Monday 19 March 2018

خيارات شراء سعر السهم


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إليه بالخيارات "الخروج من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن تؤدي الخيارات غير المؤهلة إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، حسب المدة التي يتم االحتفاظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى المتعلقة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


أساسيات سعر الخيار.


الخيارات هي عقود تمنح المشترين الخيار الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في أو قبل يوم محدد. وهي الأكثر استخداما في سوق الأوراق المالية ولكن توجد أيضا في العقود الآجلة والسلع والأسواق الفوركس. هناك عدة أنواع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الصرف المرنة والخيارات الغريبة، فضلا عن خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل كتعويض، ولكن لأغراضنا هنا، سوف تركز مناقشتنا على الخيارات المتعلقة بسوق الأوراق المالية وبشكل أكثر تحديدا، التسعير.


من هو شراء خيارات لماذا؟


وتستخدم مجموعة متنوعة من المستثمرين عقود الخيارات لتحوط المراكز، وكذلك شراء وبيع الأسهم، ولكن العديد من المستثمرين الخيار المضاربين. ولا يكون لدى هؤلاء المضاربين عادة نية ممارسة عقد الخيار، وهو شراء أو بيع المخزون الأساسي. بدلا من ذلك، فإنها تأمل في التقاط خطوة في الأسهم دون دفع مبلغ كبير من المال. من المهم أن يكون لديك ميزة عند شراء الخيارات.


وهناك خطأ شائع يقوم به بعض المستثمرين الذين يشتركون في الخيار هو شراء ترقب لحدث مدعوم بشكل جيد، مثل إعلان الأرباح أو الموافقة على المخدرات. أسواق الخيارات هي أكثر كفاءة من يدرك العديد من المضاربين. المستثمرون والتجار وصناع السوق عادة ما تكون على بينة من الأحداث القادمة وشراء عقود الخيارات، مما يزيد من السعر، وتكلف المستثمر المزيد من المال.


التغييرات في القيمة الجوهرية.


عند شراء عقد الخيار، أكبر محرك للنجاح هو حركة سعر السهم. يحتاج المشتري دعوة الأسهم في الارتفاع، في حين أن المشتري وضع يحتاج إلى سقوط. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية تشبه حقوق الملكية المنزلية؛ فإن مقدار قيمة العلاوة يدفعه سعر السهم الفعلي.


على سبيل المثال، يمكن أن نملك خيار الاتصال على الأسهم التي تتداول حاليا عند 49 $ للسهم الواحد. وسوف نقول أننا نملك مكالمة مع سعر الإضراب من 45 $ و قسط الخيار هو 5 $. لأن السهم هو 4 $ أكثر من سعر الإضراب، ثم $ 4 من 5 $ قسط هو قيمة جوهرية (حقوق الملكية)، وهو ما يعني أن بقية الدولار هو قيمة خارجية. يمكننا أيضا معرفة كم نحن بحاجة إلى الأسهم للانتقال إلى الربح عن طريق إضافة سعر قسط إلى سعر الإضراب (5 + 45 = 50). نقطة التعادل لدينا هي 50 $، وهو ما يعني أن الأسهم يجب أن تتحرك فوق 50 $ قبل أن نتمكن من الربح (وليس بما في ذلك العمولات).


ويقال إن الخيارات ذات القيمة الذاتية تكون في المال (إيتم) وخيارات بدون قيمة جوهرية، ولكن كل قيمة خارجية تقال إنها خارجة عن المال (أوتم). الخيارات مع قيمة أكثر الخارجية هي أقل حساسية لحركة سعر السهم في حين أن الخيارات مع الكثير من القيمة الجوهرية هي أكثر تزامنا مع سعر السهم. وتسمى حساسية الخيار لحركة الأسهم الأساسية دلتا. يقول الدلتا 1.0 أن المستثمرين سيحركون الدولار بالدولار مع الأسهم، في حين أن الدلتا 0.6 يعني أن الخيار سينتقل ما يقرب من 60 سنتا على الدولار. ويمثل الدلتا ل يضع كما عدد السلبي، مما يدل على العلاقة العكسية من وضع بالمقارنة مع حركة الأسهم. A وضع مع دلتا من -0.4 يجب رفع 40 سنتا في القيمة إذا انخفض السهم $ 1.


التغييرات في القيمة الخارجية.


وغالبا ما يشار إلى القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت، ولكن هذا صحيح جزئيا فقط. وتتكون أيضا من التقلبات الضمنية التي تتقلب مع تقلب الطلب على الخيارات. هناك أيضا تأثيرات من أسعار الفائدة وتغييرات أرباح الأسهم. ومع ذلك، فإن أسعار الفائدة وأرباح الأسهم صغيرة جدا من التأثير على القلق في هذه المناقشة، لذلك سنركز على القيمة الزمنية والتقلبات الضمنية.


وقيمة الوقت هي الجزء من القسط فوق القيمة الفعلية التي يدفعها المشتري مقابل امتياز امتلاك العقد لفترة معينة. وبمرور الوقت، تصبح قيمة قيمة هذه القيمة الزمنية أصغر حجما مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وكلما كان عقد الخيار أطول، كلما زادت قيمة الوقت الذي يدفعه المشتري للمشتري. وكلما اقترب العقد من العقد، كلما ارتفعت قيمة الوقت بسرعة. وقيمة الوقت تقاس بالحرف اليوناني ثيتا. المشترين الخيار تحتاج إلى أن يكون توقيت السوق كفاءة خاصة لأن ثيتا يأكل بعيدا في قسط سواء كان مربحا أم لا. وهناك خيار آخر شائع للخطأ يجعل المستثمرين يسمح للتجارة المربحة للجلوس لفترة كافية بما أن ثيتا يقلل من الأرباح بشكل كبير. يجب وضع إستراتيجية واضحة للخروج لكونها صحيحة أو خاطئة قبل شراء خيار.


جزء كبير آخر من القيمة الخارجية هو تقلب ضمني - المعروف أيضا باسم فيغا للمستثمرين الخيار. سوف فيغا تضخيم قسط الخيار، وهذا هو السبب الأحداث المعروفة مثل الأرباح أو التجارب المخدرات غالبا ما تكون أقل ربحية للمشترين الخيار مما كان متوقعا في الأصل. هذه كلها أسباب لماذا يحتاج المستثمر إلى ميزة في شراء الخيار.


[حريصة على معرفة المزيد عن الخيارات؟ انظر أمثلة واقعية من الخيارات الصفقات وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات الخيارات الذكية لمساعدة السوق العمل لصالحك في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]

No comments:

Post a Comment