Thursday 8 March 2018

أسهم أوبتيونسسبريس قصيرة


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


بعض أدوات التداول الأكثر شعبية.


عندما كنت تبحث عن الاستثمار الكبير الخاص بك المقبل، تحتاج أدوات التداول عبر الإنترنت قوية لمساعدتك على قطع من خلال فوضى. نحن يمكن أن تساعدك على تحويل الأفكار إلى الصفقات & # 151كوم نرى كيف.


أدوات المنصة.


التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول مع حساب تداول افتراضي 25،000 $ مجانا. التجارة الافتراضية يتيح لك استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لمساعدتك على اكتساب الخبرة واستراتيجيات التداول اختبار دون وضع أي أموال على الخط. تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في حساب التجارة الافتراضية خالية من المخاطر.


أدوات التنفيذ.


حد المشي & # 174؛ 1.


القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا يدويا تعديل أوامر الانتشار. سوف المشي الحد تلقائيا بتحديث طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة.


أدوات فكرة.


إيديا هاب & # 0174؛ 2.


فكرة المحور هو أداة قوية تساعد العملاء على تصفح الأفكار التجارة الخيار. يمكن للعملاء مسح الأفكار الصاعدة / الهبوطية / المحايدة مع التركيز على التقلب، الأرباح، وتوليد الدخل.


أدوات فكرة.


أنماط التداول.


أنماط التداول يجعل العثور على فكرة التداول الخاصة بك المقبل سهلة من خلال توفير نظرة ثاقبة ما يتداول السوق. بالإضافة إلى إظهار الصفقات الأساسية شعبية، أنماط التداول كما يعرض الصفقات الخيار الأعلى اليوم. إعطاء أنماط التداول المحاولة. من يدري، قد تأتي فكرة التداول الكبيرة التالية من تاجر آخر مثل التفكير.


أدوات التخطيط.


تدفق المخططات البيانية.


ببساطة، الرسوم البيانية الجري تعطيك الأكثر اكتمالا، ما يصل إلى تاريخ وصورة مفصلة من السوق. تدفق المخططات البيانية تسمح لك لتخصيص وجهة نظركم من السوق مع أكثر من 100 دراسات فنية مختلفة، ثم حفظ الشخصية الخاصة بك مجموعة المنبثقة للاستخدام في المستقبل.


ادوات البحث.


لدينا سهلة الاستخدام سلاسل الخيار تتيح لك عرض يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق من كل استراتيجية الخيار تقريبا، وتحديد قيمة الجوهري والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة والمهن الصفقات بنقرة واحدة فقط.


أدوات التنفيذ.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


تذكرة التداول الكل في واحد يجعل من السهل وضع خيارات متقدمة، الأسهم والعقود الآجلة أوامر & # 151all في مكان واحد.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


أدوات المخاطر.


التجارة واحتمال حاسبة.


استخدام حاسبة التجارة واحتمال لتقييم الاستراتيجية الخاصة بك قبل وضع التجارة. قم بإجراء تحليلات مفصلة لما إذا كان ذلك عن طريق تخصيص تاريخ انتهاء الصلاحية، ومبلغ الاستثمار، والتقلب. معرفة مخاطر / مكافأة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.


التجارة واحتمال حاسبة.


أدوات التخطيط.


عرض التقلب.


التقلب قد يكون "غير معروف كبير" في التسعير الخيار، ولكن بالتأكيد لا يمكن تجاهلها. يسمح التقلب عرض المستثمرين للنظر مريح مرة أخرى على الأسهم 3 & # 8211 ؛، 6 & # 8211؛ و 12 & # 8211؛ تحركات الأسعار الشهر للحصول على أفضل يشعر حيث يمكن أن يتوجه المقبل.


أدوات المنصة.


أوبتيونسكسبريس المحمول.


موقع ويب أوبتيونسكسبريس المحمول هو وسيلة سهلة ومريحة وآمنة لمتابعة السوق وإدارة حسابك على الذهاب. تأخذ قوة خياراتكسب معك والتجارة الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، خيارات العقود الآجلة وأكثر على أي جهاز محمول على شبكة الإنترنت.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


لم يتم العثور على الرابط & نداش؛ دعونا مساعدتك في العثور على ما تحتاجه.


لا يمكننا العثور على الصفحة المطلوبة. إذا كتبت في العنوان، تحقق جيدا من الهجاء. إذا كنت حصلت هنا من خلال وصلة، واسمحوا لنا أن نعرف من أين جئت وأين كنت تترأس. ونحن سوف تأخذ الرعاية من ذلك في أقرب وقت ممكن.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment