Saturday 10 March 2018

فوركس دائرة داخلية


ثينرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية لل ثينرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) في منتدانا.


ذي إنيرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) بروفيل بروفيدد بي إكت مايكل، سيب 21، 2017.


دروس مجانية وآراء من 24 عاما من المراقبة في الأسواق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقد بذلت الكثير من الوعود في البداية والكثيرات التي تركت لتكون مطلوبة. كنت جديدا نوعا ما على التداول وكان يأمل أن يكون هذا هو المسار الذي لن يكون فيه خداع وتعلم التجارة في الواقع.


الآن هذا هو المكان الذي يفشل مايكل وقت كبير. وقال انه لا يمكن التجارة، وهذا ما يظهر في الإرشاد. في الأشهر الثلاثة الأولى من سبتمبر - نوفمبر وكان إكت بعض التجريبي الجيد يفوز وتمكنت من إظهار زيادة جيدة في رأس المال في حسابه. بعد عيد الميلاد قال الجميع لبدء ميفسبوك وانه سوف تبدأ واحدة أيضا لتسجيل التقدم له. حسنا عندما بدأ يخسر حذف حساباته التجريبي وأيضا لم يتم ذكر ميفسبوك مرة أخرى. كما أنه لن يظهر رصيد حسابه التجريبي في مقاطع الفيديو التابعة له هناك بعد أي منهما.


بدأ مسابقة روبنز التي أعلنت للعالم أنه سيفوز بها على الرغم من أن لنا من يخبره بعدم ذلك لأنه يجب أن يركز علينا وليس على الفوز بكأس روبينز، ولكن ضد الحكمة التي قام بها، لأنه أراد الدعاية عندما في الوقت الذي أراد أن يبدأ خدمة إشارة. ولكن كما نعلم جميعا أنه فشل بشكل فادح، لم حتى جعله على متن الزعيم، -60٪ تراجع في الشهرين الأولين وحذف تويتر له وعود أبدا للعودة على تويتر.


يقول مايكل الكثير من الأكاذيب، ويتعامل عاطفيا مع الناس في البقاء في الإرشاد.


لن تهمة المال.


إرشاد واحد فقط.


قم بإنهاء تويتر إلى الأبد.


كأس وين روبنز.


في فيديو آخر من الإرشاد حتى انه يعترف انه كان يمكن القيام به الإرشاد في فترة أقصر بكثير من الوقت، ومع ذلك كان يعرف أنه سيكون هناك بعض الناس الذكية الذين سوف يفهمون المفاهيم المطلوبة وترك فقط قبل أن ينتهي.


أولا وقبل كل شيء مايكل شكرا لكم على عملكم الشاق والجهد.


هذا بالطبع لا تقدر بثمن، لا توجد طريقة أن هناك بالطبع هناك التي يمكن أن تغلب على هذا واحد.


هذا هو الدقة في افضل ما لديكم.


هناك شيء واحد ما زال عليك القيام به، والعمل الجاد.


مايكل J. هو أفضل معلم أراه من أي وقت مضى.


شكرا ل بيرسيت الخاص بك وجميع المعلومات. انت تعطينا.


انها الدورة الأولى والأخيرة التي أحتاج إليها.


انه يغير حياتي.


أشعر بالسعادة جدا وحظوظا أيضا أن تتاح لي الفرصة للمشاركة في الإرشاد، وأن مايكل حتى أخذ على هذه المهمة الضخمة في المقام الأول. ليس هناك مكان يمكنك الحصول على هذا. الجودة بديهية، وأنا لا يعني أن تكون خبيثة عندما أقول أنه إذا كنت لا تستطيع أن ترى ذلك، فأنت من المحتمل أن تكون أكبر مشكلة في التنمية الخاصة بك. من الواضح جدا أن مايكل هو الصفقة الحقيقية. انه متقن وصادق حقيقي مع سلامة جيدة، وأنه لا يصدق أن وجدت معلمه الذي يمتلك هذه الصفات إلى درجة كبيرة في حين يجري أيضا كما ماهرة بشكل استثنائي وخبرة التاجر كما هو. نادرة حقيقية.


وقد كانت هذه الإرشاد حقا فرصة لتعلم حقا للتجارة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسلمت وأكثر على أي شيء انه سيس انه كان على وشك القيام به.


يتم تسليم هو أن كل شهر كانت هناك مواضيع جديدة ولكن لم يكن لديه أي اتصال. حتى في بعض الأحيان شعرت أوفيرويلمد ولم يعرف متى لاستخدام ما كان كل ذلك جاء معا في أغسطس. والآن بعد أسبوعين من النهاية، وأنا ممتن إلى الأبد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وأعتقد حقا في الوقت الذي سوف تغير حياتي. شكرا لك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات!


مايكل وقد تم توفير المحتوى في مثل هذه الطريقة يمكننا أن نكون التجار المستقلين والتفكير لأنفسنا. وغطت السندات والسلع وفوركس والمؤشرات والأسهم. من حركة السعر إلى اللعبة العقلية. أنا فوريفر ممتنة هذه الفرصة و أعرف سوف يكون هذا لبقية حياتي.


لا أستطيع أن أشكر مايكل بما فيه الكفاية لاستعداده لتبادل له الصعب العثور على محتوى المواد التجارية في التوجيه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


استغرق الأمر وقتا طويلا وعملا شاقا للكشف عن هذا، نفسه في دراسته. لن يكون لها السوق خلاف ذلك.


أنا البقاء معك وأنا الوصول إلى معالم نضج التداول. شكرا لكم.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فعلت ذلك، 12 شهرا دون توقف من المواد والدروس، يوم في يوم الخروج. كل ثمن ثمن ما يمكن أن تجعل في عدد قليل من الصفقات، لا يصدق إذا كنت تفكر في ذلك. بالنسبة لجميع أولئك الذين لا يؤمنون بمفاهيمه، فإنني أحثكم على التوصل إلى أي شيء مماثل، حتى وهمية، أي شيء على الإطلاق، حتى لو كان ديوسنت العمل. تفعل ذلك فقط لمدة أسبوع واحد. الرجال والفتيان. لا فرصة. ما معلم عظيم، وفنان الأداء، وصراف القصة، التعبير في جميع أنحاء ودائما على الكرة، رجل من كلمته الذي جاء مع السلع، مثير جدا في الواقع.


بفضل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. أوه، وبفضل كل هؤلاء الناس على المنتدى الذي أعطى الكثير من وقتهم في مساعدة ثيكوس مثلي. بعض لائق، نوع وتقاسم جدا الناس هناك. شكرًا لك مرة أخرى.


حسنا، لا أستطيع أن أعتقد أن الإرشاد قد انتهى بالفعل.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات معروفة جدا لأنا له، لكنه أيضا معروف أكثر بكثير من ذلك. انها مضحك. وقد أخذ ما تعلمه في حياته التجارية التي استمرت 24 عاما، وعرف حوافه معها، ثم شاركها مع المجتمعات، والناس الذين يستخدمونه يستخدمون نفس المادة بطريقة ما مع حوافهم الخاصة. أنا بصراحة لا تفهم الاستعراضات السلبية، كما قلت، وقال انه يمكن أن يكون متعة مع الأنا وأن الوقود بعض الناس، ومع ذلك، إذا كنت تجاهل الضوضاء والتركيز فقط على المواد التي سوف تخلق المفتاح الخاص بك. كنت جزءا من الإرشاد لمدة 12 شهرا كاملة، واستغرق هذا المتأنق على عبء عمل خطير، أعدم، وأظهر حقا انه يهتم في حين اتباع جميع القواعد القانونية. بسبب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي الآن الأدوات في ذهني أن أشعر أنني يمكن أن تتحول واقعي مع ما شاركه والعمل الجاد من جهتي. هذا مراجعة صادقة. شكرا، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


أنا & لوت؛ كان عضوا في الإرشاد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مدى الأشهر ال 12 الماضية (البداية إلى النهاية). البقاء في الدورة استغرق قوة البقاء لجميع المشاركين (الذاتي المدرجة). أي شخص لا يبقى في الدورة، سيكون مثل جعله إلى لقاء كبير والإقلاع عن التدخين في مكان ما على طول الظهر، و إكسكوسينغ النفس لماذا لا معنى له أن تستمر، لتهدئة ضمير واحد لماذا سيكون من الأفضل لكفالة. هذه عقلية خاسرة: الخاسرون أبدا يفوزون. الفائزين أبدا إنهاء. الثراء في المواد تجاوزت توقعاتي بكثير، وخاصة أسفل تمتد و هيليب؛ وسوف يستغرق مني 12-24 شهرا أخرى لاستيعاب / هضم التفاصيل التي غطينا ونحن اقترب من خط النهاية و هيليب؛ وأتوقع أن يكون الفرق صنع في بلدي التداول بنجاح.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس.


74 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 5 месяцев назад (2 дочерних комментария)


[-] سكواتر تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 5 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


[-] بساودا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 5 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 67745 على & # 32؛ أب-219 & # 32؛ في 2017-12-15 08: 08: 01.355893 + 00: 00 تشغيل c331567 كود البلد: وا.


فوركس.


74 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ ckd92.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 110290 على & # 32؛ أب-420 & # 32؛ في 2017-12-15 08: 08: 01.566959 + 00: 00 تشغيل c331567 كود البلد: وا.


كلايترادر ​​& # 8211؛ الدائرة الداخلية.


التكلفة بالنسبة لك: 32 دولارا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


كلايترادر ​​& # 8211؛ الدائرة الداخلية.


ما هي الدائرة الداخلية كل شيء؟


الوصول الفوري - لا يوجد الانتظار!


تكاليف العضوية أقل من كوب من القهوة في الأسبوع الاستفادة من النشرة الإخبارية الحصرية، الدردشة الحية & أمب؛ رسالة مجلس المنتدى. لا المضخات. لا الباشرس. لا دراما. انها كل شيء عن الأفكار التجارية مربحة. احصل على قسيمة خصم 10٪ لمتجر التعليم عبر الإنترنت. (غير صالح نحو جامعة كلايترادر)


فقط وجود اثنين من مقل العيون هو الحد جدا عندما يتعلق الأمر بمسح الأسواق وتحديد فرص مربحة. من خلال الانضمام إلى الدائرة الداخلية، يمكنك أن تصبح على الفور بعيدا عن فريق من التجار (كل مع اثنين من مقل العيون) الذين لديهم جميعا نفس الهدف: العمل معا للعثور على تجارة كبيرة المقبل.


ما يقوله المتداولون؟


تريد قراءة المزيد من الشهادات؟ انقر هنا.


الانضمام إلى الدائرة الداخلية إذا كنت ...


تريد أفكار التجارة من الأسهم قبل أن تجعل التحركات قصيرة / متوسطة الأجل. مهتمون في تعلم كيفية حقا "التجارة دون عاطفة". مثل الفرص في الأسهم قد تكون قد سمعت من قبل. يمكن أن يكون المتداول المنضبط وتطبيق إدارة المخاطر على الصفقات الخاصة بك. نقدر تحليل صادق وموضوعي لجميع الأفكار التجارية. لا تحتاج لي لعقد يدك والراحة لك أثناء التداول. يمكن أن ننظر نفسك في المرآة وتقبل المسؤولية عن الصفقات التي تقوم بها.


عدم الانضمام إلى الدائرة الداخلية إذا كنت ...


في ظل انطباع بأن كل فكرة تجارية ستكون، أو ينبغي أن تكون، الفائز. تحتاج إلى فهم "لماذا" الأسهم تتحرك (القصة، والأخبار، والأساسيات). تريد مناقشة أساسيات الشركة بدلا من التداول بها. ليست على استعداد للتعلم وتحسين نفسك كما تاجر الأسهم. ليست قادرة أو على استعداد لبيع الخاسرين بسرعة. نعتقد أن الطريقة الوحيدة لتكون ناجحة هو اختيار المطلقة "قمم" أو "قيعان". تفضل "الاستثمار" وليس "التجارة".


السابق أفكار الدائرة الداخلية التجارة.


أسئلة وأجوبة (FAQ)


لماذا يطلب مني دفع 99 دولار؟ لقد قلت $ 2 في الأسبوع.


عند الاشتراك، سوف تكسب أنت حسنات العضوية لمدة 1 سنة. $ 99 مقسمة إلى 52 أسبوعا يخرج إلى الواقع أقل من 2 دولار في الأسبوع، عند 1.90 $.


ما هي "الأنواع" والنطاق السعري للأسهم هل تتاجر المجموعة؟


ببساطة، نحن التجارة أي شيء يبدو أن لديها القدرة على تحقيق الأرباح الجميع. للحصول على مثال فعلي على مجموعة متنوعة يتداول المجموعة، قراءة مقالة بلوق تظهر الدائرة الداخلية نطاقها.


القاعدة داخل المجتمع هي فقط الأسهم التي تتداول 750،000 $ في الحد الأدنى للسيولة ويسمح. مع هذه القاعدة، نحن لا تقع في الحالات التي يكون السبيل الوحيد لعضو واحد لبيعها هو "إغراق" أسهمهم على عضو آخر.


هي الدائرة الداخلية فقط لتجار اليوم؟


بالطبع لا. التركيز الأساسي الشخصي هو على الصفقات سوينغ لأنني أعرف أن يستوعب العديد من الناس الذين لديهم وظائف ولا يمكن مشاهدة شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم في كل ثانية من اليوم.


