكتب بنك الاستثمار الذي يقضي وقتهم خلق خوارزميات متطورة على المدى القصير. هذه الخوارزميات التي سحب الملايين من الدولارات من السوق في غمضة عين.


ومع ذلك، وعلى الرغم من أن هناك العديد من هذه الأنواع من كوانتس، أي شخص يستخدم نهج رياضي وموضوعي يمكن أيضا أن يسمى الكمي.


فما هي أنظمة التداول الكمي؟


ويمكن تعريف نظام التداول الكمي بأنه أي نظام يستخدم الحسابات الحسابية من أجل اتخاذ قرارات التداول. في مجال التمويل، وهذا مفيد بشكل كبير لأسباب كثيرة. أولا، استخدام نظام التداول الكمي يعني أنك يمكن أن تختبر أفكارك بموضوعية على البيانات السابقة، وبالتالي تأتي إلى استنتاجات حول كيفية هذه الأفكار سوف أجرة على البيانات الحقيقية والمستقبلية. بعض من صناديق التحوط الأكثر نجاحا تستخدم الطرق الكمية إلى حد ما. للحصول على مثال جيد مجرد إلقاء نظرة على جيم سيمونز الذي متوسط ​​ميدالية صندوق 35٪ منذ عام 1989.


ثانيا، يمكن التحقق من نظم التداول الكمي واختبارها إحصائيا. ويمكن أيضا أن تستخدم لجعل الحسابات الفورية والمعقدة التي تاجر الإنسان قد لا تكون قادرة على.


ميزة أخرى لاستخدام نظام التداول الكمي هو أنه يمكنك القضاء على بعض من العاطفة البشرية المشاركة في التداول.


ومع ذلك، هناك نقطة مهمة ينبغي أن يتم هنا لأن نظام التداول لا يمكن أن تقضي تماما على كل العاطفة المعنية.


في الواقع، في بعض الحالات، مجرد نقل المشاعر إلى النظام نفسه، مما يجعلها عديمة الفائدة.


ويمكن أن يحدث ذلك بأي عدد من الطرق؛ والقفز والخروج من النظام، وخلق نظام أنها ليست قوية، منحنى تركيب النظام على البيانات الماضية، وتجاهل النظام أو التخمين الثاني للنظام & # 8217؛ s إشارات & # 8230؛


علم النفس هو بالتالي أهمية كبيرة، حتى بالنسبة للتجار الكمي.


كتاب واحد جيد حول موضوع أنظمة التداول الكمي هو إرني تشان & # 8217؛ s التداول الكمي: كيفية بناء بنفسك تجارة خوارزمية تجارية. إنه & # 8217؛ s جيدة بشكل خاص لأنه يحتوي على بعض من تشان & # 8217؛ s الأفكار الأصلية. بعض هذه من الصعب تنفيذها وتتطلب تكنولوجيا متطورة ولكن بعضها بسيط، مثل نظام تشان & # 8217؛ s الذي يسعى للاستفادة من الانجراف الأرباح.


كتاب آخر جيد حول هذا الموضوع هو نظم التداول الكمية من قبل الدكتور هوارد باندي. هذا هو كتاب جيد جدا حول كيفية تصميم نظام التداول، وأنه يعطي الكثير من الأمثلة، على الرغم من أنها مكلفة وموجهة أساسا لمستخدمي أميبروكر.


ثم هناك كتابي الذي يحتوي على 20 أنظمة، وكلها يتم اختبارها على 10 عاما من بيانات سوق الأوراق المالية وقدمت مع عدد من مقاييس الأداء. أنها مزيج من الاتجاه التالي وأنظمة انعكاس يعني وتستند في الغالب على الأطر الزمنية الأسبوعية.


20 أنظمة التداول الكمي:


النظام 1: تحريك متوسط ​​كروس أوفر.


النظام 2: أربعة أسابيع في صف واحد.


النظام 3: تداول الضوضاء.


نظام 4: تداول الضوضاء بالإضافة إلى السراويل القصيرة.


النظام 5: التدرجات التجارية.


النظام 6: متوسط ​​تكلفة الدولار.


نظام 7: دونشيان نمط الاختراق.


النظام 8: اندلاع مع تأكيد إما.


النظام 9: الاتجاه التالي مع تيما.


النظام 10: الثور / الدب الخوف.


النظام 11: مؤشر القوة النسبية بسيط مع مرشح منحنى الأسهم.


النظام 12: مؤشر المدى (تري)


النظام 13: اختراق التقلب مع البولنجر باندز.


النظام 14: تداول الفجوة.


النظام 15: مؤشر القوة النسبية مع فيكس.


النظام 16: تداول تيد.


النظام 17: ماسد بسيط مع فلتر إما.


النظام 18: الكرز قطف الأسهم بيني مع إما كروس أوفر.


النظام 19: استخدام تقرير التزام التجار (كوت).


النظام 20: العثور على الأسهم الرخيصة مع الانحدار الخطي ومتوسط ​​المدى الحقيقي.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


2 آراء.


13 يناير 2015.


مرحبا، أنا مجرد شراء كتاب من الأمازون. كيف يمكنني تنزيل نماذج الشفرات حول الكتاب؟


13 يناير 2015.


أو لي رقم طلبك من الأمازون.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment