Thursday 15 March 2018

خيارات التداول أدوات التفوق


أدوات تداول الخيارات تتفوق
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، فانقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

أوبتيونس زل.
أوبتيونس زل هو برنامج إضافي لبرنامج ميكروسوفت إكسيل يسمح لك بتقييم الخيارات في الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع وخيارات الأسهم للموظفين (إوس) باستخدام الوظائف المخصصة.
بيانات السوق من بائع الاقتباس الخاص بك يمكن أن يتم تمريرها تلقائيا إلى وظائف مخصصة عبر تبادل البيانات الحيوي.
بعض الطرق التي يمكن استخدام أوبتيونس زل هي:
تقييم عقود الخيارات على مختلف الأصول بما في ذلك الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع تقييم خيارات الأسهم للموظفين وفقا ل أسك 718 (فاس 123R) لمجلس معايير المحاسبة المالية مواقف محفظة المسار في الوقت الحقيقي (باستخدام رابط ددي من بائع الاقتباس الخاص بك)، بما في ذلك الحساسيات مثل دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي و لامدا الخيارات الحقيقية لميزانيات رأس المال حساب القيم التقلب الضمني على أساس أسعار الخيارات المتداولة في البورصة.
أوبتيونس زل هو أسك 718 و سيك متوافقة لأغراض إعداد التقارير المالية.
بلاك سكولز: الأسهم التي لا توزع أرباح الأسهم (الأصلي) الأسود: العقود الآجلة (المالية، الطاقة، العملات الأجنبية، السلع) غارمان-كوهلهاجين: الصرف الأجنبي الفوري تعديل بلاك سكولز: توزيعات أرباح الأسهم (الأسهم، المؤشرات، السندات) والي: أسيتس مع العائد المستمر القيم على الطريقة الأميركية في وقت مبكر ممارسة يورودولار: اليورو دولار وخيارات الآجلة بيلباك-سكولز، والي وحدين الزائفة الأمريكية (بس): توزيعات أرباح الأسهم، وتوزيعات أرباح منفصلة توزيعات أرباح أقرب بس الفرنسية: بلاك سكولز نموذج تعديل ل التعامل مع أيام التداول \ الحدين (كر وطرق هال): الأصول التي تولد التدفقات النقدية المنفصلة (توزيعات الأرباح) النظر في الممارسة المبكرة الكاملةالتدفقات النقدية أو مدخلات العائد العائد أمريكان والأوروبية وبرمودا أسلوب ممارسة.
(منحنى العائد، منحنى إلى الأمام) التغيرات في الغلة مع مرور الوقت، آثار التخفيفأمريكان، الأوروبية والبيرمودا نمط ممارسةالثابتة لأوامر، خيارات الفهرس، أوتك (كر و هال أساليب): مدخلات مرنة من المتغيرات الخيار الرئيسيتدفقات نقدية منفصلة أو مدخلات العائدمعدلات الفائدة متعددة خيارات، منظمات المجتمع المدني.
طريقة الخطوط (كار): تقييم تحليلي دقيق ودقيق للخيارات ذات النمط الأمريكي. استنادا إلى عمل بيتر كار، سابقا من جامعة كورنيل. الانتقال السريع: تفترض طريقة الانتقال السريع أن تغيرات أسعار الأصول لا تتبع عملية عشوائية خالصة بل تحتوي أيضا على قفزة غير متوقعة & # 8220؛ مكون. سيف: مرونة ثابتة من نموذج التباين بحساب القيم الخيار على أساس افتراضات التقلب غير ثابت. البدء إلى الأمام: الخيارات التي لها تاريخ بدء في المستقبل استنادا إلى & # 8220؛ مالينيس & # 8221؛ نسبة. تحسين المحفظة: محفظة الخيار الأمثل لعقود الخيارات العالمية وعقود الخيارات المالية. خيارات حقيقية: خيارات حقيقية وتحليل رأس المال المشروع باستخدام نظرية التسعير الخيار. غرام شارلير: يحسب قيم الخيار للعائدات التي لا تتبع التوزيع الطبيعي. خيارات ممارسة السلوك: يحسب القيم الخيار النظر في سلوك ممارسة الموظف باستخدام محاكاة مونت كارلو. شعرية الخيار: يحسب قيم خيارات النمط الأمريكي باستخدام العديد من أساليب شعرية أو شجرة. يتم تضمين تقنيات ذات الحدين، معززة ذات الحدين و ترينوميال في هذه المجموعة.
وتشمل وظائف خيارات القيمة النظرية، دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي، لامبدا، القيمة الجوهرية، والتضمين الضمني وغيرها الكثير.
إعادة الحساب سبيدوب باستخدام وظيفة صفيف وظائف سترايك الشبكة.
قوالب قياسية:
3-D تشارتينغ بلاك-سكولز شجرة ذات الحدين مصور مصفوفة الحساسية المصورة نيمكس & # 8220؛ الخيار والعقود المستقبلية استراتيجيات & # 8221؛ جون هول & # 8220؛ الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية المشتقة الأخرى & # 8221؛ كتاب الأمثلة.
قوالب متخصصة:
أوراق القيمة العادلة: قالب أوراق التداول لصناع السوق والتجار.
مجموعة أدوات FAS123.
تقييم خيار أسهم الموظفين: المسترد على أساس الأسهم المستكشف، FAS123.
معالج، تقلب معالج،
وتقلب مجموعة النظراء، ومرونة مونتي كارلو ممارسة السلوك وأكثر من ذلك.
الخيار تحليل الموقف.
الخيار تحليل الموقف: العقود الآجلة، والأسهم، والعملات الأجنبية، وخيارات المواقف.
الخيار تحليل الموقف في الوقت الحقيقي: الأسهم وخيارات المراكز.

خيارات التداول حاسبة إكسيل.
الخيارات هي مشتقات متطورة من مؤشرات الأسهم / الأسهم التي تشكل جزءا رئيسيا في أي تبادل. فهي توفر العديد من الطرق لحماية وتحوط المخاطر الخاصة بك ضد التقلبات والحركات غير المتوقعة في السوق.
بعض الاستراتيجيات مثل المكالمة المغطاة، ووضع الحماية، وانتشار المكالمة الثور، وما هي الطرق التي يمكنك كسب المال والحد من المخاطر. ولكن في أي تبادل هناك العديد من الخيارات المتاحة بأسعار مختلفة ومعدلات إضراب مختلفة. إذا كنت ترغب في تحليل العائد مقابل المخاطر لكل واحد منهم، يصبح مرهقا ومتعبا لحساب الحد الأقصى للربح / ماكس الخسارة لكل خيار / استراتيجية.
في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية إنشاء جدول إكسل الخاص بك لتحليل استراتيجيات الخيار.
خيارات التداول إكسل دعوة طويلة.
إذا ذهبت شراء خيار المكالمة، فإن الحد الأقصى للخسارة يكون مساويا للقسط. ولكن الحد الأقصى للربح الخاص بك سيكون غير محدود.
سعر التعادل سيكون مساويا ل سترايك برايس بالإضافة إلى بريميوم.
وإذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سترايك السعر ثم،
الربح = السعر عند انتهاء الصلاحية-سترايك السعر قسط.
إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سترايك السعر ثم،
إنشاء بنية تشبه الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه -
منذ دعوة قصيرة، وضع طويلة ووضع قصيرة متشابهة، فإنه سيكون من غير المجدية لتغطية ذلك أيضا، لذلك المضي قدما وتنفيذها لوحدك في جداول بيانات منفصلة.
خيارات التداول إكسيل كوفيرد كال.
مكالمة مغطاة هي عندما، يتم اختصار خيار الاتصال جنبا إلى جنب مع شراء ما يكفي من الأسهم لتغطية المكالمة. يجب استخدام مكالمة مغطاة عندما يكون لديك عرض محايد قصير الأجل على السهم. أي إذا كنت تعتقد أن سعر السهم لن ينحرف كثيرا عن سعر الإضراب. وبهذه الطريقة، سوف كسب المال على قسط.
سوف مكالمة مغطاة حمايتك من الزيادة السريعة في سعر السهم. مرة أخرى جعل طاولة مماثلة لتلك التي لمكالمة طويلة.
ويتحقق أقصى ربح عندما يصبح سعر السهم مساويا لسعر الإضراب في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
ماكس الربح = سترايك السعر - السعر الحالي + بريميوم.
ماكس الخسارة يحدث عندما يصبح سعر السهم صفر عند انتهاء الصلاحية.
ماكس الخسارة = سعر السهم الحالي - بريميوم.
سعر التعادل هو السعر الذي هو قسط أقل من سعر السهم الحالي.
سعر التعادل = سعر السهم الحالي - بريميوم.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سترايك السعر - السعر الحالي + بريميوم.
إلس إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - سعر السهم الحالي + بريميوم.
لذلك، لحساب الربح أدخل الصيغة التالية في الخلية C12 -
بدلا من ذلك، يمكنك أيضا استخدام الصيغة -
خيارات التداول إكسيل حماية وضع.
وضع الحماية ينطوي على الذهاب لفترة طويلة على الأسهم، وشراء خيار وضع لنفس الأسهم. يتم تنفيذ وضع الحماية عندما تكون صعودي على الأسهم، ولكن تريد حماية نفسك من الخسائر في حالة انخفاض سعر السهم.
الربح الأقصى غير محدود.
أقصى خسارة = سترايك السعر - سعر السهم الحالي - بريميوم.
سعر التعادل = السعر الحالي + قسط.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - سعر السهم الحالي - بريميوم.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سترايك السعر - سعر السهم الحالي - بريميوم.
أنشئ جدولا مماثلا في جدول بيانات آخر كما هو موضح أعلاه.
أدخل الصيغة التالية لحساب الربح -
بدلا من ذلك يمكنك أيضا استخدام وظيفة إف لهذا.
الآن المضي قدما وتنفيذ وضع المغطاة والدعوة وقائية لوحدك.
خيارات تداول اكسل الثور دعوة انتشار.
يتم تنفيذ انتشار المكالمة الثورية عند شراء المكالمة بسعر إضراب أقل ويتم اختصار مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم تنفيذها عندما كنت تشعر الصعودي حول الأسهم.
إنشاء بنية جدول مثل تلك الموجودة في الصورة أدناه.
تنفيذ الصيغ نفسها التي قمت بتنفيذها لنداء طويل و نداء قصيرة.
الآن، بالنسبة للجدول الثالث، حیث نحسب إجمالي الربح / الخسارة،
ماكس الربح = (سعر الإضراب للمكالمة القصيرة) - (سعر الإضراب للمكالمة الطويلة) - (قسط المكالمة الطويلة) + (قسط المكالمة القصيرة)
ماكس الخسارة = (قسط للمكالمة طويلة) - (قسط للمكالمة القصيرة)
(سعر المكالمة لفترة طويلة) + (قسط المكالمة الطويلة) - (قسط المكالمة القصيرة)
الربح الإجمالي = (ربح المكالمة الطويلة) + (ربح المكالمة القصيرة).
حتى مجرد إدخال الصيغة التالية في الخلية J12 -
إنشاء أوراق عمل مماثلة لثور وضع انتشار، الدب الدعوة انتشار والدب وضع انتشار.
خيارات التداول إكسيل سترادل.
A سترادل هو المكان الذي لديك موقف طويل على كل من خيار الاتصال وخيار وضع. يتم تنفيذ ذلك عندما تتوقع أن يتغير السهم بشكل كبير في المستقبل القريب، ولكن ليس متأكدا من أي اتجاه سوف يتأرجح. ويمكن تنفيذ ذلك قبل إعلان صحفي رئيسي من المرجح أن يكون له تأثير كبير على قيمة الأسهم.
إنشاء بنية تشبه الجدول كما هو موضح أدناه -
لاحظ أن هناك اثنين من أسعار الأسهم التعادل.
أولا، أدخل نفس الصيغ لنداء طويل وطويلة وضع كما فعلنا في الأقسام السابقة.
الحد الأقصى للربح هو اللانهاية / غير محدود.
ماكس الخسارة = قسط على دعوة + بريميوم على وضع.
حتى مجرد إدخال الصيغة = C6 + F6 إلى C13.
ونحن سوف كسر حتى لو.
سعر السهم = سعر الإضراب + قسط على المكالمة + بريميوم على وضع.
سعر السهم = سعر الإضراب - قسط على المكالمة - قسط على وضع.
وأخيرا، فإن الربح الإجمالي هو مجرد مجموع الربح على المكالمة + الربح على وضع.
خيارات التداول إكسيل طوق.
طوق هو استراتيجية الخيارات التي هي واقية في الطبيعة، والتي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم وقد ثبت أن تكون مربحة. يتم تنفيذه من خلال شراء خيار وضع، وكتابة خيار المكالمة، ويجري طويلة على الأسهم.
والمقصود به منع الخسائر المفرطة، ولكنه يقيد أيضا المكاسب المفرطة. طوق هو في الأساس مزيج من مكالمة مغطاة ووضع واقية.
فإنه يقلل من التكلفة بسبب قسط عن طريق كتابة خيار الاتصال من نفس / قسط مماثل.
مرة أخرى، يجب أن تبدو البيانات الخاصة بك مثل هذا -
أدخل الحد الأقصى للربح، والخسارة القصوى، والتعادل والربح الصيغ للمدى الطويل والمكالمة القصيرة كما هو مبين في الأقسام السابقة.
يتم تحقيق الحد الأقصى من الأرباح عندما يصل السعر إلى سعر الإضراب عن سعر المكالمة، وبهذه الطريقة، لا توجد خسارة بسبب كتابة خيار المكالمة، ونحن ندرك ربحا لأننا نحتفظ بالأسهم التي زادت قيمتها.
ماكس الخسارة يحدث عندما يذهب السهم إلى الصفر، ولكن يتم قطع خسائرنا قصيرة بسبب خيارنا وضعنا، لذلك ماكس الخسارة = سعر السهم الحالي - سترايك سعر الخيار وضع.
إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، ونحن لا كسب ولا تخسر، وبالتالي لدينا سعر التعادل يساوي سعر السهم الحالي نفسه.
لحساب الربح أدخل الصيغة التالية في الخلية C15 -
استنتاج.
الآن بعد أن قمت بإنشاء خيارات التداول الخاصة بك جداول البيانات إكسل لتحليل الخيارات، ليس فقط هو أسهل بالنسبة لك لتقييم استراتيجيات مختلفة، كنت قد اكتسبت أيضا فهم أعمق لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات.
ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.

No comments:

Post a Comment