في حين أن هناك بعض التجار في غرفة الدردشة الحية الذين يقومون التجارة يوم واحد فقط، يتم تقديم جميع الأفكار التجارية دائما من وجهة نظر تجارة البديل. "كيف" كنت تتداول فكرة (يوم أو التجارة سوينغ) هو متروك لكم تماما.


هل الأفكار التجارية للتجار "الطويلين" أو "القصيرين"؟


على حد سواء. وتركز الأغلبية على هؤلاء التجار الذين يحبون الذهاب 'طويلة'؛ ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون أيضا تقصير في استراتيجيتهم، وتحدثت هذه الأنواع من الأسهم أيضا عن.


هل تستخدم المجموعة التحليل الأساسي مع التحليل الفني؟


القليل جدا (إذا كان على الإطلاق). نحن جميعا التجار، لذلك نحن نهتم العمل سعر وحجم الشركة. وهذا أفضل تمثيل على الرسم البياني الفني، وبالتالي فإن الغالبية العظمى من جميع الأفكار التجارية تدور حول الرسم البياني.


هل تتداول كل فكرة تجارية تنبهك؟


لا يمكن! كنت أفضل لا إما! هناك مجموعة متنوعة من التجار داخل المجتمع الذين لديهم استراتيجيات مختلفة (والشخصيات). مفتاح النجاح في السوق هو معرفة ما هي أفضل حركة الأسهم في شخصيتك. مع هذا هو الحال، وأنا أبذل قصارى جهدي للعثور على الحراس أسفل، هروب، التراجع، وما إلى ذلك أحاول أن أجد شيئا للجميع.


أين سجلك الرسمي؟


أنا لا نشر هذه المعلومات للأسباب التي تحدث عنها في السؤال أعلاه. شخصيتي والمخاطر التسامح هي فريدة من نوعها في حد ذاته ... تماما مثل شخصيتك والمخاطر التسامح هي فريدة من نوعها. وبسبب هذا، فإننا جميعا سوف يكون لها أساليب تجارية مختلفة ونهج للتجارة. لن أطلب منك أبدا "متابعة لي في التجارة" لهذا السبب.


والهدف الرئيسي لدي هو أن تجلب لك باستمرار الأفكار التي هي مربحة، وفي الوقت نفسه لا يعرضك لخسائر كبيرة. مع هذا يقال، "كيف" أنت مربحة (على سبيل المثال - سوف تشتري الاختراق أو شراء التراجع؟) متروك لكم. وعلاوة على ذلك، لا تتعرض لفقدان كبير هو أيضا متروك لكم. إذا كنت ترفض تعيين و / أو تكريم وقف الخسارة، فإنك بشكل جيد جدا قد يكون فقد كبير.


مع كل ما يقال، يمكنك الذهاب هنا لمشاهدة أشرطة الفيديو من بعض التداول الحية سجل I من نفسي.


غيرت رأيي. هذه الخدمة ليست بالنسبة لي. هل من الممكن أن أسترجع؟


ببساطة، لا، جميع المبيعات نهائية. لقد قدمت أكثر من معلومات كافية حول ما تتضمنه الخدمة. إذا كنت غير متأكد من شيء، ثم بكل الوسائل، يرجى الاتصال بي حتى تتمكن من أن تكون واضحة وضوح الشمس على "ما" وتشمل هذه الخدمة (أو لا تشمل). انقر هنا لمراجعة سياسة رد الأموال.


إذا كنت لا تزال ترغب في طرح معركة وإصدار نزاع مع باي بال، كنت أكثر من موضع ترحيب ل. وسوف أحيل بسعادة أخصائي النزاع إلى هذا الجزء من الأسئلة الشائعة (جنبا إلى جنب مع سياسة رد وجدت هنا) حتى يتمكنوا من رؤية أنني لا يخفي أي شيء.


هل سيتم تجديد اشتراكي التلقائي؟


نعم فعلا. سيتم تجديد خطة الدفع تلقائيا بعد 12 شهرا. إذا أردت إيقاف هذه الميزة، فانقر هنا (انظر السؤال رقم 16) للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك.


نسيت أن إلغاء التجديد التلقائي، قد لا يزال لدي استرداد؟


لا. هذا موضح بوضوح في سياسة رد الأموال هنا (والتي يمكن العثور عليها في أسفل كل صفحة على الموقع). جنبا إلى جنب مع هذا، يتم إبلاغك عن ذلك في هذا السؤال نفسه. إذا أردت إيقاف هذه الميزة، فانقر هنا (انظر السؤال رقم 16) للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك.

No comments:

Post a Comment